نادى الكوبونات > الجمال والعناية > طرق للحفاظ على ثبات مكياجك في الصيف مع كود تخفيض اناس

أقوى عروض كود تخفيض اناس على مختلف أنواع المكياج

طرق للحفاظ على ثبات مكياجك في الصيف مع كود تخفيض اناس

تؤثر درجات الحرارة، والرطوبة المرتفعة، خلال فصل الصيف، على ثبات المكياج، مما قد يتسبب، في سيلانه، أو ظهور البشرة، بمظهر مجهد، ولكن الآن، مع كود تخفيض اناس، يُمكنك إختيار، المنتج المناسب، للحفاظ على ثبات مكياجك، لأطول وقت، خلال فصل الصيف، وبأقل سعر، عند إستخدام، كوبون تخفيض اناس، لتضمني الظهور، بإطلالة خلابة، وبشرة نقية، خالية من أية عيوب.

يُمكنكن الآن، الحصول على، خصومات مميزة، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على مختلف مستحضرات التجميل، والمكياج، عند إستخدام، كود تخفيض اناس.

طرق للحفاظ على ثبات مكياجك في الصيف مع كود تخفيض اناس

طرق للحفاظ على ثبات مكياجك في الصيف مع كود تخفيض اناس

  • الإهتمام بتنظيف بشرة الوجه، بشكل صحيح، عن طريق، إستخدام غسول الوجه، المناسب لنوعها، وطبيعتها، لضمان التخلص من، أي دهون زائدة، بها، والحصول على، مكياج ثابت، لأطول فترة ممكنة، كما يُمكنك إستخدام، التونر المناسب لبشرتك، من خلال، وضعه فوق قطنة صغيرة مُبللة، ومسح الوجه به.
  • تمرير مكعبات الثلج، فوق البشرة، قبل وضع المكياج، نظرًا لأنه يُحافظ، على البرودة، لفترة زمنية طويلة، ويعمل على، غلق المسام، ويُقلل من، مستوى الزيوت، بالبشرة.
  • إستخدام كريم أساس خفيف، حيثُ يُعد الإختيار الأمثل، للطقس شديد الرطوبة، فهو يسمح للبشرة بالتنفس، خلال الطقس الحار، على النقيض من، كريم الأساس الثقيل، الذي يُزيد من التعرق، ويعمل على، إذابة المكياج، في الحال.
  • إختيار إسفنجة دمج مناسبة، لتوزيع الفاونديشين، فوق البشرة، نظرًا لأنها، تمتص كريم الأساس الزائد، وبالتالي تقل فرصة ذوبان المكياج.
  • إستخدام رذاذ تثبيت المكياج، في بعض الحالات يُنصح بإستخدامه، كخطوة أخيرة، حيثُ يتمتع بتأثير مماثل للبرايمر، وبالتالي يُزيد من، ثبات كريم الأساس، ويمنع سيلانه، أثناء الطقس الحار.

أقوى عروض كود تخفيض اناس على مختلف أنواع المكياج

أقوى عروض كود تخفيض اناس على مستحضرات التجميل والمكياج

كريم أساس LAURA MERCIER

إحدى العروض المميزة، عبر كوبون تخفيض اناس، هذا العرض على، كريم أساس 29 مل، Latte Flawless Fusion Ultra-Longwear، من LAURA MERCIER، والذي يتمتع بتركيبة خفيفة الوزن، خالية من الزيوت، تصلح تمامًا، لطقس الصيف الحار، يمنحكِ تغطية متوسطة، إلي كاملة، كما إنه مقاوم للماء، ولايتأكسد، ومضاد للتعرق، ويعمل أيضًا على، إخفاء مظهر المسام، والعيوب، حيثُ تتحكم اللمسة النهائية، غير اللامعة، في اللمعان، وتضمن ثباته لمدة لاتقل عن 15 ساعة، وهو مناسب، لكافة أنواع البشرة، لاتترددي في طلبه الآن، بخصم مميز، عبر موقع اوناس.

كريم أساس LAURA MERCIER

بودرة الوجه من MAC COSMETICS

احصلي الآن، على Give Me Sun! Mineralize Skinfinish Natural Powder, 10g، من ماركة ماك الشهيرة، الغنية بمُركب MAC متعدد المعادن، وفيتامين E، حيثُ تمنحكِ تغطية متوسطة للبشرة، يُمكن إستخدامها، لتثبيت كريم الأساس، طوال اليوم، وهي تتميز بلونها الخوخي الفاتح، المناسب لأجواء الصيف، مثالية لتحديد الوجه، غير مُسببة لحب الشباب، فقط استخدمي الفرشاة، لوضعها فوق الوجه، كيفما تشائين، متاحة بخصم رائع، عند إستخدام، كود تخفيض اناس.

بودرة الوجه من MAC COSMETICS

كريم أساس Traceless Soft Matte من توم فورد

يتوفر الآن، كريم أساس، Traceless Soft Matte Foundation 2.7 Vellum, 30ml، من TOM FORD BEAUTY، والذي يتمتع بتركيز ناعم، دون أن يبدو، مسطحًا، أو متكتلًا، أو جافًا، حيثُ يجمع بين، حمض الهيالورونيك، ومساحيق microsphere، مما يُخفي عيوب البشرة، ويُرطبها، كما يحمي من التكتل، والترسيب، وهو يمنحكِ، تغطية متوسطة، إلي كاملة، كما يُناسب مختلف أنواع البشرة، فقط ضعيه، فوق بشرة نظيفة، ثم استخدمي فرشاة كريم الأساس، من منتصف الوجه، إلي الخارج، اطلبيه الآن، بسعر مناسب، عبر كوبون تخفيض اناس، للإستفادة من، خصم نادي الكوبونات المميز.

كريم أساس Traceless Soft Matte من توم فورد

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.