نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > كود خصم max 2021 مع خصومات تصل الى 30% من نادي الكوبونات

ماكس

كود خصم max 2021 مع خصومات تصل الى 30% من نادي الكوبونات

تسوقوا منتجات ماكس بخصم إضافي مع كود خصم max 2021، الذي يوفره نادي الكوبونات لمحبي التسوق في الوطن العربي، فلا تفوتوا عروض ماكس على جميع المنتجات من ملابس واحذية واكسسوارات، و استخدموا كود خصم max 2021.

اضغط هنا و احصل على كود خصم max 2021 من نادي الكوبونات

اكبر خصومات نادي الكوبونات على منتجات ماكس

جاكيت ووتر فول سادة بأكمام طويلة وأربطة

هذا الجاكيت العصري متوفر في تنزيلات ماكس بسعر مغري جدا ، ويمكنكم الحصول على خصم إضافي عند استخدام كود خصم max 2021، والجاكيت مصنوع من خامات عالية الجودة، ويمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن و استخدموا كود خصم ماكس فاشون .

كوت من ماكس

تنّورة طويلة متعدّدة الطبقات بارزة الملمس بخصر مطّاطي

تألقي في خروجات الصيف مع تنورة طويلة، مزينة بأزرار ورباط، ومصنوعة من قطن عالي الجودة، وتمنحك شعور بالراحة طوال اليوم، وتعد هذه التنورة من القطع الاساسية في خزانات المحجبات وغير المحجبات في ربيع وصيف 2021، اطلبوها الآن باستخدام كود خصم City max جديد لتستفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات.
جتنورة من ماكسكنزة مضلعة بياقة مستديرة بأكمام طويلة

استمتعي باطلالة جذابة في سهرات الربيع، مع كنزة كاجوال مضلعة باللون البترولي، مصممة بطريقة عصرية و بتفاصيل راقية، ومصنوعة من مزيج البوليستر، لتمنحك الشعور بالجاذبية والراحة طوال اليوم، اطلبوها الآن واستفيدوا بـ كود خصم ماكس فاشون من نادي الكوبونات.

كنزة من ماكس
بنطلون بالازو بطبعات أزهار و حزام

لا تكتمل خروجات الربيع بدون الملابس المزينة بطبعات الزهور، ولذلك ننصحك بشراء هذا البنطلون الكاجوال المزين بطبعات الزهور، لتضفي على مظهرك الحيوية والنشاط، لتتمكني من الحركة بسهولة، وهذا البنطال مناسب للدوام و الخروجات الصباحية والمسائية، اطلبوه الآن واستفيدوا بخصم إضافي مع كود خصم max 2021.

بنطلون من ماكس