نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > كود خصم نمشي 2023 يصل إلي 25% على مجموعة من ملابس ايلا

كود خصم نمشي 2023 يصل إلي 25% على مجموعة من ملابس ايلا

كود خصم نمشي 2023 يصل إلي 25% على مجموعة من ملابس ايلا

مع كود خصم نمشي 2023 ستستمتع بأفضل القطع الملابس في المتجر. خصوصًا إذا كنتِ من الفتيات أو النساء التي تُحب إضافة قطع ملابس جديدة عصرية تُناسب الموضة إلي خزائن ملابسهم. خصوصًا مع قدوم فصل جديد من فصول السنة وبحلول فصل الصيف تنتشر الملابس بمختلف التصميمات والألوان.

مما يُغريهن أكثر على الشراء. والآن مع كوبون خصم نمشي namshi الذي يُمكنك التسوق من ملابس ايلا المشهورة بتصميماتها الأنيقة، لملابس النساء ما بين فساتين وبناطيل وبلايز وتنانير وغيرها من القطع المميزة المواكبة للموضة. حيثُ تُتاح لكِ الفرصة للحصول عليها بأفضل الأسعار عبر كوبونات خصم نمشي 2023.

اطلب كود خصم نمشي 2023، واحصل على خصم يصل إلي 25% من نادي الكوبونات COUPONS Club على مجموعة من ملابس ايلا.

كود خصم نمشي 2021 يصل إلي 25% على مجموعة من ملابس ايلا
كود خصم نمشي، كود نمشي، كوبون نمشي

كود خصم نمشي 2023 يصل إلي 25% على مجموعة من ملابس ايلا

فستان ميدي بياقة شفافة

إحدى التصميمات المتميزة المتوفرة عبر كوبون نمشي، هذا العرض على فستان ميدي باللون الأسود بياقة دائرية شفافة من ايلا. كما أنه مزين بالأزهار ناحية الرقبة والأكمام وهو مصنوع من نسيج ناعم ومطاطي. كما أنه يتمتع بأكمام 3\4 بتصميم ذو قصة ضيقة ناحية الأعلى لينسدل بقصة أوسع تدريجيًا. نسّقيه مع حذاء مناسب وتألقي بإطلالة أنيقة وفخمة بين صديقاتك بالمنزل أو مع زوجك. لاتترددي في الحصول عليه الآن بخصم 70% وبسعر 52 ريالًا سعوديًا بدلًا من 174 ريالًا.

فستان ميدي بياقة شفافة
خصم نمشي، كوبون خصم نمشي، كود خصم نمشي قوي

فستان ميدي بطبعات ازهار

إذا كُنتِ من مُحبي تصميمات الفساتين الناعمة والرقيقة من متجر نمشي. فبالتأكيد ستقعين في حب هذا الفستان الميدي المُزين بطبعات الأزهار. مع أجزاء مزمومة بجهة التصميم العلوية. فألوانه الهادئة التي تتراوح من الأصفر الفاتح إلي درجات اللون البرتقالي والأخضر الناعمة، تمنح إطلالتك طابعًا أُنثويًا جذابًا من الدرجة الأولى. احصلي عليه الآن بسعر مميز عبر كود خصم نمشي قوي.

فستان ميدي بطبعات ازهار
نمشي كود خصم، كود نمشي خصم

فستان مطبع بأزرار

تُفضل العديد من الفتيات إرتداء الفساتين المزينة بطبعات الزهور الملونة. والآن يُمكنكم الحصول على هذا الفستان ذو النسيج الخفيف والملمس المميز من ايلا. تُزينه أزرار أمامية للإغلاق. كما يتمتع بياقة كلاسيكية وأكمام طويلة، حيثُ يُمكنك إرتداءه والتمتع بإطلالة كاجوال عصرية تُناسب الخروج سواء نهارًا أو ليلًا. اطلبيه بخصم 55% وبسعر 88 ريالًا سعوديًا بدلًا من 196 ريالًا عبر كود خصم نمشي جديد.

فستان مطبع بأزرار
اكواد خصم نمشي، كوبون نمشي جديد، كود خصم نمشي

بلوزة بأكمام منفوخة

إذا كُنتِ من مُحبي تصاميم البلايز ذات الأكمام المنفوخة. فبالتأكيد ستنال هذه البلوزة من ايلا إعجابك. فهي مصنوعة من نسيج مطاطي ناعم. كما تتمتع برقبة عالية مع فتحة صغيرة ناحية الخلف مزودة بزر علوي للإغلاق. نسّقيها مع تنورة أو بنطال مناسب وتألقي بإطلالة كاجوال استثنائية وفريدة من نوعها. لا تفوتي الفرصة واحصلي عليها بخصم 60% وبسعر 70 ريالًا سعوديًا بدلًا من 174 ريالًا.

بلوزة باكمام منفوخة
كود خصم نمشي، كود نمشي، كوبون خصم نمشي

بنطال بقصة مستقيمة

البناطيل السوداء لاغنى عنها بخزانة الفتيات والنساء بكافة الأعمار. حيثُ يُمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات بمنتهى السهولة. كما أنها تمنح إطلالتك نوعًا من الأناقة الفخمة التي لا تُضاهى. والآن يتوفر بنطال بقصة مستقيمة مزين بكسرات من ايلا. يحمل اللون الأسود ومصنوع من نسيج ناعم ومريح مع سحاب خلفي وخطاف للإغلاق. اطلبيه الآن بخصم 50% عبر كود خصم نمشي 2023 وبسعر 65 ريالًا سعوديًا بدلًا من 130 ريالًا.

بنطال بقصة مستقيمة
كوبون نمشي، خصم نمشي ، كود خصم نمشي

تنورة ماكسي

يتوفر في متجر نمشي بصفة عامة تنورة ماكسي باللون الأزرق من ماركة ايلا. تتمتع بنسيج قطني ناعم ومريح يضمن لكِ الشعور بالراحة طوال فترة إرتداءك لها. يُزينها أزرار أمامية وهمية باللون الأبيض تُضفي المزيد من الأناقة والتميز على إطلالتك. كما أنها ذات خصر مطاطي، يمنحكِ الفرصة لتعديل المقاس كما ترغبين. نسًقيها مع بلوزة كلاسيكية الطابع وحقيبة بيضاء اللون. وتمتعي بإطلالة مميزة. وهي متوفرة بخصم 50% وبسعر 62 ريالًا سعوديًا بدلًا من 124 ريالًا عبر كود خصم نمشي namshi.

تنورة ماكسي
كود نمشي، كوبون نمشي، خصم نمشي