نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كود خصم سوق كوم مصر 2021 مع خصم فوري يصل الى 30% على شاشات LG

شاشات

كود خصم سوق كوم مصر 2021 مع خصم فوري يصل الى 30% على شاشات LG

استمتعوا بمشاهدة  البرامج والمسلسلات والأفلام على أفضل شاشات LG، بأفضل الأسعار في عروض سوق مع كود خصم سوق مصر من نادي الكوبونات، الذي يمنحكم خصم اضافي 30% على شاشات LG بجميع انواعها ومقاستها، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا أفضل شاشات LG في مصر مع كود خصم سوق مصر.

افضل عروض سوق كوم مصر على شاشات LG

تليفزيون سمارت 55 بوصة 4K الترا اتش دي 

استمتعوا بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على شاشة LG ، التي تعمل  بتقنية المدى الديناميكي العالي وتقنية ThinQ AI ونظام تشغيل WebOS ، مع 4 وحدات معالجة مركزية، ودقة والوان الشاشة بتقنية النانو، اطلبوه الآن في عروض سوق كوم مصر، مع كود خصم سوق كوم مصر 2021، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات يصل الى 30%.

ال جي 55

ال جي 32 بوصة LED تلفزيون ذكي اسود

تسوق تليفزيون ال جي 32 بوصة LED، واستمتع بمشاهدة الأفلام بجودة عالية الوضوح، بدقة 1366×768 بكسل،  بأفضل الأسعار في عروض سوق كوم مصر، باستخدام  كود خصم سوق كوم مصر 2021 من نادي الكوبونات.

ال جي 32 بوصة LED تلفزيون ذكي اسود

تليفزيون سمارت 65 بوصة نانوسل من ال جي

اذا كنتم من محبي الشاشات الكبيرة، فلا تفوتوا عروض سوق كوم مصر على شاشة ال جي نانوسل ال 65 بوصة، والذي يدعم  تقنية المدى الديناميكي العالي 4K ،وتقنية ThinQ AI ونظام تشغيل WebOS ، مع 9 اوضاع لعرض الصور،  وامكانية التحكم في درجة الصوت وجودته عن طريق الذكاء الاصطناعي.

اطلبوه الآن من سوق كوم مصر مع كود خصم سوق كوم مصر 2021، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 30% من نادي الكوبونات.

ال جي 65

تلفزيون سمارت ال اي دي الترا اتش دي 4K 49 بوصة 

استمتع لساعات متواصلة من الترفيه مع تلفزيون ال جي، بتقنية AI ThniQ مع ريسيفر مدمج من ال جي مقاس 49 بوصة، الذي يُتيحلك مشاهدة برامجك و أفلامك المفضلة بجودة فائقة، بالاضافة لامكانية الوصول إلى تطبيق ابل تي في ونتفليكس،  بأفضل الأسعار في عروض سوق كوم مصر، باستخدام  كود خصم سوق كوم مصر 2021 من نادي الكوبونات.

تلفزيون سمارت ال اي دي الترا اتش دي 4K 49 بوصة بتقنية AI ThniQ مع ريسيفر مدمج من ال جي - 49UN7340PVC