نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم ليفيل شوز 2021 مع خصم اضافي يصل الى 30% على الاحذية

موديلاات صنادل

كود خصم ليفيل شوز 2021 مع خصم اضافي يصل الى 30% على الاحذية

تسوقوا افخم ماركات الاحذية  لعيد الفطر 2021 من ليفل شوز، مع خصم اضافي يصل الى 30% من نادي الكوبونات،  عند  استخدام  كود خصم Level shoes ،فلا تفوتوا الخصومات الإضافية التي يوفرها كود خصم Level shoes على الاحذية، واطلبوا اجمل الموديلات الآن لتصلك قبل العيد.

اضغط هنا و احصل على كود خصم ليفيل شوز 2021 من نادي الكوبونات.

افضل عروض الاحذية في ليفل شوز 2021

حذاء بوكس المفتوح من الخلف

يتميز حذاء بوكس من بالنسياغا بتصميمه البسيط جدا، فهو مزود بحزام جلدي يمتد على القدم، و بكعب مربع صغير، وهو مكون من طبقات متراصة مع شعار مطبوع على جهته الخلفية، وهذا الحذاء مصنوع من أجود الجلود الإيطالية، و متوفر بمقاسات من 36 وحتى 41، اطلبوه الآن في خصومات ليفل شوز و استفيدوا بخصم 30% عند استخدام  كود خصم Level shoes من نادي الكوبونات.

سليبر

حذاء ذا روجر سنتر كورت الرياضي

يأتي  حذاء ذا روجر سنتر كورت الرياضي بتصميم أنيق، يتشابه مع تصميم   الحذاء الرياضي لرياضة التنس من أون-راننج ،  وهو مصمم بتقنية عالية، تمنحك الراحة طول فترة ارتدائه، وتتمثل هذه التقنية في صنع الجزء العلوي للحذاء من جلد نباتي ، وتزويده بكعب كلاود تك، الحائز على جائزة، اطلبوه الآن في عروض ليفل شوز،  مع  كود خصم Level shoes، لتحصلوا على خصم اضافي يصل الى 30% من نادي الكوبونات.

حذاء رياضي

صندل تيكيلا من أكوازورا

اذا كنتم من محبي الصندل ذو الكعب، فهذا الصندل من أكوازورا،  واحد من افضل موديلات الصنادل ذو كعب رفيع،  ويأتي الصندل  مزينا بالزخارف الكريستال الفضية  من الاعلى، مع كعب رفيع وبطانة جلدية تمنحه المزيد من الفخامة، اطلبوه الآن في عروض ليفل شوز مع  كود خصم Level shoes، لتحصلو على خصم اضافي يصل الى 30% من نادي الكوبونات.

صندل تيكلا

صندل روكستاد المسطح

نسقي هذا الصندل الجلد المسطح مع عبايتك في عيد الفطر 2021، ليضفي جرعة من الروعة على اطلالتك،  بفضل لونه الحيوي و رؤوس روكستاد الشهيرة،  اطلبيه الآن مع  كود خصم Level shoes، لتحصلو على خصم اضافي يصل الى 30% .

سليبر