نادى الكوبونات > الأم والطفل > ما افضل انواع اللانش بوكس؟ ومن اين يمكن شرائها اون لاين ؟

ما افضل انواع اللانش بوكس؟ ومن اين يمكن شرائها اون لاين ؟

تتعدد أنواع اللانش بوكس، وتعدد احجامها، الأمر الذي يضع الأمهات في حيرة من أمرهم في اختيار نوع اللانش بوكس المناسبة لأطفالهم، وفيما يلي نقدم لكم افضل انواع اللانش بوكس للاطفال، ويمكنكم تسوق جميع انواع اللانش بوكس بأفضل الأسعار في عروض نون مع كود خصم نون مصر من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن افضل انواع اللانش بوكس بأكبر الخصومات مع كود خصم نون مصر.

افضل انواع اللانش بوكس

النوع العادي

أسهل وصف لهذا النوع، هو أنه علبه بغطاء، يمكنك تقسيمها بالطريقة المناسبة لك، وهو قريب الشبه من علب الثلاجة، ولكن بألوان واشكال تناسب الأطفال، وهو متوفر في عروض نون، اطلبوه الآن مع كوبون نون، و استفيدوا بخصم إضافي.

النوع المقسم

إذا كان طفلك يفضل تناول سندوتشات مختلفة في المدرسة، فهذا النوع مناسب له، لأنه يأتي مقسم لاكثر من قسم، حتى يستوعب أكثر من نوع طعام بدون أن يختلط نوع بالآخر.

علبة طعام

لانش بوكس مع زمزمية

يغني هذا اللانش بوكس عن شراء زمزمية، ولذلك تفضله الكثير من الامهات لانه طقم  مكون من علبة دورين وزجاجة، وهو مناسب للأطفال في المرحلة الابتدائية.

لانش بوكس مزودة بأدوات المائدة

إذا كان  طفلك يفضل تناول ارز او مكرونة ولحوم في المدرسة، فهذا النوع من اللانش بوكس مزود بشوكة و معلقة ، ليسهل عليهم تناول الطعام.

علبة بادوات

لانش بوكس على شكل صينية

إذا كنتم في حاجة للانش بوكس كبير، فهذا النوع  من أنواع اللانش بوكس هو الانسب، لانه كبير و يستوعب كميات كبيرة من الطعام ، وهو مناسب للأطفال في المرحلة الابتدائية والاعدادية.

افضل عروض نون على اللانش بوكس

علبة طعام بزجاجة من وينر بلاست

يأتي هذا اللانش بوكس بتصميم مبتكر، يجمع علبة الطعام والزجاجة و الانش بوكس في قطعة واحدة، لأنه مكون من زجاجة وعلبة على شكل حقيبة بيد لحملها على الكتف،  و غطاء العلب محكم الاغلاق، ليحافظ على الطعام من الرطوبة،  وهذه الحقيبة متوفرة في عروض نون برسومات والوان تناسب الأولاد والبنات، اطلبوها الآن في عروض نون مع كوبون نون من نادي الكوبونات.

ويمكنك ان تحصل علي كود خصم اضافي من نمشي 

لانش بوكس بزجاجة

لانش بوكس مع أدوات مائدة وكوب

يضم هذا اللانش بوكس عدد كثير من أساسيات الطعام، مثل شوكة و معلقة وكوب، و العلبة محكمة الغلق لمنع الانسكاب، وجميع محتويات اللانش بوكس مصنوعة من مواد عالية الجودة، اطلبوها الآن مع كود خصم نون مصر، واستفيدوا بخصومات إضافية من نادي الكوبونات.

علبة مع كوب

علبة غذاء سليم لاين كوادي 23×16.2×9.6 سم

تسمح هذه العلبة بوضع الكثير من السندوتشات والفواكه دون أن يختلطوا ببعض، فهي مكونة من مستويين، و مقسمة لعدة أقسام ولكل قسم غطاء منفصل، لمنع انتقال الروائح من قسم لآخر، والجدير بالذكر ان علب لاين كوادي مصنوعة من مواد عالية الجودة، تقاوم التقاط البقع والروائح ، مما يجعلها سهلة التنظيف، اطلبوها الآن في عروض نون مصر مع كوبون نون، لتحصلوا عليها بخصم اكبر من نادي الكوبونات.

لانش بوكس

لانش بوكسالاميرة صوفيا مع زجاجة

تفضل الفتيات في سن الروضة اقتناء اغراض مدرسية، مزينة بشخصياتهم الكارتونية المفضلة، وهذا العرض من نون متوفر على لانش بوكس وزجاجة الاميرة صوفيا، وهو مناسب للفتيات في هذا العمر، لانه سهل الفتح والاغلاق، وحجمه مناسب لكمية الطعام المناسب لهذا العمر، ولذلك فهو واحد من افضل عروض اللانش بوكس للبنات الصغار، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم نون مصر، واستفيدوا بخصومات نادي الكوبونات الاضافية على جميع منتجات نون.

لانش بوكس الاميرة صوفيا