نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كوبون قصر الاواني مع خصم فوري يصل إلى 20% على جميع المشتريات

كوبون قصر الاواني مع خصم فوري يصل إلى 20% على جميع المشتريات

تسوقوا احدث مستلزمات الطبخ لعيد الاضحى المبارك في عروض قصر الأواني، مع كوبون قصر الاواني 2021 الذي يمنحكم خصم إضافي 20% من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن عروض قصر الأواني المميزة بأفضل الأسعار مع كوبون قصر الاواني 2021 .

افضل عروض قصر الأواني لعيد الاضحى 2021

طقم فطور 16 قطعة رخامي

يوفر قصر الاواني اجمل اشكال اطقم فطور بأسعار متفاوتة، تناسب جميع المستويات، وهذا الطقم الرخامي من موديلات الاطقم الفاخرة والترند هذا الموسم، و التي ستضفي لمسة فاخرة على مائدتك كل صباح، ويتكون الطقم من  4 صحن كبير، و4 صحن صغير، و4 صحن عميق، و4 أكواب، اطلبوه الآن مع كوبون قصر الاواني 2021، و استفيدوا بخصم إضافي يصل إلى 20%.

طقم فطور

طقم ابريق شاي + 6 أكواب اخضر 

تسوقي احدث اطقم الشاي لعيد الاضحى 2021 في عروض قصر الأواني ، مع كوبون قصر الأواني من نادي الكوبونات، الذي يمنحكم خصم إضافي 20% على جميع المنتجات المتوفرة على الموقع، ويتكون طقم الشاي من إبريق و6 أكواب بيد ذهبية، مع شيالة ذهبية اللون،  ويعتبر هذا الطقم من اطقم الشاي الفاخرة ، والتي تضفي لمسة عصرية على مطبخك، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

طقم ابريق شاي + 6 اكواب بشيال اخضر متوفر

طقم ملاعق أكل إستيل باستاند 24 قطعة 

جددي طقم الملاعق خاصتك مع دخول عيد الاضحى المبارك، ومع كوبون قصر الاواني 2021 الذي يمنحكم خصم اضافي 20% من نادي الكوبونات،  الطقم مصنوع من الستيل مع يد رخامية باللون الرمادي ، ويتكون من 6 معالق كبيرة، 6 معالق صغيرة، 6 شوك كبيرة ،6 سكاكين،  اطلبوه الآن بأفضل سعر مع اكواد خصم قصر الأواني من نادي الكوبونات.

طقم ملاعق أكل إستيل باستاند 24 قطعة متوفر

قدر ضغط ستيمر مطلي جرانيت 20 لتر 

استمتعي بطهي كميات كبيرة من اللحم في عيد الاضحى في وقت قليل،  مع قدر الضغط سعة 20 لتر المصنوع من  ستيمر مطلي جرانيت، والمصمم بطريقة مبتكرة مع قاعدة توزيع حراري، و مقبض مقاوم للحرارة،  ومنفذ في الغطاء لإخراج البخار، و ويأتي القدر مع ضمان 3 سنوات، اطلبوه الآن مع كوبون قصر الاواني 2021 من نادي الكوبونات.

قدر ضغط ستيمر مطلي جرانيت

مقرصة تيفال مقاس 36 

حضري اشهى بان كيك وعيش تورتيلا مع مقرصة تيفال، الغنية عن التعريف، والتي تساعدك على تحضير اشهى المخبوزات بدون عناء، لأنها غير قابلة للالتصاق،  اطلبوها الآن في عروض قصر الاواني مع كوبون قصر الاواني من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 20% .

مقرصة