نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم سيفي 2021 على ازياء مانجو mango مع خصم يصل الى 50%

مانغو

كود خصم سيفي 2021 على ازياء مانجو mango مع خصم يصل الى 50%

بدأت اكبر خصومات على أزياء مانجو MANGO في موقع سيفي، وهذه فرصة لا تعوض لمحبي هذه العلامة التجارية الشهيرة، و مع كود خصم mango من نادي الكوبونات،  يمكنك تسوق اجمل ازياء مانجو من سيفي، بخصومات اضافية تصل الى 50%، فلا تهدروا الفرصة واطلبوا الآن اجمل ازياء مانجو مع كود خصم mango .

افضل عروض سيفي على أزياء مانجو

فستان أريزونا قصير بتصميم واسع من الأسفل أسود

الفساتين القصيرة من ابرز القطع في خزانة الفتيات والسيدات في الصيف، لانها عملية جدا في المناسبات الكاجوال والفورمال، كما يمكن تنسيقها بأناقة من بنطال وحجاب للمحجبات.

وهذا الفستان القصير من مانجو واحد من القطع المميزة، التي ننصحك بشرائها هذا الموسم، بسبب تصميم الفستان المميز ، بقصة واسعة من الاسفل ، مع اكمام طويلة منفوخة، واساوراكمام مطاطية ذات اهداب، اطلبوه الآن في خصومات سيفي،مع كود خصم سيفي، واستفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات.

فستان قصير من مانجو

بنطال جينز اسود واسع

البناطيل الشارلستون من موديلات البناديل المثالية للنحفيات والطويلات، لانها تبرز رشاقتها وجمال قوامهم، وهذا البنطلون الشالستون من مانجو مصنوع من مواد عالية الجودة، توفر لك الراحة طول فترة ارتدائها، كما يحتفظ البنطال بلونة وجودته مع الغسيل،  اطلبوه الآن مع كود خصم mango، لتحصلوا على خصم اضافي من نادي الكوبونات.

بنطال اسود من مانجو

قميص بطعبة جلد حيوان

اذا كنتم من محبي طبعات الحيوانات، فهذا القميص الكلاسيكي في مجموعة مانجو الصيفية، من القطع المميزة للصيف،ويمكن تنسقه في الكثير من الاطلالات مع تنورة جينز او جلد او بنطال قماس او جينز.

اطلبوه الآن في عروض سيفي على أزياء مانجو، مع كود خصم سيفي، واستفيدوا بكود خصم سيفي، الذي يمنحكم خصم اضافي يصل الى 50% من نادي الكوبونات.

قميص مانجو

فستان زيتي متوسط الطول

تسوقي فستان قطني بقصة القميص من سيفي، الفستان مناسب للدوام والخروجات الصيفية، لان تصميمه بسيط بحزام على الخصر، ليبرز القوام، ومتوفر بلونين الزيتي والبيج، اطلبوه الآن مع كود خصم mango واستفيدو بخصم حصري من نادي الكوبونات.

فستان من مانجو