نادى الكوبونات > الجمال والعناية > ما أفضل الطرق والوصفات الطبيعية لتوحيد لون البشرة مع كود خصم وجوه

ما أفضل الطرق والوصفات الطبيعية لتوحيد لون البشرة؟

ما أفضل الطرق والوصفات الطبيعية لتوحيد لون البشرة مع كود خصم وجوه

التمتع ببشرة ناعمة، وخالية من العيوب، غاية كافة النساء، والفتيات، من مختلف الأعمار، مما يجعلهن، يبذلن العديد من الجهود، لتوحيد لونها، والتخلص من، أية شوائب، قد تُعكر صفوها، والآن مع، كود خصم وجوه، يُمكنك إختيار، مختلف مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة، والوجه، من أشهر الماركات العالمية، لضمان التمتع، ببشرة خلابة، ذات مظهرًا صحيًا، تعكس جوهركِ الفريد، كما يُمكنك الحصول عليها، بأسعار مُخفضة، تُناسب الجميع، عند إستخدام، كوبون خصم وجوه.

يُمكنكن الآن، الحصول على، تخفيضات كبيرة، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على مختلف منتجات العناية بالبشرة، والجمال، عند إستخدام، كود خصم وجوه.

عروض وجوه على منتجات الجمال والعناية بالبشرة

ما أفضل الطرق والوصفات الطبيعية لتوحيد لون البشرة؟

وصفة عسل النحل لتوحيد لون البشرة

يتميز العسل، بإحتواءه على، عناصر غذائية مهمة للغاية، للحفاظ على صحة البشرة، وكذلك ترطيب البشرة الجافة، بالإضافة إلي، خصائصه المضادة للجراثيم، والتي تُزيل، أي بقع موجودة بها.

فقط قومي بمزج، ملعقة كبيرة، من عسل النحل، مع عصير الليمون، ومعلقة كبيرة، من الحليب، مع نصف ملعقة صغيرة، من زيت جوز الهند، ثم اخلطي كافة المقادير معًا، بشكل جيد، ووزعيها على البشرة، لمدة 10 دقائق، وفي النهاية، اشطفيها بماء الصنبور، مع الحرص على، إجراء إختبار حساسية، قبل البدء، في تطبيق الماسك، فوق البشرة، لضمان عدم ظهور أي آثار جانبية، فوقها.

وصفة العسل ودقيق الشوفان لتوحيد لون البشرة

المقادير

  • نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من عسل النحل.
  • ملعقتان كبيرتان من الشوفان.
  • 4 قطرات من زيت شجرة الشاي.

خطوات التحضير

  1. قومي بطحن دقيق الشوفان.
  2. امزجي العسل، والشوفان، وعصير الليمون، وزيت شجرة الشاي، داخل إناء مناسب.
  3. وزعي المزيج، فوق الوجه، واتركيه لمدة ربع ساعة، على أقل تقدير.
  4. اشطفي وجهك بالماء البارد.

وصفة الزبادي لتوحيد لون البشرة

تحتوي الزبادي، على الكثير من، العناصر الغذائية المفيدة للبشرة، بالإضافة إلي، حمض اللاكتيك، الذي يتضمن، عناصر تبييض للون البشرة، فقط قومي بفرك الزبادي، برفق فوق البشرة، ثم اتركيها، لبضع دقائق، واشطفيها بالماء الفاتر، احرصي على وضع ذلك الماسك، يوميًا لعدة أسابيع، للحصول على، أفضل النتائج.

ما أفضل الطرق والوصفات الطبيعية لتوحيد لون البشرة؟

أقوى عروض كود خصم وجوه على منتجات العناية بالبشرة والجمال

كريم التفتيح Diorsnow Brightening CC من DIOR

احصلي الآن، على Diorsnow Brightening CC 020 SPF50 – PA++++ 30ml، من ديور، والذي يتمتع بأصباغ معدنية مغلفة بدقة، للحصول على، لمسة نهاية طبيعية، شبيهة بلون البشرة، كما يعمل على، ترطيبها، وتصحيحها، ومنحها لونًا موحدًا جذابًا، فيومًا بعد يوم، تقل مناطق البقع، والظلال، والعيوب، لتظهر البشرة، بمظهرٍ مشرقٍ، ومضيءٍ، مع نضارة طبيعية، لامثيل لها، لاتترددي في طلبه الآن، بسعر مناسب، عبر كوبون خصم وجوه.

كريم التفتيح Diorsnow Brightening CC من DIOR

جل نهاري للوجه متعدد الفعالية من CLARINS

تمتعي الآن، بمظهر بشرة صحي، خالي من الخطوط الدقيقة، مع Multi Active Day Gel jar with case 50ml، من كلارينز، والذي يعمل على، تصحيح لون البشرة، بفضل مستخلص Myrothamnus الجديد، كما يُقلل من علامات الإجهاد الظاهرة عليها، ويُحافظ على، نعومتها، وإشراقها، ليمنحكِ مظهرًا شبابيًا، ونضرًا، بالإضافة إلي، خاصية SPF20، التي تحمي البشرة، من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وعوامل التلوث المختلفة، احصلي عليه الآن، بخصم مميز، عبر كود خصم faces.

جل نهاري للوجه متعدد الفعالية من CLARINS

مرطب Color Smart Day من SHISEIDO

يُمكنكن الآن، الحصول على، Color Smart Day Moisturizer، من شيسيدو، والذي يعمل على، ترطيب البشرة، ومنحها مظهرًا صحيًا، موحدًا، يجعلكِ تجذبين الأنظار، اطلبيه عبر كود خصم وجوه، للحصول على، خصم نادي الكوبونات المميز.

مرطب Color Smart Day من SHISEIDO

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.