نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم ماماز اند باباز 2021 فعال مع خصم اضافي 20% على جميع المنتجات

غرف نوم اطفال

كود خصم ماماز اند باباز 2021 فعال مع خصم اضافي 20% على جميع المنتجات

تسوقوا عروض  ماماز اند باباز بأفضل الاسعار، عند استخدام كود خصم ماماز اند باباز 2021 من نادي الكوبونات، الذي يوفره نادي الكوبونات لمحبي التسوق في الوطن العربي، فلا تفوتوا الفرصة و تسوقوا الآن مع كود خصم ماماز اند باباز 2021 .

اضغط هنا واحصل على كوبون خصم ماماز اند باباز من نادي الكوبونات.

افضل عروض ماماز اند باباز 2021

عربة أطفال ومهد محمول وحقيبة تغيير أوكارو

يعتبر هذا العرض من عروض ماماز اند باباز الموفرة، لكل أسرة تنتظر طفل جديد، لأنها تتضمن عربة ومهد وشنطة متعلقات للطفل، و تتميز عربة أوكارو بتصميمها المتقن والكبير، الذي يناسب جميع أنواع الطرق، كما أنها مزودة بنظام امتصاص صدمات مزدوج، وإطارات مقاومة للثقب.
كما تأتي بهيكل مصمم لعبور الأرصفة ودرجات السلم بكل سهولة وسلاسة، وتتمتع العربة والمهد المحمول بضمان لمدة عام، اطلبوها الآن في عروض ماماز اند باباز مع كود خصم Mamas and papas، لتستفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات.

طقم عربة

مهد محمول فيليب إكس تي3

امنحي صغيرك مكانًا مريحًا للنوم خلال تنقلك معه، مع هذا المهد المحمول المصنوع من القطن والاقمشة الناعمة، كما يتميز بفرشة مبطنة، و وضعية استلقاء كامل تسمح للطفل بالنوم بشكل طبيعي وصحي أثناء التنقل، كما يسمح الغطاء المغناطيسي بتغطية الطفل سريعًا.
وتحافظ فتحات التهوية على اعتدال درجة حرارة المهد وتجعله أكثر راحة، اطلبوه الآن في عروض ماماز اند باباز باستخدام كود خصم ماماز اند باباز 2021 .

مهد محمول

طقم ملابس نوم للرضع 3 قطع

تسوقوا اطقم قطنية للبنات من عمر الولادة لعمر يومين، مع هذه الاطقم الناعمة المصنوعة من قطن 100% من Basics ، والتي تتحمل الغسل المتكرر، بدون التعرض للتلف والبهتان، اطلبوها الآن مع كوبون خصم ماماز اند باباز
،لتستفيدوا بخصم 12% من نادي الكوبونات.

طقم سالوبيتات

زجاجة Closer to Nature من Tommee Tippee

صممت زجاجة Tommee Tippee بطريقة تحاكي مرونة ثدي الأم، وملمسه الطبيعي، كما أن الحلمة مصنوعة من السيليكون ليسهل التقاطها، والإمساك بها، اطلبوها الآن مع كود خصم Mamas and papas ، لتحصلوا عليها بخصم اضافي 12% من نادي الكوبونات.

زجاجة حليب