نادى الكوبونات > الجمال والعناية > كيف تختاري افضل شامبو للشعر وكذلك البلسم؟

اختيار الشامبو

كيف تختاري افضل شامبو للشعر وكذلك البلسم؟

اختيار افضل شامبو للشعر وافضل بلسم ليس بالأمر السهل، لأن احتياجات كل نوع شعر تختلف عن الاخر،  ولذلك فإن أول خطوة في الاختيار هي معرفة نوع الشعر بدقة، هل هو شعر دهني او جاف او تالف او مجعد او كيرلي او ضعيف او خفيف، وفي السطور التالية نرصد لكم باقي خطوات اختيار افضل شامبو للشعر افضل بلسم، ويمكنكم تسوق افضل عروض الشامبو والبلسم بافضل الاسعار واقوى الخصومات من امازون مصر مع كود خصم امازون مصر من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا افضل منتجات الشعر من امازون مصر مع كود خصم امازون مصر 2021.

كيفية اختيار افضل شامبو للشعر وكذلك البلسم

  • افضل نوع شامبو للشعر الجاف والتالف، هي نوعيات الشامبو الكريمية، لانها تمنح الشعر الترطيب العميق الذي يحتاجه،  كما يفضل استخدام الشامبو مع بلسم يحتوي على نسب عالية من الترطيب، لأنه يساعد على تحسن حالة الشعر.

الشعر

  • افضل نوع شامبو للشعر الناعم والدهني  هو الشامبو الجاف أو الشامبو الذي يحتوي على البانثينول ، لأنه يزيد سمك بصيلات الشعر بدون ترك ملمس دهني، لا يحتاج الشعر الناعم الى البلسم، و يفضل اختيار أنواع بلسم تحتوي على أقل نسبة ترطيب.
  • افضل نوع شامبو للشعر المصبوغ هو الشامبو العادي، لأنه يقوم بتنظيف فروة الرأس جيدا، ولكن اطراف الشعر تحتاج لبلسم نسبة الترطيب عالية به، لان الصبغة تجعل فروة الرأس دهنية والأطراف جافة، ولذلك يحتاج الشعر لعناية من نوع مختلف.

الشعر المصبوغ

  • افضل شامبو للشعر الكثيف والمجعد هو الشامبو ذو نسب الترطيب العالية، ويفضل الانواع التي تحتوي على زيت الجوز وزبدة الشيا،  لأنها تنظيف الشعر وتمنح أطراف الشعر الجافة الترطيب اللازم، ويحتاج الشعر الكثيف والمجعد للبلسم باستمرار، ويفضل اختيار انواع عالية الترطيب، لتسيطر على الهيشان، لان الشامبوهات العادية تزيد من جفاف الشعر.
  • افضل نوع شامبو للشعر للاطفال هي الأنواع الخالية من الألوان والروائح، والتي لا تسبب دموع، ويفضل قراءة التعليمات المكتوبة عليه للتأكد من خلوه من اي مواد كميائية او كحول مثل منتجات سانوسان وبندولين.

الجدير بالذكر أن منتجات الشعر الرخيص لا تضر الشعر الناعم، لانه يقلل من ملمسه الدهني، ولكنها تضر بالشعر الجاف والمجعد وتجعله أكثر جفاف وهيشان، ولذلك يفضل اختيار أنواع شامبو وبلسم  عالية الترطيب وخالية من أي مواد كيميائية، ولكن يعيب هذه المنتجات سعرها الباهظ.

افضل عروض الشامبو  والبلسم من امازون مصر 

الفيف شامبو كريمي لطيف ب6 زيوت ثمينة 400مل 

امنحي شعرك الجاف والضعيف عناية لطيفة، تخلصك من التشابك والمظهر الغير لائق مع افضل شامبو للشعر الجاف من  لوريال باريس، وهو شامبو لوو إكسترا أورديناري أويل المصمم خصيصا للشعر الجاف، بدون رغاوي وخالي من الكبريت، لانه تركيبته مصممة من مستخلصات 6 أزهار ثمينة، لمنح شعرك الترطيب العميق، وتخليصه من الاوساخ والاتربة، اطلبوه الآن من امازون مصر مع كود خصم امازون مصر، واستفيدوا بخصومات إضافية من نادي الكوبونات.

