نادى الكوبونات > الأم والطفل > ما أهمية كرسي السيارة وعربة الطفل وكيفية اختيار كل منهما؟

كرسي سيارة

ما أهمية كرسي السيارة وعربة الطفل وكيفية اختيار كل منهما؟

هناك الكثير من المستلزمات التي يضطر الآباء والامهات الجدد إلى شرائها، مثل كرسي السيارة وعربة الأطفال، وبسبب ارتفاع أسعارها وجودة خاماتها، تتساءل الكثير من الأمهات والآباء حول مدى أهميتها وكيفية شرائها، وهذا ما نوضحه في السطور التالية،  ومع كوبون خصم ممزورلد 2022 يمكنكم تسوق افضل موديلات كرسي السيارة وعربات الأطفال،بخصم اضافي كبير من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن جميع مستلزمات الأطفال من كراسي السيارة وعربات الأطفال من ممزورلد مع كوبون خصم ممزورلد 2022.

ما هي أهمية كرسي السيارة

ترجع اهمية شراء كرسي سيارة للطفل من عدمه، الى امتلاك احد الاباء سيارة، لان قوانين المرور تمنع جلوس الأطفال والرضع في مقدمة السيارة، ولذلك يفضل شراء كرسي السيارة لانه مجهز بطريقة تناسب عمر الطفل، وتحميه من اهتزازات السيارة، فضلا عن توفير راحة للأم ، و مساعدة الطفل على النوم في المشاوير الطويلة، ويمكن تسوق افضل موديلات كراسي السيارة في عروض ممزورلد مع كود خصم ممزورلد .

كرسي السيارة

كيفية اختيار كرسي السيارة المناسب

هناك الكثير من المعايير لاختيار كرسي سيارة مناسب مثل الميزانية ، عمر الطفل، المواصفات القياسية، الحجم ، سهولة التركيب، وفيما يلي نوضح لكم كل معيار على حدة.

الميزانية

تلعب الميزانية دور أساسي في اختيار كرسي الأطفال، والجدير بالذكر أن المتاجر ممتلئة بالكثير من االموديلات المتفاوتة في السعر والخامة.

عمر الطفل

يختلف شكل كرسي السيارة المناسب للأطفال تحت عمر سنتين، عن كرسي الاطفال فوق العامين،  كرسي الاطفال الرضع يثبت بشكل عكسي، اما الكراسي الاخرى تثبت بشكل مواجه لمقدمة السيارة.

حجم كرسي الاطفال

تختلف أبعاد كل كرسي عن الآخر، ولذلك يفضل قياس أبعاد كنبة السيارة قبل الشراء، حتى تتمكنوا من اختيار كرسي بحجم يناسب السيارة، كما يفضل اختيار الأنواع سهلة التركيب والفك، والمفروشة بقماش قطني 100%، ناعم ومريح على بشرة الصغير، ويفضل اختيار كرسي يمكن فك فرشه وغسله، لتوفير بيئة صحية للصغير.

أهمية عربة الأطفال

الخروج بالرضيع أمر مرهق و مؤرق للامهات، لان حمل الرضيع لساعات طويلة يسبب الكثير من الآلام للام، ويمنعها من الاستمتاع بالمشوار، ولذلك ظهرت الحاجة الى شراء عربة اطفال، لتتمكن الامهات من الخروج بأطفالهم بدون تعب، بالاضافة الى توفير مكان هادئ للطفل ليستمتع بنومه.

عربات الاطفال

كيفية اختيار عربات الأطفال

يقبل الكثير من الآباء والأمهات على شراء عربات اطفال، كبيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات، ولكن حجم العربة الكبير يشغل شنطة السيارة بأكملها، وفك وتركيب العربة يعيق الامهات، ويحتاج لمجهود كبير، ولذلك أحدثت عربات الاطفال الخفيفة ضجة كبيرة في الأسواق، لأنها سهلة الفك والتركيب، وخفيفة الوزن، ويمكن السفر بها بالطائرة بدون جمارك مثل غيرها من الطائرات.

 عروض ممزورلد على عربات الأطفال وكراسي السيارات

كرسي السيارة للأطفال رومر إفولفا 123 بلس أحمر

يوفر كرسي السيارة رومر إفولفا حماية وأمان للاطفال، من عمر 9 كجم  و حتى 36 كجم، لانه مزود بحزام ثلاثي النقاط، و

حماية فائقة من الصدمات، وفرش ناعم ومريح قابل للغسل، بالاضافة الى امكانية تعديل مسند الرأس حسب نمو الطفل، ويأتي الكرسي مع غطاء وحامل للمشروبات وصنية للوجبات الخفيفة، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن في عروض ممزورلد مع كود خصم ممزورلد من نادي الكوبونات، لتستفيدوا بخصم اضافي فوري على خصومات الموقع.

كرسي السيارة

  عربية الأطفال رومر بي أجايل لون توتي

تلقى هذه السيارة إقبال كبيرة، بسبب خفة وزنها وسهولة فكها وتركيبها، وهي من انواع العربات المثالية للنزهات والسفر بالطائرة، وتأتي هذه العربة بكرسي واسع مع مسند قابل للتعديل إلى سرير، و مظلة حماية مع نافذة للمشاهدة، وسلة واسعة أسفل العربة، وحزام امان خماسي النقاط، اطلبوا العربة الآن مع كوبون خصم ممزورلد 2022 من نادي الكوبونات، واستمتعوا بالخصومات الإضافية.

عربة الاطفال