نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم نمشي يصل الى 70% على البناطيل الرجالية المتاحة بالمتجر

بناطيل

كود خصم نمشي يصل الى 70% على البناطيل الرجالية المتاحة بالمتجر

تسوقوا افخم ماركات البناطيل الرجاليه بأقوى الخصومات في عروض نمشي، مع كود خصم نمشي 2021 من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم إضافي فوري، يصل الى 70%عند تسوق البناطيل الرجالية في عروض نمشي هذا الأسبوع، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا اجمل موديلات البناطيل الرجالية المتاحة بالمتجر مع كود خصم نمشي 2021.

افضل عروض نمشي على البناطيل الرجالية

جينز غامق من امريكان ايجل

توفر ماركة امريكان ايجل للشباب كل موديلات البناطيل الجينز العصرية، و يتميز هذا الموديل الكاجوال بوجود خصر مطاطي مع أربطة قابلة للتعديل، وجيوب جانبية، وهو مصنوع من نسيج ناعم ومريح، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم نمشي 2021.

بنطال جينز

بنطال بخصر مطاطي من ترنديول

لا يستغنى الشباب عن البناطيل الرياضية في البيت والنادي والخروجات، لأنها توفر لمرتديها  الراحة والأناقة، وهذا البنطلون الرياضي من ترنديول مصنوع من نسيج بولي قطن مريح، ومزود بخصر مطاطي واربطة قابلة  للتعديل، جيبان جانبيان، ومتوفر بلونين الاسود والرمادي، اطلبوه الآن في عروض نمشي مع كود خصم نمشي  من نادي الكوبونات.

بنطال رياضي

بنطال بقصة مريحة من تومي جينز

البناطيل القماش من القطع الاساسية في خزانات الشباب والرجال بمختلف أعمارهم، وهذا البنطال الاسود الأنيق متوفر في عروض نمشي بخصم 30% على جميع المقاسات، اطلبوه الآن مع كود خصم نمشي 2021، وتألقوا بتنسيقه في الدوام والسهرات.

بنطال اسود

بنطال بقصة مستقيمة من غانت

الوان البناطيل الفاتحة مناسبة جدا لخروجات الربيع والصيف، وهذا البنطلون الاوف وايت من غانت، متوفر في عروض نمشي بخصم 30% على جميع المقاسات من 32 وحتى 40،  البنطلون مصنوع من نسيج قطن ناعم، ومزود بجيبين جانبيين وجيوب خلفية، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم نمشي 2021، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 70% من نادي الكوبونات.

بنطال ابيض

بنطال بقصة سليم فيت كارو

تصدرت البناطيل الكارو عالم الموضة منذ سنوات وحتى الآن، وأصبحت واحدة من اجمل مودلات البناطيل العصرية للرجال، ويمكن تنسيقها في الكثير من الإطلالات الكاجوال والرسمية،  وهذا البنطال الكارو من ريفر ايلاند متوفر في عروض نمشي بخصم 45%، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم نمشي من نادي الكوبونات.
بنطال كارو