نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيفية استخدام كود خصم اتش اند ام H&M وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

عروض اتش اند ام

كيفية استخدام كود خصم اتش اند ام H&M وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

تسوقوا اجمل منتجات اتش اند ام  الامارات بخصم اضافي كبير، عند استخدام كود خصم اتش اند ام 2021 عند التسوق أونلاين، وفيما يلي نوضح لكم طريقة استخدام كود خصم اتش اند ام 2021، وافضل تخفيضات اتش اند ام الامارات لشهر أغسطس.

خطوات استخدام كود خصم اتش اند ام

1- انسخ كود خصم اتش اند ام H&M من موقع نادي الكوبونات، واضغط على زر الذهاب الى المتجر.

2- قم بتصفح موقع اتش اند ام واختار المنتجات التي ترغب في شرائها.

3- بعد اختيار المنتج المطلوب وتحديد المقاس، قم  بالضغط على زر Add to Basket.

اختيار المنتج

4- بعد الانتهاء من اختيار جميع المنتجات، اضغط على زر ال Basket الموجود أعلى يمين الشاشة، وسيظهر لك كل المشتريات والمبلغ المقرر دفعه.

5-  وفي يمين الشاشة يطلب منك لصق البرومو كود ان وجد.

شراء المنتج

6- في هذه الخطوة قم بلصق كود خصم اتش اند ام 2021 ، ثم قم بالضغط على done و continue to checkout.

7- في هذه الخطوة يطلب منك إدخال بياناتك الشخصية الاسم والايميل والعنوان ورقم الهاتف، واختيار وسيلة الدفع ، ثم الضغط على done، وبذلك تم عمليه الشراء.

افضل عروض اتش اند ام الامارات

تنورة بنقوش من القطن

التنانير القطنية للبنات من عمر سنتين وحتى 10 سنوات، متوفرة في عروض اتش اند ام الامارات بخصم 49%، والتنانير منسوجة من القطن المنقوش بتصميم خصم عالي ، ومصممة بنمط A-LINE، اطلبوها الآن مع كود خصم اتش اند ام H&M من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات .

تنورة

فستان ماكسي بطرف غير متساوي الطول

تسوقوا اجمل فساتين الصيف للبنات مع خصومات تزيد عن 37%، في عروض اتش اند ام الامارات  مع كود خصم اتش اند ام 2021 من نادي الكوبونات، الفستان مناسب للبنات من عمر عام ونصف وحتى 10 سنوات، وهو مصمم بحمالات مع خياطة مطاطية عند الخصر، والفستان مصنوع من الشيفون المنقوش، ومزود ببطانة اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

فستان

بنطلون بأرجل واسعة بكسرات

لا تنتهي موضة البناطيل الواسعة، لأنه من أكثر موديلات البناطيل مناسبة للدوام والخروجات، وهو متوفر في عروض اتش اند ام الامارات بخصم يصل الى 42%، البنطلون مصنوع من نسيج مرن، ومصمم بارجل واسعة بكسرات مع خصر مطاطي مرتفع، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع  كود خصم اتش اند ام H&M من نادي الكوبونات.

بنطلون بارجل واسعة

قناع الوجه من الهيدروجيل

رطبي وجهك في ايامك المهمة مع قناع الوجه من الهيدروجيل من اتش اند ام، القناع معزز بحمض  الهيالورونيك الثلاثي وb5، لمنح الوجه ترطيب عميق وانتعاش في دقائق بسيطة، اطلبوه الآن مع  كود خصم اتش اند ام H&M  من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم اضافي فوري  ووجه مشرق لأيام.

قناع الوجه

كريم أساس مدمج

تسوقوا كريم اساس مدمج بـ8 درجات من اتش اند ان الامارات، وامنحوا وجوهكم اشراقة لامثيل لها بعيد عن اللمعان والبقع والهالات، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم اتش اند ام 2021.

كريم اساس