نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > كوبون بلومينغديلز bloomingdales يصل الى 20% على جميع المشتريات

ببلومينغديلز

كوبون بلومينغديلز bloomingdales يصل الى 20% على جميع المشتريات

واكبي الموضة و تسوقي افخم ماركات الأزياء والحقائب والاحذية بأقوى الخصومات، مع كوبون خصم بلومينغديلز bloomingdales 2021 من نادي الكوبونات، الذي يمنحك خصم إضافي 20%على جميع المشتريات، فلا تفوتي الفرصة واطلبي الآن  جميع احتياجاتك واحتياجات عائلتك من أفخم  الماركات مع كوبون خصم بلومينغديلز bloomingdales 2021.

افضل عروض بلومينغديلز لشهر أغسطس

حقيبة بيد كشكش جلد من الكسندر وانغ

تصدرت هذه الحقيبة صيحات الموضة هذا العام، ولاقت اقبال كبير بين بنات وسيدات العالم العربي، وهي الآن متوفر في  موقع  بلومينغديلز ، من تصميم وتنفيذ دار الكسندر وانغ بأجود خامات الجلد، الحقيبة تتكون من يد واحدة قصيرة، وقسم رئيس واحد، اطلبيها الآن مع كوبون بلومينغديلز bloomingdales، و استفيدي بخصم إضافي يصل الى 20%، وتألقي بها في خروجاتك القادمة.

حقيبة بيضاء

بنطال رياضي بشعار EA7 من امبوريو ارماني

تسوق بنطلون امبوريو ارماني الرياضي الغني عن التعريف، والذي يتهافت على شرائه محبي الفخامة والاناقة في كل مكان، البنطال مصمم بقصة مريحة على الخصر، مع حزام خصر مطاطي برباط تضييق يغلق بقفل باللون الذهبي.

اطلبوه الآن مع كوبون خصم بلومينغديلز bloomingdales 2021، واحصلوا على خصم اضافي فوري من نادي الكوبونات، واستمتعوا بإطلالة كاجوال رائعة في المنزل والنادي والجامعة.

بنطلون رياضي

تنورة جورجيت بطيات من غاني

ابدعت ماركة غاني في تصميم هذه التنورة البليسيه متوسطة الطول، بهذه الخامة المميز والألوان الجريئة، التي تزيد من جاذبية الاطلالة، ويمكن تنسيقها باكثر من طريقة سوداء من بلاوز بنفس النقشة او بلاوز ابيض او اسود او بيج او دنيم، ولذلك فهي من القطعة المميزة والعملية في أي خزانة.

فلا تفوتوا الفرصة واطلبوها الآن مع كوبون بلومينغديلز bloomingdales و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 20% من نادي الكوبونات.

تنورة

حقيبة 10 لونر نيو يير مربعة

واكبي الموضة وتألقي بأجمل صيحات الحقائب المربعة من كوتش، الحقيبة مصنوعة من مزيج الجلد المدبوغ والقنب المزين بشعار الماركة، وتحتوي الحقيبة على جيب داخلي متعدد الاستخدامات، مع غطاء قلاب بقفل.

وتأتي حقيبة كوتش بمزيج من الألوان مثل الاحمر والبيج والبني، لتناسب جميع اطلالات الملابس، ويمكنكم الحصول عليها مع خصم اضافي 20%، عند التسوق باستخدام كوبون بلومينغديلز bloomingdales.

شنطة

أحمر شفاه روج دارماني غير لامع من أرماني

اخطفي الأنظار بشفاه مشرقة مع أحمر شفاه جورجيو أرماني الشهير، المصنوع من مكونات عالية الجودة لمنح شفتيك اشراقة ونضارة لامثيل لها من الطبقة الاولى، وتدوم لساعات طويلة، الروج متوفر بـ5 الوان، ليناسب جميع الاذواق.

اطلبوه الآن مع كوبون بلومينغديلز bloomingdales، واحصلوا عليه بسعر اقل 20%.

روج