نادى الكوبونات > الجمال والعناية > ما أفضل الزيوت الطبيعية لتنعيم الشعر؟

ما أفضل الزيوت الطبيعية لتنعيم الشعر؟

تعتبر ماسكات الزيوت الطبيعية من أسهل وأسرع الحلول لتنعيم الشعر، والتخلص من الجفاف والبهتان والتقصف بشكل فوري، ولذلك تتوارث الامهات والبنات هذه الوصفات  من جيل لاخر، وفيما يلي نرصد لكم أفضل 5 زيوت طبيعية لتنعيم وفرد الشعر، ويمكنكم تسوق افضل انواع زيوت الشعر بأفضل سعر في عروض وجوه مع كود خصم وجوه، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن أفضل  زيوت الشعر قبل نفاذ الكمية مع كود خصم وجوه.

أفضل 5 زيوت طبيعية لتنعيم الشعر

زيت جوز الهند

يشتهر زيت جوز الهند بكونه واحد من أفضل الزيوت الطبيعية، لتنعيم الشعر وتخليصه من الهيشان والتقصف، ولذلك تسعى الكثير من السيدات لعمل ماسكات للشعر بزيت جوز الهند، لتخليصه من الجفاف و التقصيف.

 ويفضل استخدام زيت جوز الهند  بيور خالي من اي كحول او مواد كميائية، لتتحقق الاستفادة منه، ويمكنكم تسوق اجمل زيوت طبيعية لفرد وتنعيم الشعر في عروض وجوه مع كوبون خصم وجوه من نادي الكوبونات، الذي يمنحكم خصم اضافي فوري.

زيت جوز الهند

زيت الزيتون

يعزز زيت الزيتون من صحة الشعر، ويمنحه ترطيب ونعومة لا مثيل لها، ولذلك يدخل زيت الزيتون في الكثير من ماسكات الشعر الطبيعية مثل ماسك زيت الزيتون والعسل للشعر الجاف والمجعد، وزيت الزيتون والأفوكادو لعلاج تقصف الشعر.

زيت الزيتون

زيت الأرغان

يعتبر زيت الأرغان من اعلى الزيوت الطبيعية في ترطيب الشعر، ومنحه مظهر ناعم ولامع،  ولذلك يعتبر زيت الأرغان مكون أساسي في الكثير من الشامبوهات وعلاجات الشعر المختلف.

argan-oil-1

زيت الجوجوبا

لتستعيدي لمعان ونعومة شعرك من جديد، امزجي بعض قطرات من زيت الجوجوبا الى الشامبو او البلسم خاصتك، لان زيت الجوجوبا غنى بالشمع السائل والاحماض الدهنية الاساسية، التي تقضي على جفاف فروة الرأس، وتعيد للشعر نعومته ولمعانه.

زيت الجوجوبا

زيت اللوز

أثبتت الأبحاث ان احماض اوميغا 9 الدهنية لها تأثير كبير على ترطيب الشعر ، وتنعيمه والتخلص من التكسر، وهذه الأحماض متوفرة بكثرة في زيت اللوز، ولذلك فهو واحد من افضل 5 انواع زيوت طبيعية لتنعيم الشعر، ومنحه مظهر صحي سهل التصفيف.

افضل عروض وجوه  على الزيوت الطبيعية

زيت نيوتري بليتش للشعر متعدد الاستخدامات

يتكون زيت نيوتري بليتش من أفيدا من مزيج 5 انواع زيوت مختلفة، أثبتت فاعليتها في ترطيب جميع انواع الشعر، ومنحه مظهر لامع وبراق، بدون إلحاق اي ضرر بالشعر، لان جميع مكونات الزيت طبيعية 100%،  اطلبوه الآن مع كوبون خصم وجوه، واحصلوا عليه مع خصم إضافي كبير من نادي الكوبونات.

زيت نيوتري بلينش للشعر متعدد الاستخدامات، 30 ملل

زيت شعر مركز من ساشاخوان

امنحي شعرك التغذية والترطيب المثالي مع زيت ساشا خوان، المصنوع من  زيت الأرغان ونبق البحر، الذي يصلح الشعر ويضفي عليه لمعان غير مسبوق، لانه سريع الامتصاص ولا يترك رواسب على فروة الشعر، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم وجود من نادي الكوبونات.

زيت ساشا خوان

زيت مركز منعم للشعر من كيلز

يستخدم هذا الزيت كعلاج مغذي للشعر من كيلز، لانه مصنوع من تركيبة غنية بزيت الارغان، و زيت الباباسو والاحماض الدهنية الغنية،  واوميغا 6 وفيتامين هـ،  وهذه التركيبة معروفة بفاعليتها على ترطيب الشعر بعمق، و علاج التقصف، واعطائه مظهر ناعم ولامع  وسهل التصفيف، اطلبوه الآن مع كوبون خصم وجوه، و استفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات.

زيت كيليز

زيت ديسبلين اوليو ريلاكس للشعر من كيراستاس

يمنحك هذا الزيت شعر ناعم وجذاب، بفضل تركيبته الخفيفة والغنية  بثلاثة زيوت أساسية، ومنها زيت جوز الهند وزيت بذور فول الإنكا، وتقوم هذه التركيبة بالتحكم في تجعد الشعر والمظهر المتطاير، عن طريق تغذية الشعر بعمق، ومنحه الترطيب الذي يحتاجه، اطلبوه الآن  واستعيدوا نعومة ولمعان الشعر مع عروض وجوه و كود خصم وجوه من نادي الكوبونات.

كيراستاس