نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم ممزورلد (MH81) تخفيض يصل الى 10% فعال ومجرب على مختلف المنتجات

العاب اطفال

كود خصم ممزورلد (MH81) تخفيض يصل الى 10% فعال ومجرب على مختلف المنتجات

انطلقت عروض وخصومات ممزورلد على جميع منتجات الام والطفل، ومع كود خصم ممزورلد 2021 يمكنكم تسوقوا اجمل منتجات ممزورلد بخصم إضافي 10% من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا احتياجات اطفالكم مع كود خصم ممزورلد 2021.

افضل عروض ممزورلد على منتجات الأطفال

كوب بيندي بمصاصة من فيلبس أفنت 

تسوقو الكوب المثالي للرشفات الأولى للرضيع في عروض ممزورلد، مع كود خصم ممزورلد و استفيدوا بخصم إضافي 10% من نادي الكوبونات، على كوب فيلبس أفنت المقاوم للانسكاب والتسريب، والذي يسمح بالتطور الفموي السليم للصغير، وتدريبه على الشرب بسهولة من خلال المصاصة و مقابض فيلبس أفنت المانعة للانسكاب.

كوب

حصيرة اللّعب والأنشطة القابلة للطي 4 في 1 من إنفانتينو 

يحتاج الأطفال الرضع مساحة آمنة للعب وتحفيز الحواس، وهذا ما تقدمه حصيرة اللعب من إنفانتينو، المصممة وفقا لاحتياجات الأطفال من عمر يوم وحتى 12 شهر، وتحتوي حصيرة اللعب على 5 العاب لتحفيز الحواس، وألعاب تشجع على محاولة الوصول والمسك والضرب والاكتشاف الحسي، فضلا عن عضاضة خالية من BPA .

  وتعتبر حصيرة اللعب من أفضل الألعاب للرضع تحت عمر 9 شهور ، اطلبوها الآن مع كود خصم ممزورلد 2021، واحصلوا على خصم إضافي 10% على خصم الموقع.

حصيرة اللعب

شنطة حفاضات صن فينو رمادي

ازداد الاقبال في الفترة الاخيرة على شراء شنط حفاضات ظهر للأمهات الجدد، لأنه مصممة بشكل عصري من الكتان القوي المقاوم للماء، بالإضافة الى السعة الكبيرة، والمميزات الموجودة في الشنطة، والتي تسهل على الامهات الوصول الى اغراض الطفل ، من خلال فتحة السحاب العلوية، والفتحة الخلفية، والشنطة مقسمة من الداخل الى جيوب متعددة، بعضها مقاوم للماء والبعض الآخر لا، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم ممزورلد من نادي الكوبونات.

شنطة

جل الاستحمام 2 في 1 لشعر وجسم الرضيع من ماركة موستيلا 

منتجات موستيلا متوفرة  في عروض ممزورلد باكبر الخصومات، ويمكنكم الحصول عليها الآن مع خصم إضافي يصل الى 10% ، عند تسوقها الآن مع كود خصم ممزورلد 2021، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا جل الاستحمام للشعر والجسم من موستيلا، لانه مصنع من مواد طبيعية بنسبة 92%، لا تسبب دموع.

جل الاستحمام