نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيف يمكنك استخدام كود خصم كل kul للحصول على أعلى نسبة تخفيض على المشتريات

كود خصم كل kul , كوبون كل kul , كوبون خصم كل kul

كيف يمكنك استخدام كود خصم كل kul للحصول على أعلى نسبة تخفيض على المشتريات

اصبح التسوق عبر الإنترنت من أهم الوسائل التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص للحصول على كافة المنتجات التي يحتاجونها ، حيث وفرت هذه المواقع لمستخدميها الكثير من الخدمات المميزة التي جعلت من التسوق تجربة سهلة وممتعة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد المبذول في البحث عن أفضل المنتجات داخل مراكز التسوق المختلفة ، ومع زيادة عدد المستخدمين لمواقع التسوق الإلكتروني فقد زاد عدد هذه المواقع على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى زيادة المنتجات والسلع التي توفرها هذه المواقع .

عن موقع كل kul

منذ أيام قليلة ظهر منافس جديد على الساحة الإلكترونية وهو متجر كل kul الذي يوفر كافة المنتجات والسلع التي تلبي كافة احتياجات المستهلكين من مختلف الفئات بأسعار مذهلة لا تقبل المنافسة ، ومنذ إنطلاق في الامارات والسعودية وهو يسعى إلى الوصول إلى أكبر عدد من المستهلكين في الكثير من الدول .

كما يأمل المتجر في أن يصبح الواجهة الأولى لعدد كبير من عشاق التسوق الإلكتروني من خلال توفير كافة المنتجات والسلع تتمتع بجودة عالية وأسعار مثالية من خلال توفير العروض والخصومات المميزة على مختلف المنتجات الخاصة بالمتجر ، بالإضافة إلى توفير كود خصم كل kul أو كوبون كل kul المتجدد بشكل دوري والذي يوفر أكبر خصم على قيمة عملية الشراء .

يوفر متجر كل kul مجموعة من أهم المنتجات التي يحتاجها كافة المستهلكين ، حيث يقدم المتجر العطور والجولات وأدوات المطبخ ومجموعة من مختلف الأزياء ، بالإضافة إلى مجموعة من مستحضرات التجميل والساعات والنظارات وغيرها من المنتجات .

يوفر متجر كل kul مجموعة من الخدمات التي تجعل عملية التسوق سهلة وبسيطة ، حيث يتوفر المتجر باللغتين العربية والانجليزية للتسهيل على كافة الزوار فهم الموقع ، كما يوفر المتجر خدمة شحن وتوصيل المنتجات بشكل سريع خلال 48 ساعة مع إمكانية الحصول على الشحن مجانًا على الطلبيات فوق 50 ريال / درهم .

بالإضافة إلى ذلك يتيح المتجر طرق مختلفة للدفع منها الدفع عند الاستلام أو عن طريق البطاقات الإئتمانية ، كما يتيح المتجر إمكانية إرجاع وإستبدال المنتجات خلال 15 من تاريخ استلام الطلبية .

يوفر متجر كل kul لعملائه أكثر من 20 مليون منتج لا يمكن لأي شخص الاستغناء عنها ، حيث تلبي هذه المنتجات كافة احتياجات المستهلكين وتناسب مختلف الفئات ، وأهم ما يميز المتجر أنه يجمع بين الجودة العالية للمنتجات والأسعار المثالية ، ويتعهد المتجر لزوار موقعه بإعادة أي منتج إذا ثبت عدم اصليته أو أنه غير مطابق للمواصفات الخاصة بأشهر الماركات العالمية

أقسام متجر كل kul

يقسم المتجر المنتجات التي يوفرها داخل عدد من الأقسام وذلك للتسهيل على زوار الموقع البحث والتجول داخل المتجر والحصول على كافة المنتجات التي يبحثون عنها

  • العروض اليومية : يضم هذا القسم مجموعة كبيرة من المنتجات المميزة التي يبحث عنها عدد كبير من العملاء ، يقوم المتجر بعمل مجموعة من أفضل العروض والتخفيضات على هذه المنتجات تصل نسبة الخصم إلى 50% ، ويتم تحديث هذه المنتجات بشكل يومي .
  • عروض تحت 99 : هذا القسم يضم عدد هائل من المنتجات لا يزيد سعرها عن 99 ريال / درهم .
  • الهواتف النقالة : يضم هذا القسم عدد كبير من الجوالات والتابلت واكسسوارات الجوالات وبعض الكاميرات .
  • العطور : يحتوي هذا القسم على مجموعة كبيرة من أفضل أنواع العطور الرجالية والنسائية ، بالإضافة إلى بعض منتجات العناية الشخصية .
  • المطبخ : يضم هذا القسم عدد كبير من أجهزة وادوات المطبخ وبعض الأجهزة المنزلية ، بالإضافة إلى أدوات تحسين المنزل وديكورات المنزل .
  •  الأزياء والساعات : يضم هذا القسم أكبر تشكيلة من الأزياء المواكبة لأحدث الصيحات العالمية والتي تناسب مختلف الفئات ، حيث يضم القسم الملابس والساعات والحقائب والمجوهرات والأحذية .

