نادى الكوبونات > الأم والطفل > كيفية استخدام كود خصم بيبي شوب وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

العاب اطفال

كيفية استخدام كود خصم بيبي شوب وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

تسوقوا اجمل منتجات الأطفال بافضل الاسعار واقوى الخصومات من بيبي شوب، باستخدام كود خصم بيبي شوب babyshop من نادي الكوبونات، واستفيدوا بخصومات إضافية فورية على خصومات الموقع،  وفيما يلي نرصد لكم خطوات استخدام كود خصم بيبي شوب  babyshop عند التسوق أونلاين للحصول على خصم إضافي، وافضل منتجات يمكنكم شرائها لأطفالكم في العيد من بيبي شوب.

خطوات استخدام كود خصم بيبي شوب 

1- ادخل على موقع نادي الكوبونات، وانسخ كود خصم بيبي شوب ثم اضغط على زر الذهاب الى المتجر.

كود خصم بيبي شوب

 

2- تصفح موقع بيبي شوب واختر المنتجات التي ترغب في شرائها،  وعند تختار اي منتج اضغط على اضف الى السلة.

اختر المنتج

3- بعد الانتهاء من التسوق اضغط على السلة، سيظهر لك كل المنتجات التي تم اختيارها وسعرهم الإجمالي، ولإكمال البيع اضغط على الدفع  الآن.

السعر الاجمالي

4- في هذه الخطوة  يطلب منك ادخال كود خصم بيبي شوب baby shop، ثم ادخل على الدفع الآن، وسجل بياناتك الشخصية ورقم الهاتف والعنوان الشحن، واضغط على تم.

الكود

5- سيصل الطلب بعد مرور من 3 الى 5 ايام، و يمكنكم الحصول على خصم 50 ر.س  عند التسوق بقيمة 300 ر .س باستخدام  الرمز HOLY50 .

افضل عروض بيبي شوب للعيد

سترة سباحة قابلة للضّخ من بيست واي سويم سايف

تفضل الكثير من الاسر قضاء عطلة العيد على الشاطئ، ولذلك يزداد الإقبال على شراء العوامات والعاب السباحة، و هذه السترة من أكثر موديلات العوامات ملائمة للفتيات من عمر 3 سنوات فأكثر، كما يوجد منها ألوان ملائمة للاولاد، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم بيبي شوب babyshop  من نادي الكوبونات.

سترة سباحة

مجموعة دمج كرة القدم وكرة السلة

شجعي صغيركِ على ممارسة الرياضة بإهدائه  هذه اللعبة المميزة في عيد الاضحى المبارك، و ستساعده هذه اللعبة على تطوير مهارة كرة القدم وكرة السلة لديه، فضلا على تسليته هو واصدقائه لساعات طويلة، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية، مع كود خصم بيبي شوب من نادي الكوبونات، لتستفيدوا بخصومات إضافية فورية .

كرة السلة