نادى الكوبونات > الجمال والعناية > ما هي فوائد زيت جوز الهند للشعر ؟

زيت جوز الهند

ما هي فوائد زيت جوز الهند للشعر ؟

تعدد فوائد زيت جوز الهند للشعر والبشرة والجسم، فهو واحد من أفضل الزيوت الطبيعية الغنية بالأحماض، وهو عنصر أساسي في الكثير من منتجات العناية بالبشرة والشعر، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز فوائد زيت جوز الهند للشعر،  كما يمكنكم تسوق افضل منتجات اي هيرب بزيت جوز الهند باكبر الخصومات مع كود خصم اى هيرب، الذي يمنحكم خصم إضافي من نادي الكوبونات عند استخدام كود خصم  اى هيرب عند التسوق من الموقع.

أبرز فوائد زيت جوز الهند للشعر

تتعدد فوائد زيت جوز الهند للشعر- المكون الأساسي في الكثير من منتجات الشعر- وفي السطور التالية نلقي الضوء على أبرز  فوائد زيت جوز الهند:-

وصفات جوز الهند

  • استخدام زيت جوز الهند قبل الحمام وبعده، يحافظ على البروتين الموجود في الشعر، وبالتالي يحميه من التلف والتكسر، لان زيت جوز الهند يحتوي على أحماض شبيهة بالبروتين الموجود في الشعر، تعوض ما يفقده.
  • من أبرز فوائد زيت جوز الهند للشعر هي حبس الرطوبة داخل الشعر، الأمر الذي يجعل الشعر اكثر ليونة ونعومة عند استخدامه.
  • اذا كنتي تعاني من تعرق فروة الرأس، فعليك باستخدام زيت جوز الهند، بسبب قدرته العالية على تهدئة فروة الرأس، والتخفيف من تعرقها.
  • من أشهر فوائد زيت جوز الهند أيضا هي التخلص نهائيا من القشرة، عن طريق دهن فروة الرأس بمزيج جوز الهند وزيت الخروع والماء.
  • تعتبر قدرة زيت جوز الهند على تصفيف الشعر بسهولة، واحدة من أبرز فوائد زيت جوز الهند للشعر، كل ما عليك فعله هو تدليك الشعر بزيت جوز الهند قبل النوم، وبعدها قومي بشطفه عند الاستيقاظ من النوم.
  • من أبرز فوائد زيت جوز الهند العلاجية للشعر، هي القضاء على القمل والصيبان على الفور، وبشكل افضل من منتجات العلاجية الموجودة بالصيدليات.
  • يوفر زيت جوز الهند حماية فائقة لشعرك في الصيف، لأن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة ، تضعف الشعر.
  • يعتبر زيت جوز الهند من افضل انواع الزيوت لعلاج الشعر الدهني، لانه قادر على التخلص من الزيوت الزائدة في فروة الرأس وترطيب أطراف الشعر الجافة.
  • زيت جوز الهند حل مثالي لمشاكل تساقط الشعر، لانه يحافظ على بروتين الشعر، وبالتالي يمنع تكسر الشعر وتساقطه، لأنه يحتوي على أحماض شبيه ببروتين الشعر، تتغلغل بعمق في فروة الرأس.
  • من فوائد زيت جوز الهند للشعر أيضا هي المحافظة على صحة الشعر، ومنحه مظهرا لامع جدا.
  •  يستخدم زيت جوز الهند لتقوية الشعر الكيرلي، وإضافة الرطوبة واللمعان على تموجات الشعر.
  •  للحصول على شعر مصبوغ أكثر حيوية، عليك استخدام زيت جوز الهند، لأنه يقلل من التأثيرات الضارة للصبغة، كما يحمي الشعر من الطبقة الأعمق الى الطبقة الخارجية.

أشهر وصفات طبيعية للشعر باستخدام زيت جوز الهند

وصفة زيت جوز الهند لشعر صحي وقوي

يفضل تطبيق هذه الوصفة مرة أسبوعيا، للاستفادة من فوائد زيت جوز الهند للحصول على شعر صحي وقوي ولامع، كل ما عليكي فعله هو وضع كمية وفيرة من زيت جوز الهند على الشعر، و قومي بفرك فروة الرأس جيدا، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة ، ثم يشطف الشعر جيدا بالماء.

وصفة زيت جوز الهند إصلاح الشعر التالف

اخلطي 3 معالق زيت جوز الهند مع ربع كوب عسل نحل،  ثم قومي بفرد الخليط على الشعر الرطب، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء، ويفضل تكرار هذه الوصفة 3 مرات  أسبوعيا، لعلاج الشعر التالف، ومنحه ترطيب عميق.

ترطيب الشعر

وصفة زيت جوز الهند للتخلص من القشرة

امزجي 4 معالق كبير من زيت جوز الهند مع معلقة كبيرة من عصير الليمون، ضعي الخليط على فروة الرأس وقومي بفرك فروة الرأس لعدة دقائق، وبعد 20 دقيقة يغسل الشعر بالشامبو، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرتين اسبوعيا،  للتخلص من القشرة  نهائيا.

