نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كوبون Qasr Alawani خصومات تصل الى 20% فعال على جميع المنتجات

اطقم عشاء

كوبون Qasr Alawani خصومات تصل الى 20% فعال على جميع المنتجات

تسوقوا عروض قصر الاواني المميزة باقوى الخصومات، مع كوبون Qasr Alawani  2021  من نادي الكوبونات، الذي يمنحكم خصم إضافي 20%، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن اجمل منتجات قصر الاواني لعيد الاضحى مع كوبون Qasr Alawani  2021.

افضل عروض قصر الأواني

قلاية هوائية و فرن 15لتر + حبة مجاناً

يوفر هذا المنتج من ماركة هوم إلك أكثر من وظيفة في جهاز واحد، لأنه فرن وقلاية هوائية ومجفف، يمكنكم من تحضير اشهى الاطباق بنسبة دهون أقل بنسبة 80% من الطرق المعتادة،  ويأتي مع الجهاز رف الاسياخ الدوار – رف للبيتزا – رف خبز – مقبض – سلة دوارة – سلة قلي – قفص ستيك – صاج الخبز – شواية – شبكة التجفيف.

وتحتوي لوحة التحكم الموجودة في الجهاز على 14 وظيفة مسبقة الضبط، تساعدك في تحضير كلا من ستيك ، سمك ، توست ، كباب ، دجاج ، شواء ، خضروات ، زبادي ، خبز ، بيتزا ،اطلبوه الآن في عروض قصر الاواني اشتري 1 واحصل على 1 مجانا،  و استفيدوا بخصم اضافى 20% عند استخدام كوبون Qasr Alawani عند الشراء.

فرن وقلاية

قدر ضغط كهربائي 6 لتر 1000 واط + حبة مجاناً 

يتمكن قدر الضغط الكهربائي من هوم إلك من أداء 14 وظيفة متنوعة، بكل سهولة وفي وقت أقل ، ويأتي الجهاز مع إناء داخلي قابل للازالة و إناء خارجي ثابت ، وكوب للقياس و مغرفتين و شبك المندي، و  الشكل الخارجي للقدر مصنوع من الاستيل  ومزود بشاشة تحكم رقمية، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع  كوبون Qasr Alawani  2021، و استفيدوا بخصم إضافي يصل الى 205 من نادي الكوبونات بالاضافة لـ قدر ضغط مجاني نفس اللون ونفس الشكل. 

قدر الضغط

طقم عشاء بورسلين 16 قطعة

تسوقوا اجمل اطقم عشاء من قصر الاواني مع كوبون Qasr Alawani من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم اضافي يصل 20%، ويتكون هذا الطقم من 4 صحون كبير مقاس 10.5 بوصة ن 4 صحون متوسطة مقاس 7.5 بوصة، 4   صحون عميقة مقاس 8.5 بوصة، 4 صحون شوربة بمقاس 6 بوصة، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية، واستمتعوا بتناول الطعام الشهي في أطباق بورسلين مزينة بنقوش الورود.

طقم عشا