نادى الكوبونات > الجمال والعناية > مجموعة من الفوائد الرائعة لزبدة الشيا واستخداماتها والمنتجات التي تحتوي عليها

مجموعة من الفوائد الرائعة لزبدة الشيا واستخداماتها والمنتجات التي تحتوي عليها

مجموعة من الفوائد الرائعة لزبدة الشيا واستخداماتها والمنتجات التي تحتوي عليها

تُفضل العديد من النساء، والفتيات، من مختلف المراحل العُمرية، إستخدام زبدة الشيا، نظرًا لتأثيرها المُرطب، والمغذي لبشرة الجسم، بالإضافة إلي، تعدد إستخداماتها، وهي تتميز بلونها المائل إلي، البني الفاتح، كما يُمكن الإعتماد عليها، كمضاد طبيعي، لمختلف الإلتهابات، والآن مع كود خصم جوميا، وكوبون تخفيض جوميا، يُمكنكم طلب، كافة المنتجات التي تحتوي على، زبدة الشيا، بأفضل سعر.

استخدم الآن، كود خصم جوميا، واحصل على تخفيضات مميزة، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على المنتجات التي تحتوي على، زبدة الشيا.

مجموعة من الفوائد الرائعة لزبدة الشيا واستخداماتها والمنتجات التي تحتوي عليها

مجموعة من الفوائد الرائعة لزبدة الشيا واستخداماتها والمنتجات التى تحتوي عليها

فوائد زبدة الشيا

  • مكافحة الشيخوخة، وعلامات تقدم العمر، والمحافظة على، مرونة خلايا البشرة، والجلد؛ نظرًا لإحتوائها على، نسب مرتفعة من، الفيتامينات E،A كما أنها تُحسن من نشاط مضادات الأكسدة، وتعمل على، حماية البشرة، من تكوّن الجذور الحرة، التي تتسبب في، ظهور علامات التقدم المبكر في العُمر، وتؤدي إلي، بهتان البشرة.
  • تقليل ظهور حب الشباب، فهي غنية بالعديد من الأحماض الدهنية، ذات الأنواع المختلفة، مما يُساعد على، تنظيف بشرتك، من الزيوت الزائدة، التي قد تتسب في ظهور البثور، كما تمد البشرة بالرطوبة، وتحافظ عليها، داخل الجلد، مما يُعيد التوازن لبشرتك، ويُقلل من فرص ظهور الحبوب.
  • التخلص من الإلتهابات، فهي تُكافح وجود الإلتهابات، وأعراضها، حيثُ يُمكن الإعتماد عليها، كمضاد طبيعي قوي، للتخلص منها، كما يُمكن الإستعانة بها، في حالة إحتقان الأنف، والجيوب الأنفية، وغيرها من المشاكل التي قد تظهر بالأنف، خلال فصل الشتاء.

إستخدامات زبدة الشيا

  • التخلص من مشاكل جفاف الركبتين، ومرفق اليدين.
  • علاج حالات الإكزيما الشديدة، التي قد تُصيب فروة الرأس، والشعر، والجلد.
  • علاج فروة الرأس، من خلال إمداد الشعر، بكافة العناصر، التي تُساعده على التخلص من، مشاكل القشرة، والجفاف.
  • ترطيب الشعر الجاف، لأنها تحتوي على نسبة كبيرة، من الفيتامينات، التي تقوي بصيلات الشعر، وتمنحه الرطوبة، والنعومة، خاصةً الشعر الجاف، الذي يفتقد الزيوت الطبيعية.
  • تُضفي اللمعان، على الشعر الكيرلي، بسبب إحتوائها على، الفيتامينات، والأحماض الدهنية، التي تحمي الشعر، من البهتان، والإصابة بالجفاف، أو التلف.
  • إنبات الشعر، وزيادة كثافة الشعر الخفيف.
  • علاج تقصف، وتلف الشعر.
  • علاج مشاكل تشققات الشفتين، وجفاف القدمين.

فوائد زبدة الشيا وإستخداماتها

أقوى عروض كود خصم جوميا على المنتجات التي تحتوي على زبدة الشيا

كريم Cantu بزبدة الشيا

إحدى العروض المميزة، عبر موقع جوميا، هذا العرض، على Cantu كريم ب زبده الشيا 453 جرام، والذي يعمل على، وقف، وإصلاح التكسر، وتقوية الشعر الضعيف، والهش، وترطيب الشعر الجاف، والتالف، حيثُ يترك الشعر لامعًا، وناعم الملمس، كما يُمكن إستخدامه، فوق الشفتين، لعلاج التشققات، احصل عليه الآن، بخصم 50%، وبسعر 196 جنيهًا مصريًا، بدلًا من، 390 جنيهًا، عبر كوبون تخفيض جوميا.

كريم Cantu بزبدة الشيا

لوشن الجسم Vaseline

لاتتردد الآن، في الحصول على، لوشن الجسم Vaseline، برائحة الكاكاو اللامع، مع الكاكاو النقي، وزبدة الشيا، 400 مل، حيثُ تتغلغل تركيبته الغنية، داخل طبقات الجلد، لتمنحها الترطيب اللازم، كما تُعالج الملمس الجاف، لتمنح البشرة، التوهج، الذي تفتقده، كما أن تركيبته الخفيفة، غير الدهنية، تنزلق بسهولة، فوق البشرة، لتمدك بشعور بالنظافة، والإنتعاش، بدون ترك أي بقايا دهنية لزجة، وهو متوفر بخصم 43%، وبسعر 85 جنيهًا مصريًا، بدلًا من، 149 جنيهًا، عبر كود خصم جوميا.

لوشن الجسم Vaseline

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.