نادى الكوبونات > الجمال والعناية > طريقة منزلية للتخلص من الانتفاخ والهالات الداكنة أسفل العين مع كود خصم اى هيرب

طريقة منزلية للتخلص من الانتفاخ والهالات الداكنة أسفل العين مع كود خصم اى هيرب

طريقة منزلية للتخلص من الانتفاخ والهالات الداكنة أسفل العين مع كود خصم اى هيرب

تُعاني العديد من الفتيات، من ظهور الإنتفاخات، والهالات الداكنة، أسفل العين، بسبب الإرهاق، أو السهر لوقتٍ متأخرٍ، لإنجاز الأعمال المتراكمة، مما قد يؤثر على، إطلالاتهن النهائية، لذا خلال هذا المقال، سنوضح بعض الطرق المنزلية، للتخلص من الانتفاخ، والهالات الداكنة، بمنطقة أسفل العين، كما سنُقدم لكِ، بعض المنتجات العلاجية، المتاحة عبر، كود خصم اى هيرب، و كوبون خصم اى هيرب، للتخلص من تلك المشكلة.

اطلبي الآن، كود خصم اى هيرب، واحصلي على، خصومات مميزة، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على جميع المنتجات.

طريقة منزلية للتخلص من الانتفاخ والهالات الداكنة أسفل العين مع كود خصم اى هيرب

طريقة منزلية للتخلص من الانتفاخ والهالات الداكنة أسفل العين مع كود خصم اى هيرب

1-أكياس الشاي

إحدى الطرق المنزلية المُجربة، للتخلص من الهالات الداكنة، أسفل العين، هي أكياس الشاي الأخضر، أو الأسود، فالشاي يحتوي على، مادة الكافيين، التي تتوغل داخل الجلد، وتُقلل من مظاهر التورم، وتحفز الدورة الدموية، بمنطقة أسفل العين، فقط اتبعِ الخطوات التالية.

  • احفظِ أكياس الشاي، التي تنوين إستخدامها، داخل الثلاجة، لمدة لاتقل عن، نصف ساعة.
  • قومي بالإسترخاء، ووضع أكياس الشاي، فوق جفونك، لمدة لاتقل عن 10 دقائق، أو ربع ساعة.
  • كرري الخطوات السابقة، أكثر من مرة، خلال اليوم الواحد.

2-شرائح الخيار

يحتوي الخيار، على مضادات أكسدة قوية، مما يجعلّه فعالًا، في تخفيف مظاهر التورم، أسفل العين، وكذلك منع الإلتهاب، كما يُقلل من، فرص ظهور التجاعيد، والهالات السوداء، حول العينين.

شرائح الخيار للتخلص من الهالات الداكنة أسفل العين

3-كمادات الثلج

قومي بوضع قطعة ثلج، داخل قماشة، ووضعها أسفل العين، فقد أثبتت الأشياء الباردة، فعاليتها، في تقليل مظاهر الإنتفاخ، والهالات السوداء، وكذلك تنشيط الدورة الدموية.

4-البطاطس

تتميز البطاطس، بإحتواءها على، نسبة عالية، من النشا، والذي يتم الإعتماد عليه، كمضاد للإلتهابات، مما يُقلل من، مظاهر الإنتفاخ، أسفل العينين، كما يُمكن إستخدامها، كمُرطب، بعد تقطيعها، إلي شرائح، ذات شكل مستدير، وحفظها، في الثلاجة، لفترة مناسبة، ثم وضعها، فوق العينين، لمدة عشرين دقيقة.

5-شرب الماء

إحدى الطرق الفعالة، للتخلص من الإنتفاخ، والهالات الداكنة، أسفل العين؛ شرب الماء، فكُلما كان الجسم مُرطبًا، كُلما قلّ إحتباس السوائل داخله، ومن ثمّ، قلّ ظهور الإنتفاخات، كما أن الماء، يُساعد الجسم على، التخلص من، العديد من السموم، لذا يُنصح دائمًا، بتناول ما لايقل عن، 8 أكواب من الماء، يوميًا، مع تقليل تناول الملح، والكافيين.

أهم عروض كود خصم اى هيرب للتخلص من الانتفاخ والهالات الداكنة أسفل العين

لصقات العيون الذهب الهلامية Idealove‏

لاتترددي الآن، في طلب، Idealove‏, لصقات العيون الذهب الهلامية المائية الرائعة، 60 لصقة، وهي غنية بالمكونات المرطبة، التي تتضمن لكِ، الحصول على، بشرة حيوية براقة، حيثُ يدخل في تكوينها، مستخلص عش الطيور، والذهب الفاخر، والذي يُعد عنصر مضاد للأكسدة، يتمتع بخصائص مضادة للإلتهاب، تُهدىء البشرة، وتُقلل من إحمرارها.

إلي جانب، جلوكومانان البريبيوتك المغذي، المرطب للبشرة، كما يلعب دورًا هامًا، في التمتع ببشرة صحية، ومتوازنة، بالإضافة إلي، جينسينج وعرق سوس نباتي، و كولاجين متحلل، و3 أنواع من حمض الهيالورونيك، الذي يُحسن الإمتصاص، ويعمل على، ترطيب، وتلطيف البشرة، اطلبيها الآن، بخصم مميز، عبر كوبون خصم اى هيرب.

لصقات العيون الذهب الهلامية Idealove‏

لاصقات الجل الذهبية للعين من Petitfee‏

إحدى العروض المميزة، عبر كود خصم اى هيرب، هذا العرض، على Petitfee‏, لاصقات الجل الذهبية المرطبة للعين، 60 قطعة، وهي عبارة عن، +5 مركب ذهبي، تحتوي على، الجنسنغ 5000 جزء من المليون، وعش الطير، والكولاجين، وماء زهور الورد، مما يمنح بشرة عينيكِ الترطيب، الذي تحتاجه، كل ما عليكِ فعله، تنظيف البشرة أولًا، ثم إستخدام التونر، ووضع لاصقة العين، لمدة عشرين دقيقة، ثم إزالتها، والإستمتاع بالنتائج الرائعة، تُتاح بخصم مناسب، عبر كود خصم اى هيرب.

لاصقات الجل الذهبية المرطبة للعين من Petitfee‏

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.