نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > منتجات العناية بالشعر والبشرة من فيرست كراي firstcry مع خصم 35%

العناية بالشعر

منتجات العناية بالشعر والبشرة من فيرست كراي firstcry مع خصم 35%

تسوقوا اجمل منتجات العناية بالشعر والبشرة في عروض موقع فريست كراي، الموقع الهندي المشهور بمنتجاته عالية الجودة، التي تعيد لكل فتاة وسيدة جمال بشرتها وشعرها من جديد، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا اجمل منتجات العناية بالشعر والبشرة،الآن من فريست كراي مع كود خصم فيرست كراي  firstcry، لتحصلو على خصم إضافي من نادي الكوبونات.

افضل عروض على منتجات العناية بالشعر والبشرة 

غسول الوجه الرغوي بفيتامين سي من ماما إيرث مع الكركم

يعتبر غسول ماما إيرث مع الكركم من أفضل أنواع غسول البشرة، لانه ينظف الوجه من الزيوت الزائدة، دون الإخلال بحاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة، بفضل قوامه الرغوي و الفرشاة المدمجة الناعمة مع العبوة، واظبي على استخدامه كل مرتين في اليوم، ولتحصلي على بشرة مشرقة تضج بالنضارة.

ولذلك ننصحكم بشرائه لأنه واحد من افضل منتجات العناية بالشعر والبشرة في فيرست كراي ، اطلبوه الآن مع كود خصم فيرست كراي  firstcry، لتحصلو على خصم اضافي يصل الى 35% من نادي الكوبونات.

غسول

زيت الشعر بالبصل الأسود مع مشط من واو سكين ساينس

احصلي على شعر لامع بدون تشابك مع زيت الشعر بالبصل من واو سكين ساينس، المصنوع من زيوت نباتية عالية الجودة ومضغوطة على البارد بنسبة 100٪، ومدعوم بزيت البصل الأسود الممزوج بزيت اللوز الحلو ،وزيت الزيتون البكر الممتاز وزيت الخروع وزيت الجوجوبا، وزيت الارجان المغربى وزيت جوز الهند، ليمنحوا شعرك العناية والتغذية والترطيب .

اطلبيه الآن في أفضل عروض فريست كراي على منتجات العناية بالشعر والبشرة، مع كود خصم فيرست كراي  firstcry، لتحصلو على خصم اضافي يصل الى 35% من نادي الكوبونات.

زيت البصل

ماما ايرث ماسك الارجان للشعر  200 مل

حافي على شعرك من التساقط، واستمتعي بالنعومة والانسيابية مع ماسك الشعر المصنوع من زيت الأرجان والأفوكادو و الكولاجين، الذي يعمل على تقوية الشعر، وتعزيز نموه ، وحمايته من التساقط فضلا عن إصلاح أطراف الشعر التالفة،كما يمنح الشعر ترطيب ولمعان لا مثيل له.

اطلبوه الآن مع كود خصم فيرست كراي  firstcry، واستفيدوا بأجمل عروض على منتجات العناية بالشعر والبشرة من فريست كراي، و تألقوا بشعر صحي وقوي في كل مناسبة في ربيع وصيف 2021.

ماما ايرث ماسك الارجان للشعر  200 مل