نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > كود خصم مودانيسا يصل الى 60% على تشكيلة من ملابس السهرة

فساتين خطوبة

كود خصم مودانيسا يصل الى 60% على تشكيلة من ملابس السهرة

تسوقوا اجمل موديلات فساتين السهرة المحتشمة بأفضل الاسعار، واكبر الخصومات مع كود خصم مودانيسا 2023 من داخل متجر مودانيسا الرائع ، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 60%، فلا تفوتوا الفرصة و تسوقوا أجمل فساتين سهرة لمناسباتكم القادمة مع كود مودانيسا 2023 ، والجدير بالذكر ان الكثير من فساتين مودانيسا مؤهلة للشحن السريع، كما تتوفر خدمة الارجاع المجاني خلال 14 يوم من الاستلام. 

أفضل عروض مودانيسا على فساتين السهرة

فستان سهرة برقوقي من MISSVALLE

اذا كنتم من محبي الفساتين الستان المنفوشة، فلا تفوتوا فرصة تسوق فستان ستان منفوش وأنيق في عروض مودانيسا بخصم 47%، كما يمكنكم الحصول على خصم إضافي من خلال موقع نادي الكوبونات عند استخدام كوبون خصم مودانيسا عند الشراء، الفستان مصمم بنمط A-LINE، مع اكمام طويلة و حزام على الخصر، وصدر الفستان مزين بدانتيل من نفس اللون، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

فستان برقوقي

فستان سهرة أسود من MISSVALLE

الاسود ملك الالوان، ولذلك لا تستغنى البنات والسيدات عن شراء فساتين سهرة سوداء، لأنها تزيد من جاذبيتهم، و تمنحهم مظهر أقل حجما، وهذا الفستان الأنيق متوفر داخل متجر مودانيسا بخصم 47%، وهو مصمم بقصة ضيقة مع ذيل طويل بخامة مغايرة، اطلبوه الآن مع كوبون مودانيسا 2023 و استفيدوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

احصل ايضًا على: كود خصم فوغا كلوسيت على جميع المنتجات داخل المتجر .

فستان اسود

فستان فضي من Moda Merve

تألقي في حفلات الخطوبة والزفاف هذا الموسم مع فستان فضي من ماركة Moda Merve، يتميز هذا الفستان كغيره من الفساتين التركية بتصميمه البسيط مع حزام على الصدر مزين بالورود، والفستان مصنوع من قماش بوليستر لامع يناسب السهرات، اطلبوه الآن مع قسيمة خصم مودانيسا، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 60%.

فستان فضي

فستان وردي من Zehrace

تألقي بفستان ملكي تايبست بذيل طويل من مجموعة Zehrace، المتوفرة في عروض مودانيسا بخصم يصل الى 47%، يأتي الفستان بتصميم ضيق وسادة مع ذيل طويل، مع اكمام طويلة، الفستان متوفر بلونين الوردي والازرق الثلجي، اطلبوه الآن مع  خصم مودانيسا الحصري و استفيدوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

فستان وردي

فستان سهرة شيفون أرجواني

تصدر اللون الأرجواني آخر صيحات الموضة هذا الموسم، وهو متوفر في الكثير من تصاميم فساتين السهرة المحتشمة في عروض مودانيسا، ومن بينهم هذا التصميم البسيط، المصنوع من الشيفون المبطن، مع أكمام طويلة وقبة دائرية، وهو متوفر بحوالي 8 ألوان مختلفة، ومناسب ليكون فستان وصيفات العروس، اطلبوه الآن مع كودات خصم مودانيسا 2023 من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 60% .

فستان ليلكي