نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كود خصم سوق كوم مصر وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

سوق كوم

كيفية استخدام كود خصم سوق كوم مصر وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

 يوفر كود خصم سوق كوم مصر من نادي الكوبونات خصومات إضافية،عند تسوق الكثير من المنتجات من موقع سوق كوم مصر، وفيما يلي نعرض لكم طريقة استخدام كود خصم سوق كوم مصر 2021، وافضل عروض سوق كوم مصر هذا الأسبوع.

طريقة استخدام كود خصم سوق كوم مصر 2021

1- ادخل موقع نادي الكوبونات، وانسخ كود خصم سوق كوم مصر، واضغط على زر الذهاب الى المتجر.

الكوبون

2- تصفح الموقع واختر المنتجات التي ترغب في شرائها، وبعد اختيار كل منتج اضغط على اضف الى العربة.

تسوق منتجات سوق كوم

3- بعد الانتهاء من التسوق اضغط على عربة التسوق، سيظهر لكم كافة المشتريات وسعرهم الإجمالي، وعلى الجانب الأيسر من الصفحة، تقوم بلصق كود خصم سوق كوم مصر، ثم  اضغط على تابع عملية الشراء.

4-  يطلب منك تسجيل بيانات الشخصية، ومكان الشحن، وبعدها اضغط على إتمام عملية الشراء.

افضل عروض سوق كوم مصر

فلتر مياه باور بلس من تانك 5 مراحل

يعاني الكثيرون من امراض الكلي والجهاز الهضمي، بسبب الميكروبات الموجود في مياه الصنبور،  ولذلك يفضل استخدام فلتر لتنقية مياه الصنبور من الشوائب الموجودة بها، وفلتر تانك الـ 5 مراحل متوفر في عروض سوق كوم مصر بسعر 599 جنيه، ويمكنكم الحصول عليه بسعر أقل عند طلبه اونلاين باستخدام كود خصم سوق كوم مصر 2021.

ويتميز فلتر تانك باور 5 مراحل الجديد بتكنولوجيا مايكرو شيلد ، التي تنقي مياه الصنبور بنسبة  99.9٪ من الشوائب والأتربة ،والحشرات والصدأ والكلور والغازات والمواد العضوية والطعم والرائحة ، كما يعادل نسبة الحمضية في المياه ويزيد القلوية فيها، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

فلتر

سماعات بلوتوث لاسلكية

زاد الاقبال على شراء السماعات اللاسلكية في الأشهر الأخيرة، بسبب مميزاتها المتعددة التي تحل مشاكل السماعات السلكية.

ومنها مقاومة رذاذ الماء والعرق و خاصية إلغاء الضوضاء و الميكروفون المزدوج من هونر CHOICE TWS، كما أن بطارية السماعة تدوم لمدة 24 ساعة، اطلبوها الآن مع كود خصم سوق كوم مصر من نادي الكوبونات.

سماعات