نادى الكوبونات > الجمال والعناية > ما أفضل أنواع الزيوت لتفتيح البشرة ؟

زيت اللافندر

ما أفضل أنواع الزيوت لتفتيح البشرة ؟

أثبتت الكثير من الزيوت الطبيعية فاعليتها في تفتيح البشرة، وإعادة نضارتها وحيويتها، ومع كود خصم vogacloset يمكنكم تسوق افضل الزيوت العضوية لتفتيح البشرة بافضل الاسعار واقوى الخصومات من نادي الكوبونات،وفيما يلي نسرد لكم افضل انواع الزيوت لتفتيح البشرة، وعروض فوغا كلوسيت المميزة على الزيوت العضوية للبشرة، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوها الآن  مع كود خصم vogacloset قبل نفاذ الكمية.

زيوت طبيعية لتفتيح البشرة

زيت الليمون

يحتوي الليمون على أحماض، أثبتت فاعليتها على تفتيح لون البشرة، والتخلص من البهتان، ولذلك يعتبر زيت الليمون المستخلص من قشور الليمون، وهناك الكثير من الوصفات المنزلية التي تعتمد علي زيت الليمون ومنها.

امزجي 5 قطرات من زيت الليمون والقليل من زيت جوز الهند  في كوب ماء، وامسحي بشرتك يوميا بهذا المزيج، وستلاحظين الفرق، واذا كنتي من محبي المنتجات العضوية، يمكنك شراء زيت الليمون العضوي  بخصم اضافي من نادي الكوبونات،عند طلبه باستخدام كوبون خصم  vogacloset.

زيت الورد

زيت الورد

تتعدد فوائد زيت الورد للبشرة، لتشمل شد البشرة، والوقاية من التجاعيد، والحفاظ على نضارة البشرة ونعومتها، ويدخل زيت الورد في الكثير من والوصفات المنزلية لتفتيح البشرة، ومن أشهر وصفات زيت الورد خلط 2 معلقة من الحليب مع قطرات زيت الورد، ويترك الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة، ثم تشطف البشرة بالماء، وتكرر الوصفة كل أسبوع للحصول على أفضل نتائج،  ويمكنكم شراء زيت الورد بأفضل الأسعار في عروض فوغا كلوسيت مع كود خصم  vogacloset .

زيت الورد

عروض vogacloset على زيوت تفتيح البشرة

زيت الورد العضوي من TRILOGY

 يتميز زيت TRILOGY بتركيبته الطبيعية المصدقة من “Biogrow – New Zealand”، والتي تعيد النضارة والحيوية والاشراقة الى بشرة الوجه من جديد، لانه زيت غني بكل ما تحتاجه البشرة من أوميغا 3 و 6 و 9 بالإضافة إلى الأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة .

ولذلك يعتبر زيت الورد العضوي منتج قوي للبشرة، وفرصة لاستعادة شبابها من جديد، كما أنه يقلل ظهور التجاعيد، ويحسن مستويات الرطوبة الموجودة داخل الجلد، اطلبوه الآن في عروض فوغا كلوسيت مع كوبون خصم vogacloset من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم إضافي على خصومات الموقع. 

زيت الورد العضوي

زيت الوردة المغربية العضوي

 يعتبر زيت الوردة المغربية من أفضل زيوت التفتيح للوجه والجسم،  لانه يحتوي على زيت الأوتو الورد المغربي وزيت بالماروزا وزيت إبرة الراعي، وزيت بذرة السمسم، المثبت فعاليتهم  لتفتيح وتنعيم البشرة، اطلبوه الآن في عروض فوغا كلوسيت، واحصلوا عليهم مع خصم إضافي، عند التسوق باستخدام كوبون خصم vogacloset.

زيت الورد