نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيفية استخدام كود خصم ناو ناو Now Now وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

ناو ناو

كيفية استخدام كود خصم ناو ناو Now Now وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

تطبيق ناو ناو واحد من أفضل تطبيقات توصيل مختلف الطلبات، من مخبوزات و محلات الجزارة ومستلزمات الصيدليات والبقالة اليومية في الإمارات، ومع كود خصم ناو ناو Now Now يمكنكم الحصول على خصم اضافي فوري من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة و استخدموا  كود خصم ناو ناو Now Now عند التسوق في المرة القادمة من تطبيق ناو ناو Now Now.

كيفية استخدام كود خصم ناو ناو

1- قم بتحميل تطبيق ناو ناو من متجر جوجل بلاي أو  متجر آب ستور، بعد تحميل التطبيق ادخل على موقع نادي الكوبونات، وانسخ كود خصم  ناو ناو Now Now الجديد.

تطبيق التوصيل

2- افتح التطبيق وقم بتسجيل بياناتك، وانشئ اكونت خاص بك على التطبيق، وقم بتصفح أقسام المتاجر الموجود على التطبيق، والتي تشمل جميع الأغراض التي قد يحتاجها الإنسان في حياته اليومية.

اختيار القسم

3- بعد اختيار القسم مثلا المخبوزات، سيظهر لكم أسماء المتاجر المتخصصة في هذا المجال، ويمكنكم المفاضلة بين عروض المتاجر واختيار المتجر المناسب.

اختيار المنتجات

4- بعد الدخول الى المتجر، تقوم باختيار المنتجات التي ترغب في شرائها، وستنتقل بعدها الى سلة التسوق الخاصة بك.

كوبون

5- وفي  الخطوة الاخيرة ستنتقل الى سلة التسوق لتنهي عملية الشراء ، وتلصق كود خصم ناو ناو 2021.

الجدير بالذكر ان التطبيق يعرض لكم المتاجر القريبة من مكان  السكن، فضلا عن ذكر المدة المطلوبة للشحن.

خيارات الدفع في  تطبيق ناو ناو

يتيح تطبيق ناو ناو عدد كبير من خيارات الدفع لمستخدميه أبرزهم الفيزا كارد ، ماستر كارد، آبل باي ، بالاضافة الى امكانية الدفع عند الاستلام.