نادى الكوبونات > الجمال والعناية > كود خصم بوتس 2021 يصل الى 20% فعال على جميع المشتريات الموجوده بالموقع

منتجات العناية بالبشرة

كود خصم بوتس 2021 يصل الى 20% فعال على جميع المشتريات الموجوده بالموقع

امنحي بشرتك وشعرة الترطيب والعناية الكافي مع عروض بوتس  و كود خصم بوتس، الفعال على جميع المنتجات، واستمتعي بتسوق افخم الماركات مع خصم اضافي يصل الى 20% عند التسوق مع كود خصم بوتس، فلا تفوتي الفرصة واطلبي الآن احتياجاتك من مستلزمات العناية بالبشرة والشعر في عروض بوتس.

عروض بوتس لشهر 6 على جميع المنتجات

بخاخ الجسم اللامع برائحة ميدنايت بلوم من تيد بيكر بسعة 150 مل

احصلي على جسم لامع وبرونزي برائحة الشاي الأخضر والزهور المغنولية وزهر العسل، مع بخاخ الجسم بلوم من تيد بيكر الذي يمنحك مظهر متلالئة في السهرات، وهو من المنتجات الآمنة التي تساعدكم على الحصول على جسم برونزي بدون الحاجة للتعرض للشمس لفترات طويلة، اطلبوه الآن في عروض بوتس مع كود خصم بوتس 2021 من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات يصل إلى 20%.

بخاخ

غسول الجسم بخلاصة زهرة البكورية 480 مل

احمي بشرة جسمك من الجفاف في الشتاء والصيف، مع غسول الجسم بووتس نيتشرز، الغني بخلاصة زهرة البكورية الأسبانية العضوية المعتمدة وزيت المكاديميا،  الذي يعيد للبشرة النعومة والترطيب، ويفضل استخدام هذا الغسول مع اسفنجة ناعمة، وتجنبوا ملامسة العينين، اطلبوه الآن في عروض بوتس، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 20% من نادي الكوبونات عند التسوق باستخدام  كود خصم بوتس.

غسول الجسم

بخاخ الحماية العالية من أشعة الشمس 200 مل

يوفر بخاخ افين من حماية عالية للبشرة، من مجموعة واسعة من أطياف الأشعة فوق البنفسجية وحروق الشمس، ولذلك يفضل استخدامه قبل الخروج في الأوقات المشمسة، لأنه يقوي البشرة و يهدئها، بفضل مكونات المصنوعة من مياه الينابيع الحرارية، اطلبوه الآن في عروض بوتس واستفيدوا بعر ض اشتري 1 واحصل على 1 مجانا، كما يمكنكم الحصول على خصم اضافي من نادي الكوبونات، عند التسوق باستخدام كود خصم بوتس 2021.

واقي من الشمس

قناع غلو الليلي راديانس+ فيتامين سي من نمبر 7

تألقي ببشرة مشرقة في الصباح مع قناع غلو الليلي، الذي يمنح بشرتك الترطيب الكافي خلال فترة النوم، لتنعمي في اليوم التالي ببشرة ناعمة نضرة، اطلبوه الآن بأفضل سعر في عروض بوتس مع كود خصم بوتس من نادي الكوبونات.

قناع ليلي