نادى الكوبونات > الجمال والعناية > كود خصم اي هيرب فعال يصل الى 10% على جميع المنتجات

اي هيرب

كود خصم اي هيرب فعال يصل الى 10% على جميع المنتجات

 تسوقوا منتجات اي هيرب هذا الأسبوع مع كود خصم اي هيرب 2021، الذي يمنحكم خصم إضافي 10% من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة و تسوقوا الآن افضل منتجات اي هيرب الصحية بأفضل الاسعار في السعودية مع كود خصم اي هيرب 2021.

افضل صفقات اي هيرب هذا الاسبوع

علكات Alive! متعددة الفيتامينات للأطفال

تعتبر علكات Alive! واحدة من أفضل المكملات الغذائية الاطفال من عمر سنتين فاكثر، لانها لا تشبه غيرها من الادوية والفيتامينات سيئة المذاق، فهي عبارة عن علكات بنكهة الفواكه اللذيذة، المصنوعة بطريقة آمنة وخالية من المواد الحافظة والنكهات الاصطناعية و الخميرة ومنتجات الألبان والجلوتين والجيلاتين.

 اطلبوه الآن مع كود خصم اي هيرب، و استفيدوا بخصم اضافي من ناي الكوبونات، يصل الى 10%.

زجاجة رياضة معزولة بلون نعناع أخضر

استمتعوا بشرب الماء البارد خارج المنزل، مع الزجاجة الرياضية من ماركة Think، التي تحتفظ ببرودة الماء لمدة تزيد عن 18 ساعة، ويمكنك الاحتفاظ  بالمياه الساخنة فيها لمدة تصل الى 4 ساعات.

 وهذه الزجاجة مصنوعة من مواد صحية وآمنة، وخالية من  المركبات العضوية أ (BPA)، بيسفينول س (BPS)، الرصاص، الفثالات البلاستيكية والمواد الكيميائية الضارة بيولوجياً، اطلبوها الآن مع كود خصم اي هيرب 2021، و استفيدوا بخصم إضافي 10% من نادي الكوبونات.

منظف اليدين On-The-Go

احموا انفسكم من العدوى بالأمراض المعدية والفيروسات مع منظف اليدين On-The-Go، الذي يساعدك على تعقيم يديك خارج المنزل مع الحفاظ على ترطيبها، لان تركيبته خالية من الكحول و العطور الصناعية و كبريتات لوريل الصوديوم، وكبريتات الوريث، والتريكلوسان.

  ومكونة من مواد عضوية أثبتت فاعليتها في القضاء على الميكروبات، مثل عشب الليمون والبردقوش و الثيمول، اطلبوه الآن في عروض اي هيرب مع كود خصم اي هيرب .

فيتامين د3 بنكهة الفراولة

فيتامين د3 من الفيتامينات الهامة لصحة العظام والمناعة،  لانه يساعد  على تنظيم مستوى الكالسيوم في العظام، و تنظيم وظائف جهاز المناعة والحفاظ على صحة الأعصاب والعضلات، كما يزيد من امتصاص الجسم للكالسيوم من الطعام، بدون التأثير على مستويات السكر في الدم، ويعتبر فيتامين د3 من المكملات الغذائية المناسبة للنباتيين، ولذلك ينصح به الاطباء مرضى هشاشة العظام وضعف المناعة، فلا تفوتوا الفرصة و اطلبوه الآن مع كود خصم اي هيرب، لتستفيدوا بخصم إضافي 10% من نادي الكوبونات.