نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كوبون خصم علي اكسبريس وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

كوبون خصم علي اكسبريس السعودية

كيفية استخدام كوبون خصم علي اكسبريس وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

تسوقوا عروض وخصومات على اكسبريس باقوى الخصومات، مع كوبون خصم aliexpress 2021 من نادي الكوبونات، الذي يمنحكم خصم إضافي مجاني عند تسوق جميع منتجات على اكسبريس، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن قبل نفاذ الكمية.

كيفية استخدام كوبون خصم علي اكسبريس

1- قم بتصفح متجر على اكسبريس ،واختر المنتجات التي ترغب في شرائها،  وبعد اختيار كل منتج اضغط على اضف الى العربة، وبعد الانتهاء من التسوق، اضغط على العربة.

على اكسبريس

2- ستجد قائمة المنتجات التي قمت باختيارها ، والسعر الاجمالي المقرر دفعه، وللحصول على خصم من على اكسيبريس على المشتريات، اضغط على زر  Get Seller Coupons، وسيظهر لك 3 كوبونات.

شراء المنتجات

3-  الكوبون الاول سيمنحك خصم 11.55 ريال سعودي عند الشراء بقيمة 173.28 ريال، والكوبون الثاني يمنحك خصم 19.25 ريال سعودي عند الشراء 304.21 ريال ، والكوبون الثالث يمنحكم خصم 3.85 ريال عند التسوق بقيمة 69.31 ريال، كل ما عليكم فعله هو الضغط على الكوبون المناسب و ستحصلون على الخصم.

4- بعد اختيار الكوبون ، اضغط على زر جو ، وقم بتسجيل بيانات الشخصية، وعنوان الشحن، وحدد طريقة الدفع، و يصلك الطلب خلال أيام.

أفضل صفقات على اكسبريس هذا الاسبوع

معطر 300ملي USB 

يعتبر هذا المعطر  من افضل انواع المعطرات، يمكن استخدامه في المنزل والسيارة، لأنه يعمل بالشحن، ولا يصدر اصوات، و يضئ في الظلام بالوان الغلاف الجوي الملونة، ويتوفر فيه خيارين وهما رذاذ مستمر ورذاذ غير مباشر، اطلبوه الآن في أفضل الصفقات الأسبوعية في علي اكسبريس مع كوبون خصم على اكسبريس.

معطر

مجفف الشعر و Volumizer من Ufree

جهاز Ufree واحد من أفضل أدوات تصفيف الشعر، لانه جهاز 3 في 1، يمكنكم استخدامه لتجفيف الشعر، وكي الشعر،  وعمل الكيرلي، وهو متوفر في صفقات على اكسبريس الاسبوعية بخصم 48%، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع  كوبون خصم aliexpress 2021 من نادي الكوبونات.

سشوار