نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم كارفور تخفيض يصل الى 10ريال على كل طلبية 150 ريال على جميع المنتجات

كارفور

كود خصم كارفور تخفيض يصل الى 10ريال على كل طلبية 150 ريال على جميع المنتجات

بدأت اقوى خصومات وعروض كارفور على المتجر الاونلاين بمناسبة عيد الاضحى، ومع كود خصم كارفور 2021 يمكنكم الاستفادة بخصم اضافي فوري على الطلبيات التي تزيد عن 150 ريال، فلا تفوتوا الفرصة و تسوقوا جميع احتياجاتكم الآن  في عروض كارفور من المنزل مع كود خصم كارفور 2021.

أفضل عروض كارفور على جميع المنتجات

لابيلو مرطب شفاه بنكهة الفراولة 4.8 جرام

تألقي في العيد بشفاه رطبة ونضرة مع مرطب الشفاه لابيلو اليوناني، الغني عن التعريف و المصنف كواحد من أفضل مرطبات الشفاه في العالم، اطلبيه الآن بنكهتك المفضلة في عروض كارفور لعيد الاضحى، و استفيدي بخصم كارفور وخصم نادي الكوبونات، عند استخدام كود خصم كارفور على الطلبيات التي تزيد عن 150 ريال.

مرطب شفاه

ياردلي عطر رجالي آرثر 100 مل

تسوق عطر جديد للعيد في عروض كارفور لعيد الاضحى بخصم 58%، واستمتع برائحة العطر الكلاسيكي الفاخر، برائحة الفواكه المنعشة المناسبة لأجواء الصيف، اطلبوه الآن مع كود خصم كارفور 2021، و استفيدوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

عطر

غارنييه ألترا دو شامبو لتجديد بنية الشعر بالعسل للشعر التالف 400 مل

استعيدى كثافة شعرك ولمعانه قبل العيد مع شامبو غارنيه ألترا دو، بتركيبته الجديدة التي تصلح الشعر التالف، وتمنحه التغذية التي يحتاجها ليصبح أقوى، بفضل مكوناتها الثلاث وهم العسل الملكي المرمم، والبروبوليس الواقي ،و العسل المغذي، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم كارفور من نادي الكوبونات.

شامبو

شواية لحم محمولة

لا تكتمل فرحة عيد الاضحى بدون حفلات الشواء في المنازل والحدائق والصحاري، ولذلك ننصحكم بشراء هذه الشواية المميزة في عروض كارفور الحالية، لأنها قابلة للطي وسهلة الحمل، و تستوعب كمية كبيرة في المرة الواحدة، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم كارفور 2021 من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم 10 ريال على كل طلبية بـ150 ريال.

شواية