نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم على اكسبريس يصل الى 40% على اجهزة المنزل المتوفرة بالمتجر

اجهزة منزلية

كود خصم على اكسبريس يصل الى 40% على اجهزة المنزل المتوفرة بالمتجر

استمتعوا بتسوق اجمل الاجهزة المنزلية من على اكسبريس بخصم اضافي يصل الى 40%، عند استخدام  كود خصم aliexpress 2021، فلا تفوتوا الفرصة وجددوا اجهزتكم المنزلية الآن بأفضل الأسعار مع عروض على اكسبريس، و كود خصم aliexpress 2021 من نادي الكوبونات.

عروض على اكسبريس على اجهزة المنزل

KONKA فرن صغير 12L 

فرن كونكا الصغير مناسب للعائلات المكونة من فردين الى 4 افراد، وهو خيار مثالي لصنع طعام شهي وصحي في المنزل، يعمل الفرن بقوة عالية 1050 واط،  وهو خفيف الوزن يسهل حمله في الرحلات  والمصايف، كما يوجد به درجة حرارة منخفضة للتخمير، اطلبوه الآن في عروض على اكسبريس.

و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات عند استخدام كود خصم علي اكسبرس، على خصم الموقع المقدر بـ 38%.

فرن صغير

غلاية كهربائية الشاي القهوة الحرارية

تختلف هذه الغلاية الكهربائية عن اي غلاية أخري، بسبب تفردها بالكثير من المميزات وأبرزها احتوائها على فلتر ماء قابل للفك والتركيب، الحماية من الغليان الجاف، الغلاية تنظف نفسها تلقائيا، السعة 1.7 لتر، لوحة تحكم الكترونية وشاشة.

فلا تفوتوا الفرصة واطلبوها الآن في عروض على اكسبريس مع  كود خصم aliexpress 2021، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 40% من نادي الكوبونات.

غلاية

موقد أرز كهربائي صغير سعة 1.2 لتر 

حضروا اشهى اطباق الارز بكل سهولة مع موقد الأرز الكهربائي، يتكون الموقد من جهاز طهي الأرز المضيف + سلك الطاقة + دليل (بالصينية) + مغرفة الأرز + عبوة تعبئة + شبكة تبخير، مع سلك بطول متر لسهولة الاستخدام، ويعمل بطاقة 200 واط و بتردد 50 هرتز.

  اطلبوه الآن في عروض على اكسبريس، و استفيدوا بخصم اضافي على خصومات الموقع ، عند استخدام كود خصم علي اكسبرس عند الشراء.

موقد كهربائي

صانع شطائر كهربائي 2020 وات

استمتعوا بتحضير اشهى سندويتشات ووافل بكل سهولة مع صانع السندويتشات الرائع،  الذي يعمل بجهد 220 فولت، وطاقة 600 واط، حجمه صغير لا يشغل حيز في خزانات المطبخ، ومتوفر باللونين الأحمر والبينك.

اطلبوه الآن مع كود خصم aliexpress 2021، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 40% من نادي الكوبونات.

صانع شطائر