نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم تومي هيلفيغر 2021 على ملابس الرضع من نادي الكوبونات

ملابس اطفال

كود خصم تومي هيلفيغر 2021 على ملابس الرضع من نادي الكوبونات

تسوقوا ملابس الرضع من تومي هيلفيغر مع خصومات إضافية من نادي الكوبونات، عند استخدام كود خصم تومي هيلفيغر 2021 أثناء الطلب اونلاين، فلا تفوتوا الفرصة وجهزوا ملابس صغيركم الآن في عروض تومي هيلفيغر مع كود خصم تومي هيلفيغر 2021.

عروض تومي هيلفيغر على ملابس الرضع

طقم بودي سوت من 3 قطع

امنحي طفلتك الرضيعة أفضل رعاية واهتمام مع طقم بودي سوت من تومي هيلفيغر، الطقم مصنوع من القطن العضوي، ومزين بطباعة مميزة تناسب الفتيات، ويتكون الطقم من 3 بودي سوت مزينين بشعار تومي هيلفيغر، وشنطة بسحاب للاغلاق، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم تومي هيلفيغر، واستفيدوا بخصومات نادي الكوبونات الإضافية.

بودي سوت

فستان مخطط بدون اكمام

إذا كان عمر فتاتك من سنة الى سنتين، فلا تفوتوا فرصة شراء فستان جيرسي مخطط بخصم 25% في عروض تومي هيلفيغر، الفستان مصنوع من مزيج قطن جيرسي عضوي، بتصميم بسيط سهل الارتداء مع ياقة دائرية وزر للإغلاق من الخلف، اطلبوه الآن مع كود خصم تومي هيلفيغر 2021، و استفيدوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

فستان

رومبر بولو

يعتبر الرومبر من أفضل قطع الملابس للاطفال من عمر يوم وحتى عام، وهذا الرومبر الأنيق من تومي هيلفيغر مصمم  بستايل بولو، ليمنح صغيرك مظهر فخم وانيق في سنوات عمره الاولى، وهو مصنوع من  قطن عضوي ناعم سترتش لضمان أعلى مستوى من الراحة،اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية في عروض تومي هيلفيغر مع كود خصم تومي هيلفيغر .

رومبر بولو

شورت جينز مزين بالشعار

يعتبر شورت الدنيم من القطع الاساسية لملابس الرضع في الصيف، وهذا الشورت مزين بحزام خصر مطاطي بالوان علم تومي هيلفيغر، ليضفي لمسة مميزة على ملابس صغيرك، الشورت مصنوع من 70% قطن، 22% بوليستر، 6% فيسكوز، 2% ايلاستين، اطلبوه الآن قبل انتهاء العرض مع كود خصم تومي هيلفيغر 2021، و استفيدوا بخصم إضافي فوري من نادي الكوبونات.

شورت