نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كود خصم اديداس adidas وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

كيفية استخدام كود خصم اديداس adidas وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

كيفية استخدام كود خصم اديداس adidas وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

يُفضل العديد من الرياضيين، حول العالم، إختيار ملابسهم، وأحذيتهم الرياضية، من ماركة اديداس adidas، بسبب جودة منتجاتها، وتصميماتها العملية المختلفة، التي تُناسب كافة الأذواق، والآن يُقدم لكم، كود خصم اديداس adidas، الفرصة للحصول، على مختلف الملابس، والأحذية المناسبة، للرجال، والنساء، والأطفال، بأسعار مُخفضة، عبر كود خصم اديداس 2021، وخلال هذا المقال، سنوضح كيفية تفعيله بالخطوات.

اطلب الآن، كود خصم اديداس 2021، واحصل على خصومات مميزة، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على المنتجات المتاحة بالمتجر.

كيفية استخدام كود خصم اديداس adidas وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

كيفية استخدام كود خصم اديداس adidas وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

1- قم بنسخ كود خصم اديداس adidas، المُقدم من نادي الكوبونات.

2- اذهب إلي موقع اديداس، وتسوق بين الفئات المختلفة، التي تتضمن، فئة للرجال، والنساء، والأطفال، ثم اختر الفئة التي ترغب بالتسوق منها، ولتكن فئة الرجال.

كيفية الشراء من متجر اديداس adidas

3- اضغط على المنتج، الذي ترغب بالحصول عليه، للذهاب إلي، صفحة البيانات الخاصة به.

كيفية استخدام كود خصم اديداس adidas

4- حدد حجم المنتج المناسب لك، ثم اضغط فوق، أضف لسلة التسوق.

كيف استخدم كود خصم اديداس 2021

5- اضغط فوق مربع، حقيبة عرض.

طريقة تفعيل كود خصم اديداس adidas

6- قم بإلصاق كود الخصم، الذي سبق، وقمت بنسخه، من نادي الكوبونات، داخل خانة الرمز الترويجي، الظاهرة أمامك، ثم اضغط فوق، طبق الكوبون، وفي النهاية، إنهاء الطلب، أو إتمام عملية الشراء، لتستمتع بالخصم المميز.

خطوات تفعيل كود خصم اديداس 2021

أهم العروض عبر موقع اديداس adidas

تيشيرت بقصة عادية للنساء

إحدى العروض المميزة، التي يُقدمها موقع اديداس لعملاءه، هذا العرض، على تيشيرت بقصة معتدلة، للنساء، بتصميم جريء، ولون مختلف، يمدك بثقة هائلة بالنفس، كما أنه مصنوع من، نسيج قطني، يضمن لكِ، عدم الشعور بأي إنزعاج، أثناء ممارسة الرياضة، وهو يتمتع بأكمام قصيرة، وياقة دائرية مضلعة، لاتترددي في طلبه الآن، بخصم 30%، وبسعر 111 ريالًا سعوديًا، بدلًا من، 159 ريالًا.

تيشيرت بقصة عادية للنساء

حذاء ZX TORSION للرجال

احصل الآن، على حذاء ZX TORSION، للرجال، الذي تم تصميمه، ليواكب أسلوب التسعينيات، يُزينه شعار Torsion، فوق اللسان المبطن، كما يتمتع بجزء علوي شبكي، مع تفاصيل مخملية، وحلقة تتضمن مشابك إضافية، للأربطة، بغرض الإغلاق المحكم، إلي جانب وتد الحذاء السُفلي، الذي يمنحك خطوات ثابثة، ومتوازنة، وهو متاح بخصم 30%، وبسعر 472 ريالًا سعوديًا، بدلًا من، 675 ريالًا، عبر كود خصم اديداس adidas.

حذاء ZX TORSION للرجال

حذاء ALTASPORT للأطفال

يُمكنكم الآن، الحصول على، حذاء ALTASPORT للأطفال، والمستوحى من الملاعب، حيثُ تم تصميم جزءه العلوي، من الجلد الصناعي، مع لسان شبكي، مزود بمسامات تهوية، بالإضافة إلي النعل الخارجي، من مادة EVA، يعمل على، مقاومة التآكل، إلي جانب أشرطة الإلصاق، التي تُسهل من إرتداء، وخلع الحذاء، اطلبه الآن، بخصم 35%، وبسعر 103 ريالًا سعوديًا، بدلًا من، 159 ريالًا، عبر كود خصم اديداس 2021.

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.