نادى الكوبونات > الجمال والعناية > طرق العناية بالبشرة يومياً مع كود خصم iherb من نادي الكوبونات

كود خصم شيسيدو

طرق العناية بالبشرة يومياً مع كود خصم iherb من نادي الكوبونات

ترغب كافة الفتيات، والنساء، في الظهور بإطلالة طبيعية جذابة، تُبرز مواطن جمالهن الطبيعي، لذا فهن غالبًا ما يقمن بالإهتمام بروتين بشرتهن اليومي، للتخلص من أية عيوب بها، والظهور بإطلالة جميلة، وتُعد شركة، اي هيرب، أحد أهم الشركات الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة، حيثُ تُقدم العديد من المنتجات المتطورة، التي تُساعدكِ، على التمتع ببشرة نقية، خالية من الشوائب، والآن يُمكنكن إستخدام، كود خصم iherb، وكوبون خصم iherb، للحصول على كافة ما ترغبينه، بأقل سعر.

استخدمي الآن، كود خصم iherb، واحصلي على، خصومات مميزة، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على منتجات العناية بالبشرة، وغيرها من المنتجات المتوفرة بالموقع.

طرق العناية بالبشرة يومياً مع كود خصم iherb من نادي الكوبونات
كود خصم اي هيرب، خصم اي هيرب

طرق العناية بالبشرة يومياً

تعمل العناية اليومية للبشرة، على تقليل فرص إصابتها، بالحبوب، كما تُخلّصها من، المشاكل المختلفة، التي قد تُقلل من نضارتها، وتتمثل أهم تلك الطرق في.

1-التنظيف

أهم خطوة، عند تنظيف البشرة؛ اختيار غسول مناسب لنوعها، وتنظيفها، على هيئة، حركات دائرية، لمدة دقيقتين، ثم غسلها، بماء بارد، كما يُمكن استخدام الماء الدافئ، لفتح المسام.

2-التونر

أفضل وقت، لاستخدام التونر، بعد غسل وجهك، للتخلص من الزيوت الزائدة، الموجودة بالبشرة، كما يعمل على، ترطيب الوجه، وتصغير المسام، لتحصلي في النهاية، على أفضل نتيجة.

3-الكريم المرطب

تحتاج كافة أنواع البشرة، إلي الكريمات المرطبة، ولكن يُفضل استخدام، أنواع الكريمات، التي تحتوي على، الريتينول، حيثُ يمنح بشرتك، مظهرًا شبابيًا، وصحيًا.

4-واقي الشمس

الطريقة المثالية، لحماية بشرتك، من التصبغات، والبقع الداكنة، هي وضع واقي الشمس، المناسب لنوع بشرتك، سواء كانت دهنية، أو جافة، أو حساسة، أو عادية.

5-مزيل المكياج

أهم ما يجب فعله، قبل الذهاب للنوم، التخلص من بقايا مستحضرات التجميل، الموجودة فوق وجهك، حيثُ أن تراكمها، يعمل على، انسداد المسام، وظهور البثور، والرؤوس السوداء.

أفضل عروض كود خصم iherb على منتجات العناية بالبشرة

غسول أكني دوت للوجه من Alba Botanica‏

احصلي الآن، على Alba Botanica‏, أكني دوت، غسول عميق للمسام، خالي من الزيت، 6 أونصات (177 مل)، حيثُ يتكون هذا المنظف الرغوي، من حمض الساليسيليك، ومستخلص لحاء الصفصاف، مما يجعله ذو تأثيرًا فعالًا، في علاج الحبوب، والتوغل بعمق، في مسام البشرة، للتخلص من، الدهون الزائدة، كما يمنع تكوّن حبوب جديدة، كل ما عليكِ فعله، تطبيقه فوق البشرة، وتدلكيه، حتى يُصبح رغوي، ثم يتم شطفه جيدًا، لا تترددي في طلبه الآن، بخصم مميز، عند استخدام كوبون خصم iherb.

غسول أكني دوت للوجه من Alba Botanica‏
خصم اي هيرب ٢٥٪، كوبون اي هيرب

مقشر Acure مفتح للوجه

إحدى العروض الأكثر مبيعًا، عبر موقع اي هيرب، هذا العرض، على Acure‏, مقشر مفتح للوجه، 4 أونصات سائلة (118 مل)، مناسب لكافة أنواع البشرة، يحتوي على، طمي أخضر فرنسي، وطحلب البحر، يخلّو من، الزيوت المعدنية، والبارابين، والكبريتات، والفازلين، والفورمالديهايد، يعمل على ترطيب البشرة، بصورة فعالة، بفضل مكوّناته النباتية، مما يمدها، بالنضارة، والإشراق، لتحصلّي في النهاية، على بشرة ناعمة، خالية من السموم، بفضل طحلب البحر، وقشرة الليمون، اللذان يدخلا في تكوينه، اطلبيه الآن، بسعر رائع، عبر كود خصم iherb.

مقشر Acure مفتح للوجه
كود خصم اي هيرب ، كوبون اي هيرب

مناديل Neutrogena المبللة لإزالة المكياج

تتوفر الآن، مناديل Neutrogena المبللة، لإزالة المكياج، وهي عبارة، عن مناديل منفصلة، تتكوّن من، 20 منديل مُبلل مسبقًا، تعمل على، إزالة كافة الأوساخ، والزيوت، وبقايا المكياج، بفعالية، حتى الماسكرا المقاومة للماء، لتحصلي على، بشرة نظيفة تمامًا، مثالية، للإستخدام اليومي، سواء عند الذهاب للنادي، أو السفر، تتوفر بسعر مناسب، عبر كود خصم اي هيرب 2023.

مناديل Neutrogena المبللة لإزالة المكياج
كود خصم اي هيرب ٥٠٪، كود خصم اي هيرب 40٪