نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > كيفية استخدام كود خصم مودانيسا modanisa وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

كود خصم مودانيسا ، كوبون خصم مودانيسا

كيفية استخدام كود خصم مودانيسا modanisa وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

يجهل الكثيرون الطرق التي تمكنهم من التسوق اونلاين بسعر أقل من الأسعار المعلنة على الموقع، واليوم سنوضح لكم كيفية استخدام كود خصم مودانيسا modanisa من خلال موقع نادي الكوبونات، للحصول على خصم اضافي على جميع المشتريات، بالإضافة إلى أفضل عروض مودانيسا على جميع المنتجات،  فلا تفوتوا الفرصة و تسوقوا افضل عروض و خصومات مودانيسا مع كود مودانيسا modanisa.

خطوات استخدام كود خصم مودانيسا modanisa

1- انسخ كوبون مودانيسا  2023  من نادي الكوبونات، واضغط على زر الذهاب الى المتجر.

2- تصفح موقع مودانيسا وجميع أقسام، وحدد المنتج الذي ترغب في شرائه.

تصفح موقع مودانيسا

3- بعد اختيار المنتج الذي ترغب في شرائه، اضغط على زر اضافة الى سلة المشتريات.

اختيار المنتج

4- وبعد الانتهاء من اختيار كل المنتجات التي ترغب في شرائها، اضغط على سلة المشتريات الموجودة في اعلى يسار الشاشة.

5- في سلة المشتريات سيظهر لك جميع المشتريات السعر الاجمالي وسعر الشحن، وسيطلب منك اضافة قسيمة مودانيسا ، وهنا تقوم بلصق كوبون خصم مودانيسا modanisa، وتضغط على الدفع الآمن.

سلة المشتريات

6-  في الخطوة الاخيرة سيطلب منك تسجيل بيانات الشخصية مثل الاسم، العنوان، الايميل، رقم التليفون.

7- الجدير بالذكر أن موقع مودانيسا يسمح بالإرجاع المجاني خلال 14 يوم، بالاضافة لوجود الكثير من المنتجات المؤهلة للشحن السريع.

أفضل خصومات مودانيسا 2023

بدلة رياضية من Tavin

البدلات الرياضية المحتشمة متوفرة في عروض مودانيسا بافضل الاسعار، ومع كوبون مودانيسا modanisa يمكنكم الحصول عليها بخصم اضافي فوري على خصومات الموقع، وهذه البدلة متوفرة بـ5 الوان رائعة، وتتكون البدلة من قطعتين تونك بسحاب وقبعة متصلة وبنطال، البدلة مصنوعة من 50% قطن و50% بوليستر.

بدلة رياضية

فستان سهرة من Tavin

اخطفي الأنظار في خطبتك بفستان تركي بسيط من عروض مودانيسا، الفستان مصممة نمط القفطان مع حزام على الخصر، وهو مبطن بالكامل ليناسب اطلالة المحجبات المحتشمة، اطلبيه الآن مع كود خصم مودانيسا 2023، و استفيدي بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات على جميع مشترياتك من مودانيسا.

فستان وردي

فستان بيليسه من BÜRÜN

الفساتين البليسيه واحدة من اشيك موديلات الفساتين الصيفية هذا الموسم،  وهذا التصميم من اشهر تصاميم الفساتين الموجودة هذا الموسم، لأنه يبرز الجسم، ويجعله أقل حجما، وهذا الموديل متوفرة بعدة ألوان لتناسب جميع الاذواق، اطلبوه الآن مع  خصم مودانيسا modanisa من نادي الكوبونات، لتحصلوا عليه بخصم أكبر.

فستان ازرق

احذية فرو للمنزل للبنات

تسوقي الاحذيه الفرو للمنزل بافضل اسعار من مودانيسا، الاحذية متوفرة بجميع الالوان للرجال والنساء، ومع قسيمة خصم مودانيسا modanisa يمكنكم الحصول عليه بسعر اقل من السعر الموجود على الموقع، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

احذية فرو