نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم على اكسبريس يصل الى 70% على الحقائب الموجوده بالمتجر

حقائب

كود خصم على اكسبريس يصل الى 70% على الحقائب الموجوده بالمتجر

تسوقوا اجمل موديلات الحقائب في عروض على اكسبريس بافضل الاسعار، مع  كود خصم aliexpress 2021 الذي يمنحكم خصم اضافي من نادي الكوبونات يصل الى 70%، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن اجمل الحقائب باستخدام  كود خصم aliexpress 2021.

عروض على اكسبريس على الحقائب

حقيبة يد من الخوص منسوجة يدويًا للنساء 

أصبحت الحقائب الخوص المنسوجة من أكثر موديلات حقائب الشاطئ، ولذلك تقبل الفتيات على شرائها كل عام مع دخول الصيف، واليوم هذه الحقيبة متوفرة في عروض على اكسبريس على الحقائب مع خصم 45%، ويمكنكم الحصول عليها بخصم أكبر عند طلبها باستخدام كود خصم على اكسبريس.

شنطة خوص

حقيبة كتف جلدية مع سلسلة معدنية

اذا كنتم من محبي حقائب الكتف الفاخرة، فلا تفوتوا فرصة شراء هذه الحقيبة المميزة باللون الأرجواني،  تأتي الحقيبة مع سلسلة معدنية طويلة ويد جانبية صغيرة،  ليسهل حملها بأكثر من طريقة، تسوقيها الآن بخصم 30% في عروض على اكسبريس على الحقائب، واستمتعي بخصم اضافي عند الشراء باستخدام  كود خصم aliexpress 2021.

حقيبة اورجوانية

حقيبة يد صغيرة بخيوط مطرزة 

الحقائب السوداء من أكثر ألوان الحقائب تفضيلا بين البنات والسيدات، ولذلك تحرص كل النساء على اقتناء حقيبة سوداء فاخرة في خزانتها، لاستخدامها في الدوام والخروجات والسهرات، ولذلك ننصحكم بتسوق هذه الحقيبة المتوفرة على الموقع بخصم 44%، والاستمتاع بتنسيقها في الكثير من الإطلالات هذا الصيف، اطلبوها الآن مع كود خصم  كود خصم aliexpress 2021.

حقيبة سوداء

حقائب كروس بودي للهاتف 

تعتبر هذه الحقيبة من أكثر موديلات الحقائب المناسبة للمشاوير السريعة، لانه تتسع للهاتف والنقود والمفاتيح فقط، ولذلك تفضلها الكثير من الفتيات في خروجاتهم، وهذه الحقيبة متوفرة في عروض على اكسبريس بـ11 لون وبخصم 25 % ، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية كود خصم علي اكسبرس.

شنط