نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم ماماز اند باباز 2021 يصل الى 10% على اول طلبية عند الاشتراك في برنامج ماماز اند باباز

مستلزمات الاطفال

كود خصم ماماز اند باباز 2021 يصل الى 10% على اول طلبية عند الاشتراك في برنامج ماماز اند باباز

عروض ماماز اند باباز لشهر مايو فرصة لا تعوض للآباء والأمهات في الخليج العربي، ليتسوقوا جميع مستلزمات صغارهم بافضل الخصومات،مستمرة، ويمكنكم الحصول على خصم إضافي 10% من نادي الكوبونات عند التسوق أونلاين مع كود خصم ماماز اند باباز 2021، فلا تفوتوا الفرصةواطلبوا افضل المنتجات لاطفالكم من ماماز اند باباز مع كود خصم ماماز اند باباز 2021.

 افضل عروض ماماز اند باباز لشهر مايو

طقم بيجاما قطعة واحدة بنقشة زهور  3 قطع

تسوقوا اطقم النوم للاطفال الرضع بأفضل الأسعار في عروض ماماز اند باباز لشهر مايو، هذا العرض مكون من 3 بيجامات مصنوعة من قطن خالص 100%، ومزودة بكباسين خالية من النيكل، لحماية بشرة الطفل من التهيج، كما أن البيجامات مزودة بقفازات وجوارب مدمجة، لحماية الطفل من الخدوش والانزلاق.

اطلبوها الآن في عروض ماماز اند باباز، و استفيدوا بخصم 30%، كما يمكن الاستفادة بخصم اضافي من نادي الكوبونات عند التسوق اونلاين مع Mamas and papas كود خصم.

اطقم نوم

عربة أطفال أكرو خفيفة 

تمتعي بخفة الحركة مع طفلك الصغير مع عربة أكرو، ذات الحجم الصغير المناسب للطي والانطلاق بسهولة، لأنها وزنها لا يتجاوز 4.8 كيلو جرام، كما أنها مناسبة للسفر بالطائرة عن غيرها من عربات الاطفال كبيرة الحجم، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا عربة اكرو الآن مع كود خصم ماماز اند باباز 2021، لتستفيدوا بخصم  يصل إلى 40 %، بالإضافة لضمان لمدة عام كامل، فضلا عن التمتع بمواصفات العربة العديدة .

وأبرزها مقعد قابل للإمالة بوضعيات متعددة، وحزام بخمس نقاط، و تأتي عربة أكرو مع حقيبة متنقلة سهلة الاستخدام لتخزينها ونقلها معك، و مقبض قابل للتعديل بوضعيتين.

عربة أطفال أكرو خفيفة - رمادي ثلجي

كرسي حمام My Fun 

مع دخول الصيف تبدأ الكثير من الأمهات في تدريب اطفالهن على كرسي الحمام، استعداد لاستخدام المرحاض، ولذلك ننصحكم بشراء هذا الكرسي الأنيق من ماماز اند باباز، لأنه مصممة بطريقة تسهل على الطفل التخلي عن الحفاض، عن طريق 3 مراحل، 

مع نمو طفلك، يمكنك إزالة مقعد التدريب للإستعمال على مرحاض البالغين، كما أن الغطاء يمكن إغلاقه واستعماله كدرج للصعود إلى المرحاض أو المغسلة لتعليم الطفل على غسل اليدين بعد الانتهاء،فلا تفوتي الفرصة واطلبيه الآن في عروض ماماز اند باباز مع Mamas and papas كود خصم.

كرسي حمام