نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيفية استخدام كود خصم مامز اند بابز وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

ملابس اطفال

كيفية استخدام كود خصم مامز اند بابز وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

تسوقوا تنزيلات الصيف في مامز اند بابز  بخصم يزيد عن 50%، مع كود خصم مامز اند بابز 2021 من نادي الكوبونات،الذي يوفر خصم اضافي فوري عند استخدام الكود، وفيما يلي نعرض لكم كيفية استخدام كود خصم مامز اند بابز 2021، وافضل العروض المتوفرة على الموقع.

كيفية استخدام كود خصم مامز اند بابز

1- ادخل  على موقع نادي الكوبونات، وانسخ كود خصم مامز اند بابز 2021، ثم اضغط على زر الذهاب الى المتجر.

كود

2-  اختر المنتجات التي تريد شرائها، ثم اضغط على زر أضف إلى سلة التسوق.

المنتج

3-   وبعد الانتهاء من اختيار جميع المشتريات، ستضغط على زر سلة التسوق، وسيظهر  لك  اجمالي ثمن المشتريات والشحن، ويتم لصق كود خصم  مامز اند بابز في خانة القسيمة او الكود.

سعر المنتج

4- في  هذه الخطوة سيطلب منك تسجيل بياناتك، و عنوان الشحن، وبعد اضافة البيانات المطلوبة، اضغط على زر continue لاتمام عملية الشراء.

تسجيل البيانات

5- الجدير  بالذكر أن مامز اند بابز يوفر  ارجاع مجاني، والدفع عند الاستلام، و هدايا للمتسوقين عبر برنامج الولاء الخاص بالموقع.

عروض ماماز اند باباز هذا الاسبوع

شرشف موسى بحواف مطاطية قطعتين لون أبيض

شراشف سرير الاطفال مقاس 30 سم × 68 سم ، متوفرة في عروض ماماز اند باباز بخصم 30%، الشراشف مصنوعة من القطن الخالص عالي الجودة، ومزودة بحواف مطاطية، وتحتفظ بقوتها غسله بعد غسله، ، اطلبوه الآن في عروض مامز اند بابز مع كود خصم مامز اند بابز، الذي يمنحكم خصم اضافي فوري على الكثير من المنتجات الموجودة على الموقع.

شرشف

مجموعة هدايا ويلكم تو ذا وورلد بلون أزرق 6 قطع

إذا كنت تبحثين عن زي كامل لصغارك حديثي الولادة، فلا تترددي في اقتناء طقم ويلكم تو ذا وورلد من مامز اند بابز، الطقم مكون من 6 قطع عبارة عن سالوبيت داخلى، 2 سالوبيت بكم ، قبعة وقفازات، وصدرية، هذه المجموعة مصنوعة من القطن فائق النعومة،و كباسين خالية من النيكل، اطلبوا المجموعة الآن في عروض ماماز اند باباز، مع كود خصم مامز اند بابز 2021 من نادي الكوبونات.

مجموعة هدايا ويلكم تو ذا وورلد بلون أزرق - 6 قطع