نادى الكوبونات > الجمال والعناية > فوائد وأضرار الاستحمام يوميا

فوائد الاستحمام

فوائد وأضرار الاستحمام يوميا

متى يكون الاستحمام مفيد؟ ومتى يكون مضر؟ وكم عدد مرات الاستحمام الصحي، كل هذه المعلومات وأكثر نتعرف عليها في السطور التالية، كما يقدم لكم موقع نادي الكوبونات كود خصم لوكستيان، الذي يمنحكم خصم إضافي فوري عند تسوق منتجات الاستحمام من لوكستيان، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن جميع مستلزمات الاستحمام من لوكستيان مع كود خصم لوكستيان.

فوائد الاستحمام يوميا

ينشط الاستحمام الصباحي الجسم ويخلصه من الشعور بالنعاس، فهو بمثابة كوب من القهوة، ولذلك يحرص الكثيرون على الاستحمام قبل الذهاب إلى العمل.

يخلص الاستحمام من العرق والروائح الكريهة ويمنح الجسم نضارة وحيوية، فضلا عن التخلص من الجلد الميت.

يساعد الاستحمام في التخلص من القلق والتوتر والاكتئاب، حيث يساهم في تحسين الحالة النفسية والمزاجية بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية والمساعدة على النوم الهادئ.

من فوائد الاستحمام أيضا علاج آلام العضلات العضلات، الناتجة عن الجلوس لفترات طويلة وممارسة التمارين الرياضية والنوم بشكل خاطئ.

يساهم الاستحمام في تقوية المناعة بشكل كبير، والوقاية من الأمراض مثل البرد والإنفلونزا.

أثبتت بعض الدراسات أن الاستحمام يحفز عملية نزول الوزن.

أضرار الاستحمام اليومي

تتسبب كثرة الاستحمام في فقدان نعومة البشرة وإصابتها بالجفاف، ويكون الجسم أكثر عرضة للإصابة بالحساسية والإكزيما.

كثرة الاستحمام تفقد الجسم الزيوت الطبيعية، التي تحمي خلايا الجلد من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.

غسل الشعر أكثر من مرتين إسبوعيا يسبب هيشان الشعر وتساقطه.

 لأنه يفقده الزيوت الطبيعية التي تحميه من التلف.

تعرض الجسم للصابون والشامبو بكثرة يغير درجة الحموضة في البشرة، ويقضي على حاجز الحماية من الجراثيم والفيروسات.

كثرة تنشيف الجسم بالمنشفة يتسبب في فقدان الرطوبة الموجودة على سطح البشرة وخاصة لمحبي الاستحمام بالماء الساخن.

كثرة استخدام الماء الساخن و ليفة الاستحمام، يلحق بالبشرة الكثير من الأضرار ولذلك يفضل الاستحمام بمياه فاترة واسفنجة.

مرات الاستحمام الصحي

أوضح أطباء الجلدية أن الاستحمام من مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع مناسب جدا للأشخاص العاديين، بحيث يحافظ على ترطيب الجسم ونظافته،أما في حالة ممارسة المجهود البدني يفضل الاستحمام يوميا.

عروض لوكستيان على منتجات الاستحمام

شاور بزيت اللوز للاستحمام

شاور شيك بزيت اللوز واحد من أفضل أنواع الشاور في لوكستيان، يتكون من مزيج زيت اللوز وحليب اللوز، وهو مزيج جيد يجمع بين جمال الزيت ونعومة الحليب، ويأسر كل من يستخدمه.

ولذلك ننصحكم بطلبه الآن مع  كوبون لوكستيان من نادي الكوبونات، لأنه يمنحكم خصم إضافي على خصومات نادي الكوبونات على خصومات لوكستيان.

زيت اللوز

جل استحمام برائحة اللافندر

نظفي بشرتك وعطريها بجل اللافندر المعروف برغوته الطبيعية 100%، لأنه مصنوع من مواد طبيعية، كما أنه حاصل على شهادة توثيق معترف بها عالميا، اطلبوه الآن بأفضل الأسعار مع كود خصم لوكستيان من نادي الكوبونات.

شاور

جل استحمام تير دي ليمير لو

يترك جل استحمام تير دي ليمير لو الجسم نظيف ومعطر بأجمل الروائح، يفضل استخدام حليب الجسم المعطر من تير دي ليمير لو بعد الاستحمام.

للحصول على تجربة استحمام لا مثيل لها في العالم، ويظل الجسم معطر طوال الوقت، اطلبوه الآن في عروض لوكستيان مع كوبون لوكستيان من نادي الكوبونات.

جل استحمام تير دي ليمير لو

جل استحمام نيرولي والأوركيد

احصلي على رفاهية السبا في المنزل مع  جل استحمام نيرولي والأوركيد، الذي يمنحك ملمس حريري ورائحة عطرة تدوم طويلا، اطلبوه الآن في عروض لوكستيان مع كود خصم لوكستيان واحصلوا على خصم يصل إلى 10%.

جل استحمام نيرولي والأوركيد

جل زهرة الكرز للاستحمام والاغتسال

يتحول جل الكرز إلى رغوة غنية بمجرد ملامسته للماء، وهو واحد من أفضل أنواع جل الاستحمام في موقع لوكستيان، ينظف البشرة ويلفها بعطر ناعم يدوم طويلا برائحة زهرة الكرز، اطلبوه مع كوبون لوكستيان و استفيدوا بخصومات الإضافية.

شاور كرز

جل استحمام الورود

استمتعي بتجربة استحمام لا مثيل لها  مع جل استحمام الورود المصنوع من ماء الورد الطبيعي، الذي يقوم بتهدئة البشرة  ومنحها جرعة من الانتعاش والترطيب والنظافة، اطلبوه الآن مع كوبون لوكستيان من نادي الكوبونات.

شاور ورد

غسول الشيا الغني جدا للجسم واليدين

تسوقوا أفضل غسول كريم من لوكستيان بأفضل الأسعار مع كود خصم لوكستيان، الذي يمنحكم خصم إضافي كبير من نادي الكوبونات، وهذا الغسول غني بزبدة الشيا بنسبة 5 %،  و يعمل على تنظيف الجسم وترطيبه جيدا.

وغسول الشيا مختبر من قبل أطباء الجلدية، وهو لا يسبب حساسية أو جفاف بالبشرة.

شاور كريم

جل استحمام لوكسيتان

يتميز جل استحمام لوكسيتان برائحته العطرة طويلة الأمد برائحة اللافندر و جوزة الطيب، وهو فعال في تنظيف وترطيب البشرة والشعر، لأنه غني بجميع العناصر المرطبة.

اطلبوه الآن في عروض لوكستيان مع كوبون لوكستيان من نادي الكوبونات. 

جل

جل استحمام كاب سيدرات

استمتعي بتجربة استحمام لا مثيل لها مع  جل استحمام كاب سيدرات الغني عن التعريف، والذي يمنحك تجربة استحمام غنية وممتعة مع رغوة كثيفة تنعش البشرة والشعر برائحة  التوابل الخشبية.

اطلبوه الآن مع كوبون لوكستيان من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم كبير فوري على خصومات الموقع.

جل استحمام لوكسيتان