نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كود خصم امريكان ايجل عند الشراء من المتجر بالخطوات

امريكان ايجل

كيفية استخدام كود خصم امريكان ايجل عند الشراء من المتجر بالخطوات

استمتعوا بالتسوق من امريكان ايجل باستخدام كود خصم امريكان ايجل، الذي يوفره موقع نادي الكوبونات لمستخدميه في الإمارات،  وفيما يلي نوضح لكم كيفية استخدام كود خصم امريكان ايجل وافضل تخفيضات متوفرة على الموقع للرجال والنساء.

كيفية استخدام كود خصم امريكان ايجل

1- حتى تتمكنوا من شراء منتجات امريكان ايجل ،باستخدام كود خصم امريكان ايجل من نادي الكوبونات، عليكم الدخول الى موقع نادي الكوبونات، ونسخ كود خصم امريكان ايجل ، ومن ثم الضغط على الزر الذهاب للمتجر.

الكوبون

2- بعد الدخول على موقع امريكان ايجل، قوموا باختيار المنتجات التي تفضلوها ، واضغطوا على add to cart، وبعد الانتهاء من التسوق، اضغطوا على عربة التسوق المعروفة في الموقع باسم my basket. 

اختيار المنتج

3- وبعدها يمكنكم لصق الكوبون في خانة have a promo code، ثم الضغط على apply، ثم continue checkout، لتنتقلوا الى  لتسجيل بياناتكم الشخصية وبيانات الشحن الخاصة بكم، و اختيار طريقة الدفع.

ادخل الكوبون

4- الخطوة الاخيرة هي مرحلة تأكيد عملية الشراء، وبعد تفعيلها تتم عملية الشراء بنجاح، وتصل الطلبية خلال ايام الى المنزل، والجدير بالذكر ان موقع  امريكان ايجل يوفر خدمة الارجاع المجاني، وشحن مجاني للطلبات فوق 149 درهم إماراتي.

ادخال البيانات

افضل تخفيضات امريكان ايجل لشهر يونيو

بنطلون قماش واسع منقوش بالورود

تسوقوا بنطلون واسع منقوش لخروجات الصيف بخصم 40% في تخفيضات امريكان ايجل، البنطلون مصنوع من قماش ناعم وخفيف، ومزين بالورود، وهما من ستايلات البناطيل المناسبة للمحجبات وغير المحجبات، اطلبيه الآن مع كود خصم امريكان ايجل، وتألقي به من توب ابيض و جاكيت الدنيم.

بنطلون قماش واسع

 

جينز سكيني رمادي للرجال

البناطيل الجينز متوفر في تخفيضات امريكان ايجل بخصم 40%، على عدد كبير من الموديلات البناطيل، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا احتياجاتكم الآن في تخفيضات امريكان ايجل مع كود خصم امريكان ايجل، الذي يمنحكم خصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

بنطلون

تيشيرت بولو سليم

التي شيرتات البولو واحدة من موديلات الملابس الاساسية للشباب في الصيف، وهي متوفرة بجميع المقاسات في تخفيضات امريكان ايجل بخصم 40%، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوها الآن في تخفيضات امريكان ايجل باستخدام كود خصم امريكان ايجل، لتحصلو على خصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

تيشيرت