شامبو الفيف

شامبو هيد أند شولدرز ضدّ القشرة بالنعناع 1000 مل

استمتعي بشعر خالي من القشرة بنسبة 100% مع شامبو هيد اند شولدرز بالنعناع المنعش، بتركيبته المتطورة التي تحتوي على برودة المنثول، والتي تقوم بتنظيف وحماية وترطيب الشعر، فضلا عن تنشيط فروة الرأس وبصيلات الشعر، وهو مناسب للاستخدام اليومي لجميع انواع الشعر، وحتى الشعر الملون و الشعر المعالج كيميائيا، اطلبوه الآن في عروض امازون مصر مع كوبون امازون مصر، واحصلوا على الشامبو  بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

شامبو هيد أند شولدرز ضدّ القشرة بالنعناع المنعش سعة 1000 مل

شامبو بانتين برو في للعناية اليومية بالشعر 600 مل

يعتبر شامبو بانتين من افضل انواع شامبو الشعر للاستخدام اليومي، وهو شامبو مخصص  لتنظيف وإزالة التراكمات الناتجة عن تصفيف الشعر، كما يرطب الشعر بعمق، ويحميه من أضرار التصفيف، اطلبوه الآن من امازون مصر مع كود خصم امازون مصر ، واحصلوا على الشامبو بخصم إضافي على خصومات الموقع .

شامبو بانتين

شامبو شاور فريش المضاد للقشرة للرجال من كلير 400 مل

يعتمد شامبو شاور فريش من كلير للرجال على تقنية جديدة للتخلص من القشرة، عن طريق مزج روائح الحمضيات المنعشة مع عطر خشبي، لترطيب فروة الرأس والتغلب على القشرة،  فضلا عن  تنشيط الطبقة الواقية الطبيعية لفروة الرأس ، بفضل تركيبته الغنية بـ10 مواد مغذية ومنشطة نباتية، اطلبوه الآن وتخلصوا من القشرة مع كوبون امازون مصر من نادي الكوبونات.

كلير

شامبو هيربل اسنسز بي سترونغ لتقوية الشعر مع خلاصة عسل النحل 400 مل

استمتعي بشعر قوي بلمسة حريرية مع شامبو هيربل اسنسز، مع خلاصة رحيق العسل والمشمش في شامبو هيربل اسنسز بي سترونج، الذي يمنح الشعر الترطيب العميق وإصلاح طبقة الحماية الخارجية التالفة للشعر، فلا تفوتوا الفرصة و تسوقوه على الفور لإصلاح الشعر المتضرر بقوة واستمتعوا بخصم كبير مع كود خصم امازون مصر من نادي الكوبونات.

شامبو هيربل

شامبو للشعر المجعد ترابل باتر من زيرو فريز 350مل

تخلصي من التشابك والهيشان مع شامبو زيرو فريز، الغني بخلاصة المانجو وزبدة الشيا، الذي ينظف وينعم الشعر، يجعل الشعر المجعد اسهل في التصفيف، اطلبوه الآن في عروض امازون مصر واستفيدوا بالخصومات الاضافية.

شامبو زيرو فريز

شامبو وبلسم لشعر اطول واقوى من هير برست 250 مل

تسوقي مجموعة الشعر الانجليزية من هير برست ، وامنحي شعرك الجاف والتالف افضل عناية مع افضل شامبو للشعر وبلسم بخلاصة الأفوكادو وجوز الهند، تقوم هذه المجموعة بتقوية الشعر وتطويله في فترة قصيرة، وهي مناسبة لجميع أنواع الشعر والشعر المصبوغ، اطلبوه الآن في عروض امازون مصر، مع كود خصم امازون مصر واحصلوا على خصم اضافي على خصومات امازون مصر.

