نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كل ما تريد معرفة عن ساعات هواوي واتش فيت ؟

ساعات ذكية

كل ما تريد معرفة عن ساعات هواوي واتش فيت ؟

أحدثت ساعات هواوي واتش فيت HUAWEI WATCH FIT طفرة نوعية في عالم الساعات، لأنها ليست مجرد وسيلة لمعرفة الوقت، ولكنها ساعة ذكية تذكرك بالقيام بالكثير من المهام للمحافظة على صحتك ولياقتك، فضلا عن التحكم في هاتفك عن بعد والتقاط الصور، اطلبوها الآن بأفضل سعر في مصر مع كود خصم نون مصر، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا اجمل الوان ساعات هواوي واتش فيت الذكية من نون مع كود خصم نون مصر.

مواصفاتHUAWEI WATCH FIT

  1. تشتهر ساعات هواوي واتش فيت بحجمها الخفيف، وتصميمها اللامع من الستانلس ستيل، الذي يقترن بسلاسة بحزام مريح من المطاط، ويمكنكم تسوق جميع موديلاتها من نون مع كوبون خصم نون مصر، لتحصلو على خصم إضافي من نادي الكوبونات.
  2. تعمل بطارية ساعات واتش فيت بتقنية متطورة موفرة للطاقة، تدوم لمدة تصل الى 10 ايام.
  3. تشجع ساعات هواوي واتش فيت مرتديتها على ممارسة التمارين الرياضية،من خلال تفعيل اكثر من 85 تمرين رياضي، كما تتبع الساعة معدل ضربات القلب والسعرات الحراريه في الاكل.
  4. تعتبر ساعات واتش فيت من أفضل الساعات للموظفين والرياضيين، لأنها تذكرهم بالوقوف من وقت لآخر، وتذكرهم بشرب الماء، بالاضافة الى متابعة مستوى لياقتهم كل يوم.
  5. يمكنكم التحكم في الهاتف والكاميرا ومشغل الموسيقى عن بعد من خلال ساعة هواوي الذكية، كما تساعدك الساعة في العثور على الهاتف في حالة نسيانه.  
  6. توفر ساعات هواوي بعض المميزات الأخرى مثل مراقبة جودة النوم، والمساعدة على تحسينه، فضلا عن معرفة حالة الطقس ومؤقت و منبه.
  7. تعمل ساعات هواوي واتش فيت بتقنية  HUAWEI TruRelax™‎، التي تقوم بمتابعة مستويات التوتر طوال اليوم، وتنصحك بأداء تمارين التنفس للتخلص من التوتر.
  8.  مع ساعة هواوي واتش لن تنسى أي أمر بعد الآن، لانها ستذكرك بمواعيدك من خلال رسائل نصية، بالاضافة الى الرد على المكالمات الواردة، وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي.

افضل عروض ساعات هواوي واتش فيت

ساعة HUAWEI WATCH FIT بشاشة أموليد مقاس 1.62 بوصة 

تأتي شاشة واتش فيت الذكية من هواوي مضادة للماء، مع شاشة أموليد تعمل باللمس، ويمكن لمرتدي الساعة تخصيص الوظائف التي يريدها من واجهة الساعة بسهولة، وتتوفر واجهات الساعة بمجموعة متنوعة وملونة تناسب إطلالتك، والجدير بالذكر ان شحن الساعة 5 دقائق بتقنية الشحن السريع، تكفي لتدعمك يوم كامل، اطلبوها الآن في عروض نون مصر، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 30% من نادي الكوبونات عند طلبها مع كوبون خصم نون مصر.

ساعة نعناعي

ساعة واتش فيت إصدار إليجنت ميدنايت أسود 

توفر ساعة واتش فيت الكثير من الوظائف لمرتديتها، التي تؤثر بشكل أفضل على مسار يومه بشكل صحي، وأبرز هذه الوظائف كلا من توفير 12 نوع من التمارين الرياضية السريعة برسوم متحركة، تتنوع بين تمارين يمكن القيام بها في العمل، و تمارين تمدد الجسم بالكامل، كما تدعم كشف عن مستويات تشبع الدم بالاكسجين، اطلبوها الآن في عروض نون و استفيدوا بخصم إضافي كبير من نادي الكوبونات، عند التسوق باستخدام كود خصم نون مصر.

ساعة سوداء

ساعة فيت بينك ساكورا

تأتي ساعة فيت بينك ساكور  بتصميم خفيف الوزن ، يحمل مميزات خاصة للإناث مثل تتبع دورات الحيض، تذكيرات مؤقتة برسائل القصيرة، عمر البطارية 10 أيام،  والساعة مزودة GPS ، ومقاومة للماء بمعيار 5ATM مع خوارزمية ، كما انها تتعرف على معدل ضربات القلب، بالذكاء الاصطناعي واجهزة الاستشعار، اطلبوها الآن مع كوبون خصم نون مصر، واستفيدوا من خصومات نادي الكوبونات الإضافية.

ساعة وردي