وصفة زيت جوز الهند للتخلص من القمل

يخلط 3 معالق من زيت جوز الهند مع كمية من الكافور، وطبقوا الخليط على فروة الرأس ثم ارتدوا غطاء الشعر، وفي صباح اليوم التالي يغسل الشعر بالماء والشامبو، ويمشط بعد  التجفيف، و كرروا هذه الوصفة لمدة 5 ايام، و سيقضى نهائيا على القمل.                                             

افضل منتجات اي هيرب بزيت جوز الهند

بلسم زيت جوز الهند من Palmer’s‏

تسوقوا بلسم زيت جوز الهند  مع كود خصم اي هيرب،  المصنوع من زيت جوز الهند الخام  العضوي ، المعصور على البارد،  و هو منتج  مراعي  القواعد الاخلاقية ، وهو خالي  من البارابين و الفثالات والزيوت المعدنية والأصباغ، ويوفر بلسم جوز الهند من بلمرز ترطيب عميق يدوم 48 ساعة لاي مكان في الجسم، بداية من الشعر وحتى القدمين، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

بلسم زيت جوز الهند من Palmer's‏

زيت جوز الهند من كوكو كير 198 جرام

امنحي بشرتك وشعرك الترطيب الكافي باستخدام زيت جوز الهند الطبيعي من Cococare، المعروف بقدرته العالية على تغذية البشرة، ومنحها نعومة لا مثيل لها، فضلا عن تغذية الشعر وتقويته وتقليل التساقط، اطلبوه مع كوبون خصم اي هيرب، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

زيت جوز الهند من كوكو كير 198 جرام

زيت جوز الهند المقطع من Life-flo‏

يعتبر زيت Life-flo‏ بجوز الهند واحد من افضل منتجات اي هيرب للبشرة والشعر، لانه متعدد الاستخدامات، فهو مناسب للبشرة والجسم والشعر والتدليك أيضا، كما يتميز بشدة ثباته وخلوه من الروائح الكريهة، وهو منتج غني بالاحماض الامينية  وغير ملوث او ملون، اطلبوه الآن مع كود خصم اي هيرب، واستمتعوا بـ فوائد زيت جوز الهند.

Life-flo‏

 زيت جوز الهند المجزأ من Pura D’or‏ 

زيت Pura D’or‏ واحد من افضل منتجات اي هيرب، فهو زيت طبيعي و نقي بنسبة 100%،  ومستخلص من الطرد المركزي على البارد، ومعتمد من قبل وزارة الزراعة الأميركية، يستخدم لدعم  صحة الوجه والبشرة والشعر والأظافر ، بسبب غناه بالأحماض الأمينية، وسهولة امتصاصه، ويمكنكم استخدام هذا المنتج في  تقليل التهابات البشرة، تقليل جفاف الشعر وتقصفه، تحسين مظهر الأظافر، وحمايتها من التموج، اطلبوا الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون خصم اي هيرب، واستفيدوا بجميع فوائد زيت جوز الهند.

Pura D'or‏, احترافي، زيت جوز الهند المجزأ، 16 أونصة سائلة (473 مل)

كريم مرطب بزيت جوز الهند Advanced Clinicals‏

استعيدي الترطيب العميق لبشرتك، و قولي وداعا للبشرة الجافة مع كريم Advanced Clinicals المرطب، الذي ينعم ويلطف البشرة، ويمنحها مظهر مشدود، بفضل مكوناته العضوية، كل ما عليك فعله وضع قدر من الدهان على المنطقة المراد ترطيبها، و قوموا بتدليكها بلطف، وهو كريم مناسب للاستخدام اليومي، اطلبوه الآن في عروض اي هيرب مع كوبون خصم اي هيرب من نادي الكوبونات.

Advanced Clinicals‏, كريم مرطب بزيت جوز الهند، 16 أونصة (454 جم)

زيت جوز هند عضوي + فيتامين هـ Sky Organics

يعتبر منتج زيت جوز الهند العضوي + فيتامين هـ من Sky Organics، واحد من افضل منتجات اي هيرب بزيت جوز الهند،  وهو منتج عضوي معتمد، غني بالأحماض الدهنية المغذية ومضادات الاكسدة،  التي تعزز جمال ونضارة البشرة والشعر، وحمايتهم من الجفاف، اطلبوه الآن في عروض اي هيرب مع كوبون خصم اي هيرب من نادي الكوبونات، واستفيدوا بخصومات إضافية عند تسوق منتجات اي هيرب من الموقع.

Advanced Clinicals‏, كريم مرطب بزيت جوز الهند، 16 أونصة (454 جم)

بلسم زيت جوز الهند وفيتامين هـ Renpure‏

يوفر بلسم Renpure‏ الترطيب العميق، الذي يحتاجه شعرك الجاف، كما يهدئ فروة الرأس وينظفها من القشرة، بفضل تركيبته الغنية بجوز الهند وفيتامين هـ والمانجو والبابايا و عطور الأزهار الشفافة، اطلبوه الآن في عروض اي هيرب مع كود خصم اي هيرب السعودية، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

Renpure‏, Coconut & Vitamin E Conditioner, 24 fl oz (710 ml)

 

زبدة جوز الهند من Organics

تسوقوا زبدة جوز الهند المعتمدة من وزارة الزراعة الامريكية، واستمتعوا بترطيب ونعومة لا مثيل لها، بفضل تركيبتها الغنية باللوز وجوز الهند والكاجو وجوز البيكان والجوز والبندق وبذور السمسم وبذور دوار الشمس، وهو منتج خام غير معدل وراثيا، ويفضل تسخينه قبل الاستخدام، وبعدها يمكنكم وضعه على الكثير من الاصناف مثل الجرانولا ودقيق الشوفان والخبز المحمص والفطائر وسلطة الفواكه، اطلبوه الآن في عروض اي هيرب مع كود خصم اي هيرب السعودية، عند التسوق اونلاين من اي هيرب، لتستفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات .

Organics