نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كود خصم ستايلي styli وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

شنط كروس

كيفية استخدام كود خصم ستايلي styli وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

يمكنكم  تسوق اجمل منتجات ستايلي بخصم اضافي من نادي الكوبونات، عند استخدام كود خصم ستايلي styli من نادي الكوبونات، وفيما يلي نوضح لكم خطوات استخدام كود خصم ستايلي  styli، وافضل عروض ستايلي على جميع المنتجات المتوفرة على الموقع.

طريقة استخدام كود خصم ستايلي

1- ادخل موقع نادي الكوبونات وانسخ كود خصم ستايلي 2021،  ثم اضغط على زر الذهاب الى المتجر.

الكوبون

2- تصفح الموقع، واختر المنتجات التي ترغب في شرائها، ثم اضغط على اضف الى حقيبة التسوق.

منتجات ستايلي

3-وبعد الانتهاء من التسوق، اضغط على حقيبة التسوق، سيظهر لك السعر الاجمالي للمشتريات وسعر الشحن، وفي الجانب الأخر من الصفحة، يمكنكم لصق كود خصم ستايلي 2021.

تسوق المنتجات

4- في الخطوة الأخيرة يطلب من المتسوق تسجيل بياناته، وذكر مكان الشحن ، وثم إنهاء عملية الشراء.

الكود

5- الجدير بالذكر ان موقع ستايلي يوفر خدمة الشحن السريع و خدمة ارجاع مجاني لعملائه.

افضل عروض ستايلي 2021

جاكيت دنيم بأزرار و حزام

لا تنتهي موضة الدنيم الازرق، بالرغم من ظهور الوان دنيم جديدة في عالم الموضة، وهذا الجاكيت الأنيق من ماركة كلوزيت متوفر في عروض ستايلي بخصم 40%، ويأتي جاكيت الدنيم  قصير مع حزام ، ومتاح منه 3 مقاسات S/M/L، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم ستايلي styli من نادي الكوبونات.

جاكيت دنينم

حقيبة كروس بتفاصيل بارزة الملمس

تصدر هذا الموديل من الحقائب الكروس عالم الموضة منذ بداية عام 2021، ومنذ ذلك الوقت وهو واحد من ارق واشيك موديلات الحقائب الكروس، كما أنه متعدد الاستخدامات، يمكن تنسيقه بسهولة في المشاوير الكاجوال، والسهرات، كما يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة سواء ياليد الطويلة او بدون، اطلبوها الآن في عروض ستايلي مع كود خصم ستايلي styli، و استفيدوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

حقيبة