نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم سيفي 2021 فعال وحصري على جميع المنتجات مع خصم اضافي 10% من نادي الكوبونات

عبايات

كود خصم سيفي 2021 فعال وحصري على جميع المنتجات مع خصم اضافي 10% من نادي الكوبونات

انطلقت خصومات سيفي بمناسبة شهر رمضان،  فلا تضعي شئ يفوتك، واطلبي اجمل الازياء والاكسسوارات، لكي ولعائلتك من سيفي، باستخدام كود خصم سيفي 2021، لتحصلوا على خصم إضافي 10% من نادي الكوبونات ، فلا تفوتوا الخصومات و تسوقوا الآن مع كود خصم سيفي 2021 .

اضغط هنا واحصل على كود خصم سيفي 2021 من نادي الكوبونات.

 خصومات سيفي على جميع المنتجات

عباية مطرزة من كوكو ديزرت

تألقي في التجمعات العائلية الرمضانية مع عباية كوكو ديزرت باللون الاحمر، العباية مصنوعة من خامات عالية الجودة وباردة، ومطرزة بأوراق الأشجار، نسقي معها حجاب باللون الذهبي و صندل انيق، لتخطفي الانظار بأناقتك، اطلبيها من سيفي مع كوبون خصم سيفي، لتحصلي على خصم اضافي من نادي الكوبونات.

عباية

عباية بتفاصيل مطرزة أسود

مازالت عروض سيفي على عبايات كوكو ديزرت مستمرة، فإذا كنتي تبحثي عن عباية سوداء محتشمة، وطويلة ، فلا تفوتي هذا العرض من سيفي وكوكو ديزرت، لتتألقي بعباية فخم بسعر خيالي، ويمكنك الحصول على خصم اضافي 10% عند استخدام كود خصم سيفي 2021.

عباية سوداء

نظارة شمسية بعدسات واقية من الأشعة فوق البنفسجية 

احمي عينيك من اشعة الشمس البنفسجية والغبار، مع نظارة لاكوست المزودة بعدسات واقية  من الأشعة فوق البنفسجية، وتتميز النظارة بتصميمها المعدني المتين والخفيفة، لتشعري بالراحة والاناقة في نفس الوقت، تسوقيها الآن مع كود خصم سيفي SIVVI، لتحصلي عليها بسعر خيالي.

نظارة لاكوست

مجموعة ساعات كاسيو للرجال والنساء

تألق انت وزوجتك بساعة كاسيو الانيقة، الساعة مقاومة للماء طراز MTP/LTP-1302D-7A2V، والساعة بالكامل باللون السلفر، والعقارب باللون الذهبي، وتجمع ساعة كاسيو بين التصميم البسيط الأنيق والمتانة، فلا تفوتوا عروض سيفي في رمضان، و اطلبوها الآن مع كود خصم سيفي 2021، لتحصلو على خصم إضافي  10% من نادي الكوبونات.

ساعات

غطاء وسادة مُزين بطبعة ومزود بسحاب للاغلاق 

جددي من ديكور غرفة معيشتك في رمضان، مع أغطية وسادات جديدة من ماركة أر أند بي، واغطية الوسادات متوفرة بعدة الوان ونقوشات، لتناسب ديكور منزلك، فلا تفوتي عروض سيفي في رمضان، واطلبي الآن كود خصم سيفي اول طلب، لتستفيدي بخصم إضافي 10% من نادي الكوبونات.

اغطية الوسادات