شامبو وبلسم

بلسم اينليفن فروت بالتوت 400 مل

يعد بلسم اينليفن من افضل افضل انواع البلسم للشعر، لأنه يمنح الشعر الترطيب العميق، ويتركوه ناعم ولامع وسهل التصفيف، البلسم مصنوع من المستخلصات الطبيعية للتوت، وهو مناسب لجميع انواع شعر الرجال والنساء، اطلبوه الآن مع كوبون امازون مصر، لتستفيدوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

بلسم اينليفن فروت بالتوت، 400 مل

بلسم لكل انواع الشعر من كامينا 750 مل

خوضي تجربة العناية بالشعر بجودة الصالون،  مع بلسم كامينا الغني عن التعريف، بتركيبته المتطورة التي تقضي على تلف الشعر والتكسر، وتمنحك شعر ناعم وصحي سهل التصفيف، بالاضافة لترطيب فروة الشعر والمساهمة في تطويل الشعر، اطلبوه الآن في عروض امازون مصر مع كود خصم امازون مصر، لتستفيدوا بالخصومات الإضافية.

بلسم كامينا

هيربل اسنسز بلسم للشعر العادي 400 مل

أعيدي الحياة الى شعرك مع بلسم هيربل اسنسز، المصنوع من خلاصة الصبار وعشب البحر ومضادات الأكسدة، بدون أي ملونات او غلوتين،  وعطريه بمزيج روائح التوت والكراميل، وهو آمن للاستخدام على جميع أنواع الشعر و حتى الشعر المصبوغ، وللحصول على أفضل نتائج يفضل استخدامه مع شامبو هيربل بفاكهة القهوة العربية، اطلبيها الآن من امازون مصر مع كود خصم امازون مصر، واستفيدوا بخصومات نادي الكوبونات.

بلسم هيربل

بلسم منعم للشعر بزبدة الشيا الافريقية من كليوبترا

وفري لشعرك أعلى مستوى تغذية وعناية، واحميه من درجات الحرارة المرتفعة، عالجي التجعد والتقصف والهيشان مع البلسم الافريقي من كليوباترا، الغني بزبدة الشيا الطبيعية، التي تعيد الحياة لشعرك مرة أخرى، وهو بلسم مناسب للجنسين وجميع الاعمار، اطلبوه الآن بسعر لا مثيل له مع كوبون امازون مصر  من نادي الكوبونات.

بلسم افريقي

زيرو فريز بلسم للشعر المموج والمجعد 355 مل

اذا كان شعرك مجعد او مموج ، فلا تفوتي عروض امازون مصر واطلبي بلسم زيرو فريز الغني عن التعريف، بتركيبته الغنية بالبروتين والكيراتين و الفيتامينات، التي تفرد الشعر، و تمنحه مظهر ناعم وصحى، و للحصول على نتيجه افضل استخدموه مع شامبو الكيراتين من زيرو فريز.

بلسم زيرو فريز

ايفير بيور بلسم ل جميع انواع الشعر 385 مل

اذا كان شعرك خفيف وتالف، فبلسم ايفر بيور واحد من أفضل أنواع البلسم المخصص للنساء، لأنه يغذي ويرطب الشعر بعمق،  ويمنحه مظهر ناعم وكثيف ولامع، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن في عروض امازون مصر، مع كوبون امازون مصر من نادي الكوبونات، الذي يمنحكم خصم إضافي لا مثيل له على جميع المنتجات.

بلسم ايربيور

بلسم بخلاصة زيت الارجان من هيربا فيتا 400 مل

أعيدي الحيوية الى شعرك المجهد مع بلسم هيربا فيتا، بتركيبته الغنية بـ6 زيوت طبيعية فعالة لاصلاح الشعر، واستعادة مظهره الصحي من جديد، وهو واحد من منتجات الشعر المناسبة للجنسين، و الحاصلة على تصنيف الاكثر مبيعا في امازون مصر، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم امازون مصر من نادي الكوبونات.

بلسم