نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كوبون خصم ماماز اند باباز فعال 2021 مع خصم يصل الى 20% من نادي الكوبونات

مستلزمات اطفال

كوبون خصم ماماز اند باباز فعال 2021 مع خصم يصل الى 20% من نادي الكوبونات

توفر عروض ماماز اند بابز جميع مستلزمات الرضع و الاطفال، بأفضل الاسعار وافخم الماركات، ومع كود خصم Mamas and papas ، يمكنكم الحصول على خصم إضافي 20% من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الخصومات الاضافية، و تسوقوا مستلزمات اطفال من ماماز اند باباز باستخدام كود خصم Mamas and papas.

اضغط هنا واحصل على كوبون خصم ماماز اند باباز من نادي الكوبونات.

افضل منتجات الأطفال في عروض ماماز اند باباز

قبعة بناتي باللون الوردي

اكملي اطلالات ابنتك في صيف 2021 ، مع هذه القبعة الانيقة المتوفرة بمقاسات متنوعة، من عمر الولادة وحتى 4 أعوام، القبعة مصنوعة من قطن جاكار، ومزينة بنقشة الزهور، كما أنها مزودة بشريط مطاطي لضبط المقاس المثالي، اطلبوها الآن مع كود خصم ماماز اند باباز 2021، لتحصلوا عليها بخصم 20%.

قبعة

مهد كوكون لحديثي الولادة باللون الكاكي

يوفر مهد كوكون راحة قصوى لطفلك من عمر يوم وحتى 6 شهور،، وهو مزود بمسند رأس قابل للإزالة و بطانة ناعمة لتمنح طفلك الدفئ،  بالاضافة الى فتحات أحزمة أمان تتناسب مع مختلف الأطوال، لإعادة تعديلها مع نمو الطفل.

والجدير بالذكر أنه يمكن استخدام هذا المهد  مع عربة الأطفال، بعد تعديل المقعد ليكون مسطحًا بالكامل ، اطلبوه الآن في عروض ماماز اند باباز باستخدام كود خصم Mamas and papas، لتستفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

مهد

كرسي مرتفع سناكس 

دربي طفلك على تناول الطعام مع هذا الكرسي المميز من ماماز اند باباز،  الكرسي مصمم بـ6 اوضاع ارتفاع ، ليتناسب مع جميع الطاولات، وهو مزود بصينية قابلة للإزالة بثلاثة وضعيات، كما يحتوي على سلة تخزين سهلة الاستخدام، وحزان امان بخمس نقاط للحفاظ على سلامة طفلك،  وعجلات لتتمكني من تحريكه بسهولة.

اطلبوه الآن مع كود خصم ماماز اند باباز 2021 ، لتستفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

كرسي

عربة اطفال خفيفة من  Cruise Buggy

إذا كنت تبحث عن عربة اطفال خفيفة الوزن وأنيقة، فعربة  Cruise Buggy هي الخيار المثالي لك، مع الكثير من المميزات مثل امكانية تعديل وضع الكرسي الى سرير ونصف سرير، والغطاء الكبير الذي يحجب الشمس عن الطفل.

 كما أن مقعد العربة مبطن، ومزود  بوسادات صدر لتحافظ على الطفل أثناء التنقل، اطلبوها مع كوبون خصم ماماز اند باباز، لتحصلو على خصم إضافي.

عربة