نادى الكوبونات > العطور > كود خصم باث اند بودي 2021 على افضل انواع الشموع مع خصم اضافي 10% من نادي الكوبونات

شموع عطرية

كود خصم باث اند بودي 2021 على افضل انواع الشموع مع خصم اضافي 10% من نادي الكوبونات

مع كوبون خصم باث اند بودي وركس 2021، يمكنكم شراء افضل الشموع العطرية من باث اند بودي وركس، بأفضل الأسعار وأقوى التخفيضات، فقط وحصريا مع موقع نادي الكوبونات، الذي يوفر خصم يصل الى 10% إصافة على خصومات موقع باث اند بدي على الشموع العطرية، فلا تفوت الفرصة و استخدام كوبون خصم باث اند بودي وركس 2021.

اضغط هنا وأحصل على كود خصم باث اند بودي 2021 من نادي الكوبونات.

اكبر خصومات على شموع باث اند بودي 2021

شمعة GINGHAM فتلة واحدة

عطري سهراتك الرومانسية بشمعة GINGHAM، وهي مزيج من روائح الفريزا الزرقاء، والخوخ الأبيض، والكلمنتينا المنعشة، مع الزيوت العطرية الأساسية، التي تفوح بشكل متساوي في الغرفة، و يمكنك استخدام هذه الشمعة المميزة من منتجات باث اند بودي لمدة تتراوح من 25 الى 45 ساعة من الروائح العطرة، التي تضفي مزيد من السحر للسهرات المنزلية، اطلبوها الآن واستفيدوا بـ كود خصم باث اند بودي وركس من موقع نادي الكوبونات.

شمعة GINGHAM فتلة واحدة
شمعة DARK KISS بثلاث فتلات

إذا كنت تبحث عن شمعة عطرية عالية التركيز، فشمعة DARK KISS خيار مثالي لمحبي الروائح السكرية، لأن رائحتها مزيج من رائحة توت العليق الأسود، والورد العنابي، وحبوب الفانيلا الداكنة. التركيبة العطرية: توت العليق الأسود، والورد العنابي، وحبوب الفانيلا الداكنة، مسك البرقوق، وتشتعل هذه الشمعة لمدة 45 ساعة، ويسهل اطفائها بالغطاء، اطلبوها الان واستمتعوا بعشاء رومانسي على رائحة شمعة DARK KISS، يمكنكم الحصول عليها بأفضل سعر عند استخدام كود خصم باث اند بودي وركس من نادي الكوبونات.

شمعة DARK KISS بثلاث فتلات
شمعة GEORGIA PEACH بثلاث فتلات

عطري غرفة معيشتك في العزومات الرمضانية مع شمعة GEORGIA PEACH ،المهدئة للأعصاب والمصنفة ضمن أفضل الشموع العطرية في باث اند بودي، لأنها مزيج من عصير الخوخ، والأوراق المغطاة بالندى، والفانيلا مع الزيوت العطرية، اطلبوها الآن واستفيدوا بـ كوبون خصم باث اند بودي وركس 2021 من موقع نادي الكوبونات.

شمعة GEORGIA PEACH بثلاث فتلات
شمعة YOU’RE THE ONE بثلاث فتلات

عطري غرفتك بمزيج الروائح الفاخرة من شمعة YOU’RE THE ONE، والذي يتكون من مزيج الزيوت الأساسية مع خشب البتولا الأبيض، والورد المخملي، ونكتار الفراولة، وتضفي هذه الشمعة روائح مشبعة بالزيوت الاساسية لمدة 45 ساعة، وتحتفظ الشمعة بجودتها من بدايتها لنهايتها، اطلبوها الان واستمتعوا كود خصم باث اند بودي 2021.
شمعة