نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > مجموعة من النصائح للإستعداد للعام الدراسي الجديد لكي كأم

مجموعة من النصايح للاستعداد للعام الدراسي الجديد لكي كأم

مجموعة من النصائح للإستعداد للعام الدراسي الجديد لكي كأم

تشعر العديد من الأمهات، بالإرتباك، والتوتر، عند قرب حلول العام الدراسي الجديد، والعودة للمدارس، ربما بسبب، المسئوليات، التي تُلقى على عاتقها، بتلك الفترة، ولكن الآن، مع كود خصم نون، وكوبون خصم نون، يُمكنك الحصول على، كافة مستلزمات العودة للمدارس، من الملابس، والحقائب، وعلب الطعام، والأحذية، وغيرها من الضروريات،التي تُسهل عليكِ، العديد من الأمور، بأفضل سعر، كما سنعرض لكِ، خلال هذا المقال، مجموعة من النصائح للإستعداد للعام الدراسي الجديد لكي كأم.

احصل الآن، على خصومات رائعة، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على مستلزمات العودة للمدارس، عند إستخدام، كود خصم نون.

مجموعة من النصايح للاستعداد للعام الدراسي الجديد لكي كأم

مجموعة من النصايح للاستعداد للعام الدراسي الجديد لكي كأم

  • التوقف عن تشغيل الأجهزة الإلكترونية، مثل التلفاز، والهواتف المحمولة، فطوال فترة العطلة، يقضي الأطفال، معظم أوقات نهارهم، وليلهم أمامها، مما يُصعب عليهم، فكرة الإلتزام، بجدول المدرسة، لذا ولتسهيل الأمر عليهم، يتم إيقاف تشغيل تلك الأجهزة، بصورة تدريجية، حتى يعتاد الطفل، على فكرة الإستغناء عنها.
  • تجهيز مكان خاص بالمذاكرة للأطفال، داخل المنزل، مما يُشعرهم بالخصوصية، والتميز، ويُحفزهم نحو الإلتزام، وتحمل مسئولية المذاكرة، كما يُنصح بإشراكهم، في تصميم الديكور الخاص بالمكان، بحيثُ يعكس ذوقهم الفريد، ويُشجعهم، على إتمام مهامهم الدراسية.
  • مراجعة المواد الدراسية مع الطفل، فغالبًا ما يقوم المعلمون، بإجراء إختبارات بسيطة، للطلبة، للتعرف على مستواهم الدراسي، لذا وللحصول على، أفضل النتائج، ينبغي القيام بمراجعة، بعض النقاط الأساسية، مع الصغير، لإنعاش ذاكرته، وإستعادة ما سبق له تحصيله.
  • الحوار الهادف مع الطفل، فبعض الأطفال، تزداد مخاوفهم، بقرب حلول موسم العودة للمدرسة، فتظهر عليهم، علامات القلق، والتوتر، بتلك الحالة، ينبغي إجراء محادثة هادفة معهم، لمنحهم الفرصة، للتعبير عن مخاوفهم، وأخذها على محمل الجد، ومحاولة حلّها، بصورة تربوية سليمة، لضمان دخول الطفل، العام الدراسي الجديد، بنفسية مستقرة، وهادئة.
  • شراء إحتياجات المدرسة معًا، فالأطفال يشعرون بالحماسة، عند التسوق، لشراء مستلزمات المدرسة، من الكراسات، والكشاكيل، والملابس، وغيرها، لذا يُنصح بإتاحة الفرصة لهم، لإختيار كافة الأشكال، التي يرغبونها، على أن تكون، عالية الجودة، تصلح للإستخدام طويل الأمد.

أفضل عروض كود خصم نون على مستلزمات العودة للمدارس

حقيبة ظهر صغيرة من جانسبورت

لاتفوت الآن، هذا العرض الرائع على، حقيبة ظهر، بطبعة نخيل، نصف ملونة، بتصميم نخل باراديس، من جانسبورت، تتميز بألوانها الفاتحة المبهجة، والنقوشات الجذابة التي تُزينها، مصنوعة من، مزيج البوليستر، تتمتع بحمالات كتف، باللون الأسود، قابلة للتعديل، يُمكن إستخدامها، عند الذهاب إلي المدرسة، أو النادي، لممارسة التمارين، اطلبها الآن، بخصم 40%، وبسعر 317 جنيهًا مصريًا، بدلًا من، 529 جنيهًا، عبر كوبون خصم نون.

حقيبة ظهر صغيرة من جانسبورت

أقلام فسفورية 68 للمدرسة من ستابيلو

تتوفر الآن، مجموعة أقلام ستابيلو 68، عبارة عن، أقلام بألوان فسفورية، تحمل درجات لونية مختلفة، تُناسب مختلف الأغراض، حيثُ يُمكن إستخدامها، أثناء المذاكرة، لتظليل القطع الهامة، أو لتوضيح بعض النقاط الصعبة بعض الشيء، مما يُسهل عليك، إتمام واجباتك المدرسية، وهي متاحة، بخصم مميز، عبر كود خصم نون.

أقلام فسفورية 68 للمدرسة من ستابيلوعلبة أقلام برافو ستايلي

يُمكنكم الآن، الحصول على، علبة أقلام برافو ستايلس، تحتوي على 24 قلم، باللون الأزرق، من ماركة برافو، حيثُ تم صناعة الأقلام، من مادة الألومنيوم، ونوع السن، فاين، اطلبها الآن، بخصم 10%، عبر موقع نون، وبسعر 178.20 جنيهًا مصريًا، بدلًا من، 198 جنيهًا.

علبة أقلام برافو ستايلي

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.