كود خصم كل kul كوبون كل kul للحصول على أفضل المنتجات بأسعار مذهلة

من أهم الخدمات التي يوفرها متجر كل kul والتي من المتوقع أن تجعله من اهم متاجر التسوق الإلكتروني في الفترة القادمة هي التركيز على أسعار المنتجات وتوفير العروض والخصومات المميزة على مختلف المنتجات والسلع المتوفرة داخل المتجر ، حيث تصل قيمة الخصم في كثير من الأوقات إلى 70% على المنتجات الموجودة بالمتجر ، ولذلك يوفر المتجر منتجاته بأسعار مذهلة تناسب الجميع .

كما يوفر المتجر قسم خاص بالعروض اليومية يضم مجموعة من أفضل الخصومات والتخفيضات على مجموعة من أفضل المنتجات المتوفرة بالمتجر ، كما يوفر المتجر قسم خاص بالمنتجات الأقل من 99 ريال / درهم يضم القسم مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار أقل من 99 ريال / درهم .

بالإضافة إلى العروض والخصومات المذهلة التي يقدمها المتجر يتيح كل لعملائه فرصة الحصول على أعلى نسبة تخفيض ممكنة على قيمة عملية الشراء من خلال توفير كود خصم كل kul أو كوبون كل kul أو قسيمة شراء كل kul والتي تقدم نسبة تخفيض بمبلغ معين أو بنسبة معينة سواء على منتج معين أو على جميع المنتجات المتاحة داخل المتجر .

ومن خلال متابعة موقعنا نادي الكوبونات والذي يعتبر التجمع الأكبر في الوطن العربي للعديد من الكوبونات الخاصة بأكبر المتاجر العالمية يمكنك الاستفادة والحصول على أكبر نسبة تخفيض موجودة بين مواقع الكوبونات الأخرى من خلال كود خصم كل kul أو كوبون كل kul الحصري والغير موجود في اي موقع أخر والذي يوفره موقعنا نادي الكوبونات .

ولكن ماهي الطرييقة الصحيحة للشراء من المتجر واستخدام كود خصم كل بنجاح ؟!!

كيف يمكنك استخدام كود خصم كل للحصول على أعلى نسبة تخفيض على قيمة المشتريات

بعد الدخول إلى الموقع قم باختيار اللغة التي تناسبك سواء كانت العربية أو الإنجليزية وذلك لتسهيل عليك لفهم الموقع والتجول بين الأقسام المختلفة بسهولة .

ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول على الموقع إذا كنت من عملاء متجر نون السابقين .

ستظهر لك هذه النافذة قم بإدخال البريد الإلكتروني والرقم السري ثم اضغط على كلمة ” تسجيل الدخول ” .

أما إذا كنت من العملاء الجدد يمكنك إنشاء حساب جديد وإدخال بيانتك الخاصة ثم اضغط على ” اشترك الأن ” ، حيث تسهل هذه البيانات عليك بعض الإجراءات المطلوبة عند الشحن والتوصيل .

الأن يمكنك التسوق والتجول بين عدد كبير من الأقسام لإختيار المنتج المناسب من بين أكثر من 20 مليون منتج .

بعد اختيار المنتج الذي تبحث عنه قم بالضغط عليه لكي تظهر لك كافة التفاصيل عن هذا المنتج مثل اللون والوزن والكمية وقم باختيار ما يناسبك من بين هذه الاختيارات ، ثم بعد ذلك اضغط على ” إضافة لعربة التسوق ” .

بعد ذلك اضغط على ” عربة التسوق ” والتي ستجد فيها المنتجات التي قمت بإختيارها بالإضافة إلى الخانة المخصصة لوضع كود الخصم أو كوبون الخصم .

الأن يمكنك الدخول إلى موقع نادي الكوبونات واختيار كود خصم كل أو كوبون كل من بين عدد كبير من أفضل الكوبونات .

بعد اختيار الكوبون المناسب اضغط على ” عرض الكوبون ” .

ثم بعد ذلك اضغط على كلمة ” نسخ ” ليتم نسخ كود الخصم .

اذهب إلى متجر كل kul وضع الكود في الخانة المخصصة له ثم اضغط على تطبيق للحصول على أكبر نسبة تخفيض على المشتريات .

بعد ذلك قم باختيار موقع التسليم وطريقة الدفع المناسبة لك ثم اضغط على الشراء الأن .