نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > موقع كوبوناتو – الحل الأفضل للحصول على أي منتج بأرخص سعر

كوبوناتو

موقع كوبوناتو – الحل الأفضل للحصول على أي منتج بأرخص سعر

هل اشتريت هاتف جوال أو منتج معين وفوجئت بصديقك قد حصل على نفس المنتج بثمن أقل ؟

كثيراً ما تجد أسعار مختلفة لنفس المنتج على مواقع التسوق المختلفة ولا يوجد أي فرق فى الجودة أو مصدر المنتج، ويكون السبب هو الخصومات التي توفرها بعض المواقع في أوقات مختلفة.

تلجأ المتاجر الإلكترونية إلى عمل العروض وكوبونات الخصم أو قسائم الشراء لأغراض متعددة منها الرغبة في زيادة المبيعات في أحد الأقسام أو الحصول على عملاء جدد والعديد من الأسباب التسويقية المختلفة، وتكمن أفضل صفقة يمكن أن تحققها أنت كمشتري لأي سلعة أو منتج أن تحصل على أكبر خصم أو تخفيض موجود عند الرغبة في شراء أي منتج.

بالطبع لن تقوم بالدخول إلى مئات المتاجر الإلكترونية لشراء منتج والبحث عن كوبون الخصم أو قسيمة الشراء، فبعد زيادة أعداد المتاجر الإلكترونية وانتشار ثقافة استخدام كوبونات الخصم وقسائم الشراء بدء ظهور بعض المواقع المتخصصة بتجميع العروض والتخفيضات من مئات المتاجر الإلكترونية والمتاجر الكبرى الموجودة على أرض الواقع.

كل ما عليك هو الحصول على الكوبون واختيار السلعة أو المنتج ولصق كوبون الخصم في الخطوة الأخيرة من عملية الشراء وبذلك تحصل على منتجك بسعر أقل، ومن أفضل هذه المواقع وأكثرهم جمعاً للعروض والخصومات هو موقع كوبوناتو.

يوفر موقع كوبوناتو مئات الكوبونات في تصنيفات مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والملابس وأزياء الموضة ومنتجات الرعاية بالبشرة والعديد من المجالات المختلفة.

ويتميز موقع كوبوناتو بسهولة البحث للوصول إلى كوبون الخصم المناسب لك في أسرع وقت وأقل مجهود حيث يتم عرض الخصومات والكوبونات المتوفرة طبقاً للمتجر الذي يوفر هذه الكوبونات، كما يمكنك استخدام محرك البحث الخاص بالموقع للحصول على كوبون خاص بمنتج معين أو ماركة معينة عبر مختلف المتاجر الإلكترونية والغير إلكترونية، وإليك بعض المتاجر الهامة التي يمكن أن تحصل على كوبون خصم للعديد من منتجاتها بخصومات تبدأ من 5% وتصل إلى 60% وأكثر:

متجر نمشي

يعتبر هذا المتجر من المتاجر الشاملة التي تعرض عشرات المنتجات في مختلف التصنيفات، لذلك فهو يوفر منتجات معظم الماركات باختلاف الأسعار والأصناف، كما يوجد العديد من المتاجر المماثلة لمتجر نمشي مثل متجر مينا كارت ومتجر سوق ومتجر نون الشهير ومتجر زافول وبانجود.

موقع رحلات

يقدم موقع رحلات خصومات وتخفيضات على حجز رحلات السفر بالطائرة وحجز الفنادق، ومعظم المسافرون لا يقومون بالاستفادة من هذه الخصومات لعدم معرفتهم بوجود مثل هذه الكوبونات، لذلك تذكر قبل سفرك أن تبحث عن أكبر تخفيض لرحتلك التالية وذلك من خلال موقع رحلات أو من منافسه الشهير وهو موقع تجول.

متجر ماماز اند باباز

هو متجر متخصص في بيع جميع منتجات الأطفال والأمهات ويقوم بتوفير جميع إحتياجاتك الأطفال حديثة الولادة من ملابس وألعاب وغيرهم.
كما يوجد أيضاً موقع MumzWorld الذي يعمل في نفس المجال.

ويوجد العديد من المتاجر الأخرى على موقع كوبوناتو مثل متاجر العطور كمتجر قولدن سنت ومتجر لاكوست صاحب الماركة الشهيرة بالإضافة إلى المواقع المتخصصة في تصنيفات محددة مثل متجر Iherb المختص بالأعشاب والنباتات الطبية وموقع SheIn المختص بمنتجات المرأه وكل ما تحتاجه من أزياء ومنتجات تجميل وأزياء الموضة.

أياً كان المنتج الذي تنوي شراؤه ستجد له كوبون خصم على موقع كوبوناتو، لذلك لا تتردد بتصفح الموقع قبل صفقتك التالية للحصول على أفضل سعر للمنتج بأفضل جودة مقدمة من المتاجر العالمية.