نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كود خصم اوناس عند الشراء من المتاجر الالكترونية بالخطوات

ملابس صيفية

كيفية استخدام كود خصم اوناس عند الشراء من المتاجر الالكترونية بالخطوات

توفر الكثير من المواقع الالكترونية كود خصم اوناس، الذي يمنحك مستخدمين الكود خصم اضافي على الخصومات الموجودة على الموقع، واليوم سنوضح لكم طريقة استخدام كود خصم اوناس بشكل صحيح، للاستفادة من نسبة الخصم الاضافي، فضلا عن سرد افضل عروض وخصومات اوناس على جميع المنتجات المتوفرة على الموقع.

كيفية استخدام كود خصم اوناس من نادي الكوبونات

1- حتى تتمكنوا من شراء منتجات اوناس بخصم اضافي من نادي الكوبونات، عليكم الدخول الى موقع نادي الكوبونات، ونسخ كود خصم اوناس، ومن ثم الضغط على الزر الذهاب للمتجر.

كود خصم اوناس

2- بعد الدخول على موقع اوناس، قوموا بتسوق المنتجات التي تفضلوها، وبعد الانتهاء من التسوق، اضغطوا على عربة التسوق المعروفة في الموقع باسم my bag.

اختيار المنتجات

3- وبعدها يمكنكم لصق الكوبون في خانة  apply coupon، ثم الضغط على زر secure checkout، لتسجيل بياناتكم الشخصية وبيانات الشحن الخاصة بكم، وطريقة الدفع.

ادخال الكوبون

4- الخطوة الاخيرة هي مرحلة تأكيد عملية الشراء، وبعد تفعيلها تتم عملية الشراء بنجاح، وتصل الطلبية خلال ايام الى المنزل، والجدير بالذكر ان موقع اوناس يوفر خدمة الارجاع المجاني.

ادخال البيانات الشخصية

افضل عروض اوناس الجديدة

حقيبة Comino Bucket Bag الجديدة من Vanina 

استفيدي بخصم 50% عند  طلب حقيبة Comino Bucket Bag ، المصنوعة يدويًا في لبنان في عروض اوناس هذا الاسبوع، لتخطفي الأنظار في المناسبات والسهرات بتصميمها الرائع، لانها مصممة من هيكل معدني مزيّن بالخرز اللؤلؤي، تم تشطيبه بدقة مع بطانة كيس من نسيج اللوريكس، اطلبوها الآن مع كود خصم اوناس، واستمتعوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات .

حقيبة

فستان قصير من الدانتيل من القطن العضوي

يعتبر هذا الفستان من التصاميم الصيفية الانيقة المتوفرة في عروض اوناس، وهو مناسب للمحجبات وغير المحجبات، حيث يمكن ارتدائها فستان قصير لغير المحجبات، أما المحجبات يستخدموا كـ تونك مع بنطال جينز ، اطلبوه الآن في عروض اوناس، مع كود خصم اوناس، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

قميص